شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تايلند (https://www.arabtrvl.com/vb/f120.html)
-   -   نصائح ومعلومات للمسافر لتايلند (https://www.arabtrvl.com/vb/t10517.html)

ليمونه حزينه 13-09-2015 04:24 AM

اشكر هالنصائح الحلوه منج ام ركان

ليمونه حزينه

ليمونه حزينه 13-09-2015 04:32 AM

نصائح ومعلومات للمسافر لتايلند

انصح الشباب

الابتعاد عن المشاكل واصحاب المافيا والاماكن المشبوهه لانه تكثر فيها المشاكل والضرب والنصب وكثرة وجود المافيا

الابتعاد عن بنات الليل لكثرة مشاكلهم وسرقاتهم من الشباب شلون ماشلون يد خفيفه تسرق من دون لاتشعر وهذا ع ماسمعت من احاديث

الابتعاد عن الشاطيء بعد الساعه الثانيه فجرا لكثرة وجود السكارى والعشاق وتصرفات لا اخلاقيه

الابتعاد عن التوك توك ذات شكل غير مريح لانه بيلوع كبدك ويغثك في المشوار

قبل الذهاب لاي مكان اتفق ع السعر

اصحاب التوك توكات اللي تكون واقفه في بوكت مقابل مجمع جنسلينغ لا تجادلهم اسعارهم وحده بات

خل روحك حلوه ومرحه مع الشعب التايلندي اذا شفته يبتسم ويضحك مو لازم النفس شينه والبوز شبرين الابتسامه صدقه لاتعطي صوره موحلوه للعرب والمسلمين لهم

لانه في منهم وكثير بصراحه نفسهم حلوه ومرحين وبشوشين ومتعاونين ليش مانضحك وندردش ونسولف ونكون مثل مانكون بلا رفعة خشم ونفس شينه ع الفاضي

هذا واقع انا شفته وعشته واستغربته

الفنادق اللي فيها شباب بكثره شنو يعني اذا عائله اسكنت فيه اسكن دام الفندق عاجبك وماعليك بالشباب فقط اللي راح يضايقك انه وجود الشباب في المسبح

ارى احترام الشباب للعوائل طبعا مو الكل البعض وانا اقول انت وانتي من تفرض وتفرضين احترامكم للغير

وسلامتكم

ولدي المزيد من الكلام والنصائح ستكتب في تقريري القادم

ليمونه حزينه

ام راكان 15-09-2015 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kwti (المشاركة 152640)
ام أركان كفيتي ووفيتي
بس للامانة أنا أتكلم عن نفسي طبعاً
بوكيت وخاصةً شارع ( البنقلا ) بعد ما تغيب الشمس
ما انصح ( العوائل ) يرحون له الوضع مزري جداً جداً جداً
وفي فندق سكنته كله عرب بس مشكلته الشباب بكثره فيه اسمه ( بلاماي ) ممتاز بالنسبة لي

وللعلم أنا مسافر وحداني وأتكلم على الي قاعد اشوفه

تسلم على مرورك وتعليقك بالنسبة لشارع بنقلا انا قلت انه مايصلح بس اذا رجال وزوجتة فقط من غير الاولاد لانهم لا يتربون على المناظر الي ماهي من عاداتنا وللتوضيح الشارع كله ملاهي رقص فاضحة لا تصلح للاطفال وكذلك للعوائل وفنادق بوكت كثيره اذا حابين اعطيكم اسم فندق الي سكنتة وسط المول هادي بالليل وبعيد من الازعاج بس قريب من شارع بنقلا ههههههههههه وشاكرة مرورك اخي وتعليقك الطيب

ام راكان 15-09-2015 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمونه حزينه (المشاركة 152671)
اشكر هالنصائح الحلوه منج ام ركان

