شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f314.html)
-   -   عندي موضوعين ودي تنتبهون لها (https://www.arabtrvl.com/vb/t10349.html)

ماجد القطري 06-09-2015 11:30 AM

رد: عندي موضوعين ودي تنتبهون لها

تنبيهات مهمه
بنسبة الى المواقف في اسطنبول غالبها بفلوس كما تفضلت ويديل موضوعها موظف من البلديه وعنده جهاز يقطع فيه مثل التذكره عن كل ساعة لو اقل من ساعة تدفع سعر الساعة

في الشمال التركي اول مرة اسمع ان فيه رسوم للمواقف العامة اعتقدت انه في اسطنبول بس غالبا تاتيك مع تسليم السيارة الا ان تكون تفاهمت مع موظف البلديه بهذا الخصوص

بنسبة الى عربه الاطفال او اي حجم غير مناسب مثل مظله مطر كبيرة او حجم غير حجم الشنط تسلمه خارج العفش وتستلمه مع العفش في المطار وهذا شي دولي
وتشكر على التنبيه جزاك الله خير

وليد العوفي 06-09-2015 08:37 PM

جزاك الله خير حبيبنا انا قبل اسبوع صارلي نفس الموقف كنت متوجه الي ايدر وقلت خلني ادخل جوا منطقة ريزا كنت محتاج شريحه فدخلت خلف كارفور جوا البلده فواقفت محل اتصالات واخذت الشريحه ورجعت السياره وقالت المدام ياحبيبي خذ الورقهالي على القزاز عاد كنت توني مستاجر السياره من مطار طرابزون ههههه هذي اولها .. المهم اشرتلي على الرجل فاجيته وقالي 2 ليره وعطيته واخذ الورقه ومشيت وسلمت السياره ولا كلموني بشي ..

hazim b 06-09-2015 09:23 PM

كل الشكر لك ابا رواء
كل النقط والملاحظات مهمة ويستفاد منها المسافر

ابا رواء 07-09-2015 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد القطري (المشاركة 150428)
تنبيهات مهمه
بنسبة الى المواقف في اسطنبول غالبها بفلوس كما تفضلت ويديل موضوعها موظف من البلديه وعنده جهاز يقطع فيه مثل التذكره عن كل ساعة لو اقل من ساعة تدفع سعر الساعة

في الشمال التركي اول مرة اسمع ان فيه رسوم للمواقف العامة اعتقدت انه في اسطنبول بس غالبا تاتيك مع تسليم السيارة الا ان تكون تفاهمت مع موظف البلديه بهذا الخصوص

بنسبة الى عربه الاطفال او اي حجم غير مناسب مثل مظله مطر كبيرة او حجم غير حجم الشنط تسلمه خارج العفش وتستلمه مع العفش في المطار وهذا شي دولي
وتشكر على التنبيه جزاك الله خير

هلا ماجد ما ذكرته هو ماحل معي
شاكر لك مرورك الكريم
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد العوفي (المشاركة 150587)
جزاك الله خير حبيبنا انا قبل اسبوع صارلي نفس الموقف كنت متوجه الي ايدر وقلت خلني ادخل جوا منطقة ريزا كنت محتاج شريحه فدخلت خلف كارفور جوا البلده فواقفت محل اتصالات واخذت الشريحه ورجعت السياره وقالت المدام ياحبيبي خذ الورقهالي على القزاز عاد كنت توني مستاجر السياره من مطار طرابزون ههههه هذي اولها .. المهم اشرتلي على الرجل فاجيته وقالي 2 ليره وعطيته واخذ الورقه ومشيت وسلمت السياره ولا كلموني بشي ..

الحمدلله على السلامة وزين أنك عرفت تتفاهم معه
الناس فالارياف ودودين نوعا ما
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazim b (المشاركة 150610)
كل الشكر لك ابا رواء
كل النقط والملاحظات مهمة ويستفاد منها المسافر

والشكر موصول لك اخي الفاضل
ومرورك الكريم

أبو بيان 08-09-2015 02:19 AM

جزاك الله خيرا على هذه التنبيهات المهمة التي أفادتني كثيراً وخاصة أن رحلتي القادمة إلى الشمال التركي
ودمت بود

Fahd 08-09-2015 10:39 AM

مشكور ياغالي على التنبيهات
وجزاك الله خير

Sent from my SM-G900F using Tapatalk

ابا رواء 08-09-2015 10:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بيان (المشاركة 151161)
جزاك الله خيرا على هذه التنبيهات المهمة التي أفادتني كثيراً وخاصة أن رحلتي القادمة إلى الشمال التركي
ودمت بود

وإياك اخي الفاضل تروح وتجي بالسلامة

ابا رواء 08-09-2015 10:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahd (المشاركة 151253)
مشكور ياغالي على التنبيهات
وجزاك الله خير

Sent from my SM-G900F using Tapatalk

واياك اخي الكريم شاكر لك مرورك

الساعة الآن 12:39 PM