شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/f317.html)
-   -   الحذر من الفخ والنصب لتقديم التاشيرة شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/t11310.html)

دايم الليل 06-11-2015 07:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال* (المشاركة 170179)
اخوي دايم اتمنى تحط استفسارك بموضوع جديد
بعيد عن موضوع الشخص اللى انت فيه الان
وسنجيبك هناك بموضوعك

👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻

اشكرك

أبو طلال* 06-11-2015 08:02 PM

شكرا لتفهمك

MG3 06-11-2015 08:14 PM

للأسف صديقي طايح مع واحد من هذه النوعية يبغى يأخذ منه فلوس عشان يجيب له الفيزا

فيصل 07-11-2015 03:05 PM

الحمدلله علي كل حال قدرتم تتخارجوا

الغردقاوي 25-11-2015 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MG3 (المشاركة 170215)
للأسف صديقي طايح مع واحد من هذه النوعية يبغى يأخذ منه فلوس عشان يجيب له الفيزا

عليك بنصيحته بأن يتروى
ودله على المنتدى ولن يقصر معه خبراؤنا في معرفته طريقة التقديم بمفرده

Lover strips 14-02-2016 12:23 PM

في رحلتي الى النمسا و ميونخ وطبعاً الرحلة (شهر عسل) استصعبت اخراج الفيزا بنفسي وقمت بالاعتماد على مكتب اسمه (وقت العطلات) بالرياض حي المعذر سعر الفيزتين 1600 لشهر ابريل من العام الماضي حجز لي الموعد في السفارة و المتطلبات من ابتداءً من الجواز و انتهاء بفيزا مصرف الراجحي وتواعدت معه عند السفارة النمساوية بحي السفارات الموعد الساعة 8 الصبح قال رح للسفارة و بتلقى اوراقك سابقتك فقط رح استلم الفيزة ورحت ع الموعد دخلت السفارة قالوا م عندنا شي بهذا الاسم انتظرتهم و اتصال ورا اتصال الى ان جاء مندوبهم الساعة 10.30ص :16:و انا داخل السفارة عند الكاونتر انتظر الدور الا اللي حولي كلهم عارفين الزبدة يعبون الابلكيشن ويعطون الاستقبال بمبلغ 540 اذا م خانتني الذاكرة صالحة لمدة ستة اشهر
الزبدة في الموضوع لم اعلم ان الاجراءات سهلة لا تأخذ منك الكثير اطبع الابلكيشن تلقاه في النت وشغل المترجم قوقل و اشتغل بلا مترجمين معتمدين بلا مكاتب سياحية بلا هم فقط ادفع مبلغ الفيزة و الباقي انت اولى به من الناس
الصراحة تحسفت على المبلغ اللي دفعته مقابل المرمطة اللي مال امها سنع
الله يوفق الجميع :6:

آخـــرفـــرصـــة 14-02-2016 01:13 PM

الله يحييك بيننا

فعلاً الاجراءات سهلة جداً و مشروحة عندنا بالتفصيل الممل

ماله داع الواحد يرتبط بمواعيد مكاتب

الغردقاوي 24-03-2016 02:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lover strips (المشاركة 201129)

في رحلتي الى النمسا و ميونخ وطبعاً الرحلة (شهر عسل) استصعبت اخراج الفيزا بنفسي وقمت بالاعتماد على مكتب اسمه (وقت العطلات) بالرياض حي المعذر سعر الفيزتين 1600 لشهر ابريل من العام الماضي حجز لي الموعد في السفارة و المتطلبات من ابتداءً من الجواز و انتهاء بفيزا مصرف الراجحي وتواعدت معه عند السفارة النمساوية بحي السفارات الموعد الساعة 8 الصبح قال رح للسفارة و بتلقى اوراقك سابقتك فقط رح استلم الفيزة ورحت ع الموعد دخلت السفارة قالوا م عندنا شي بهذا الاسم انتظرتهم و اتصال ورا اتصال الى ان جاء مندوبهم الساعة 10.30ص :16:و انا داخل السفارة عند الكاونتر انتظر الدور الا اللي حولي كلهم عارفين الزبدة يعبون الابلكيشن ويعطون الاستقبال بمبلغ 540 اذا م خانتني الذاكرة صالحة لمدة ستة اشهر
الزبدة في الموضوع لم اعلم ان الاجراءات سهلة لا تأخذ منك الكثير اطبع الابلكيشن تلقاه في النت وشغل المترجم قوقل و اشتغل بلا مترجمين معتمدين بلا مكاتب سياحية بلا هم فقط ادفع مبلغ الفيزة و الباقي انت اولى به من الناس
الصراحة تحسفت على المبلغ اللي دفعته مقابل المرمطة اللي مال امها سنع
الله يوفق الجميع :6:

مرحبا بك أخي الكريم
وصدقت بخصوص عدم لزوم المكاتب السياحيه للتقديم على التأشيره
لكن مكاتب الترجمه المعتمده ضروريه لترجمة المستندات التي تصدر باللغة العربيه
فختم مكتب الترجمه المعتمد مهم في قبول الأوراق في السفارات

حياك الله

الساعة الآن 12:48 PM