ليمونه حزينه

لا شكر على واجب اختي وشاكرة مرورك الكريم

ام راكان 15-09-2015 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمونه حزينه (المشاركة 152672)
انصح الشباب
الابتعاد عن المشاكل واصحاب المافيا والاماكن المشبوهه لانه تكثر فيها المشاكل والضرب والنصب وكثرة وجود المافيا
الابتعاد عن بنات الليل لكثرة مشاكلهم وسرقاتهم من الشباب شلون ماشلون يد خفيفه تسرق من دون لاتشعرونرهذا ع ماسمعت من احاديث
الابتعاد عن الشاطيء بعد الساعه فجرا لكثرة وجود السكارى والعشاق وتصرفات لا اخلاقيه
الابتعاد عن التوك توك ذات شكل غير مريح لانه بيلوع كبدك ويغثك في المشوار
قبل الذهاب لاي مكان اتفق ع السعر
اصحاب التوك توكات اللي تكون واقفه في بوكت مقابل مجمع جنسلينغ لا تجادلهم اسعارهم وحده بات
خل روحك حلوه ومرحه مع الشعب التايلندي اذا شفته يبتسم ويضحك مو لازم النفس شينه والبوز شبرين الابتسامه صدقه لاتعطي صوره موحلوه للعرب والمسلمين لهم
لانه في منهم وكثير بصراحه نفسهم حلوه ومرحين وبشوشين ومتعاونين ليش مانضحك وندردش ونسولف ونكون مثل مانكون بلا رفعة خشم ونفس شينه ع الفاضي
هذا واقع انا شفته وعشته واستغربته
الفنادق اللي فيها شباب بكثره شنو يعني اذا عائله اسكنت فيه اسكن دام الفندق عاجبك وماعليك بالشباب فقط اللي راح يضايقك انه وجود الشباب في المسبح
ارى احترام الشباب للعوائل طبعا مو الكل البعض وانا اقول انت وانتي من تفرض وتفرضين احترامكم للغير
وسلامتكم
ولدي المزيد من الكلام والنصائح ستكتب في تقريري القادم

ليمونه حزينه

يا لبى قلبك تسلمين على هالكلام الحلو عزالله ماقصرتي وفيتي وكفيت على هالكلام الطيب وشاكرة مرورك وتعليقك واضافاتك الحلوة يا الغالية

ليمونه حزينه 15-09-2015 02:04 PM

حبيبتي ام ركان ماسويت ولا كتبت شي الا لمصلحة المتابعين وحبي لافادتهم والمنتدى يستحق المزيد

ليمونه حزينه

ام راكان 16-09-2015 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمونه حزينه (المشاركة 153439)
حبيبتي ام ركان ماسويت ولا كتبت شي الا لمصلحة المتابعين وحبي لافادتهم والمنتدى يستحق المزيد

ليمونه حزينه

تسلمين ماقصرتي وانتي سباقة بالخير جزاك الله كل خير اختي الغالية

قصة حب 20-09-2015 12:25 PM

شكرا لك ام راكان على هالنصايح الثمينة
بارك الله فيك

انا افضل الابتعاد عن المطاعم العربيه نصب واسعار نار
اول مرة ما اروح شارع العرب والا كل سفرة لازم ناكل بمطعم ناصر المصري والمطعم العراقي

تايلند حلوة والحركة فيها كبيرة والرحلات شغاله ما شاء الله
بس انا احس فيها بتعب وهلاك
لوووووووووووووويه ولهذا السبب وايد شباب يحبونها

تحياتي ،،

ام راكان 20-09-2015 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة حب (المشاركة 155084)
شكرا لك ام راكان على هالنصايح الثمينة
بارك الله فيك

انا افضل الابتعاد عن المطاعم العربيه نصب واسعار نار
اول مرة ما اروح شارع العرب والا كل سفرة لازم ناكل بمطعم ناصر المصري والمطعم العراقي

تايلند حلوة والحركة فيها كبيرة والرحلات شغاله ما شاء الله
بس انا احس فيها بتعب وهلاك
لوووووووووووووويه ولهذا السبب وايد شباب يحبونها

تحياتي ،،

يامرحبا بالغالية بالنسبة لناصر المصري الميزة الي فية يوجد خصوصية للعوائل فوق واكلهم ممتاز وبالنسبة لي انا 3 مرات اروح لها الزين فيها الجزر بانكوك خليها بس يومين فقط لا تطولين فيها اسواق مولات روعه ورخيصة مره بس روحي للجزر القريبة منها وكذلك البعيدة مثل اذا تحبين الهداوة مره والجو الرائق عندك هوى هين جدا هادية وعلى البحر وخفيفة ولا يوجد فيها سياح كثير وتصدقين اني ماشية من باتونام الى ناصر المصري على رجولي متعه المشي فيها واكرر شكري لك اختي

قصة حب 20-09-2015 07:49 PM

هذه ثالث سفره لنا
رحت بوكيت وشنغماي وكوهسمواي

وبانكوك قعدت فيها اسبوع تقريبا
رحنا رحلتين والباقي تسوق وتمشي
شي شي عجيب طاحت ريولي من التعب عشان العيال

ماشاء الله من باتونام للمطعم الطريق طويل
الله يعطيك الصحة والعافيه

ياريت تحطين صور لرحلتك

[emoji257]قصة حب[emoji257]

الساعة الآن 03:42 AM