شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f314.html)
-   -   قاعدة بينات لاهم الأماكن السياحية في برنامج الخرائط HERE (https://www.arabtrvl.com/vb/t12374.html)

هوايا شمالي 18-12-2015 02:39 PM

نرحب بالمشاركين في بناء هذا المشروع الكبير

1- المبدعة الأخت صقره 2013
2- العضو الجديد الأخ mho

جزاهم الله على مبادرتهم الكريمة بالمشاركة

فيصل 18-12-2015 06:38 PM

بادره طيبه واتمني ان نري الكثير يشارك

هل يمكن فتحه من أكثر من شخص
لأنه بالموسم قد يحتاجه الكثير

هوايا شمالي 19-12-2015 12:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل (المشاركة 183644)
بادره طيبه واتمني ان نري الكثير يشارك

هل يمكن فتحه من أكثر من شخص
لأنه بالموسم قد يحتاجه الكثير

حياك الله مشرفنا

نتمنى فعلا المشاركة الفاعلة التي تساهم بتحقيق الفكرة على أكمل وجه

نعم يمكن فتحه من أكثر من شخص

هوايا شمالي 20-06-2016 12:43 AM

ربنا تقبل الصيام و القيام و صالح الاعمال

يا ارحم الراحمين

fahad48 20-06-2016 12:34 PM

السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر

صراحه فكره حلوه بس انا لوسمحتولي لي راي
ليش مايكون في منتدانا هذ صفحه خاصة للاحداثيات يستفيد منها الجميع واي واحد عنده احداثيات جديده يضيفها بهذي الصفحة حتى لوكانت احداثية اي نوع من برنامج المعروفه لان كما تعلمون الاخ ماجد ماشاالله عليه حط لنا صفحه فيها شرح لكتابة الاحداثيات من اي نوع من انواع برامج النفيجشن وتحويلها للبرنامجنا هير
ولكم شكري واحترامي

احب اضيف نقطة مهمه بخصوص الحصول على الباسورد للايميل الذي اضافه الاخ صاحب الموضوع
ياخوي انا ودي احصل على الرقم وانت قلت يتم طلب عن طريق الخاص والخاص مايفتح الا يكون عندي 50 مشاركه يعني بهلحاله المستفيدين فئه بسيطه ارجومنك توضيح كيف يمكنني الحصول على الباسور بخصوص حالتي .....وشكرا

ماجد القطري 20-06-2016 01:06 PM

بحسب معلوماتي البسيطه عن هذا البرنامج انك تنزله وتنزل الخرايط الي تحتاجهم ولا تتحدث وهذه من عيوب البرنامج كيف انزل مناطق مشاركين فيها
الخريطة تنزل عن كل بلد ولا تقبل التحديث في اعتقادي

فيصل 20-06-2016 01:31 PM

ممكن يرسلها لك صاحب الموضوع مشكورا

هوايا شمالي 20-06-2016 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad48 (المشاركة 242086)
السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر

صراحه فكره حلوه بس انا لوسمحتولي لي راي
ليش مايكون في منتدانا هذ صفحه خاصة للاحداثيات يستفيد منها الجميع واي واحد عنده احداثيات جديده يضيفها بهذي الصفحة حتى لوكانت احداثية اي نوع من برنامج المعروفه لان كما تعلمون الاخ ماجد ماشاالله عليه حط لنا صفحه فيها شرح لكتابة الاحداثيات من اي نوع من انواع برامج النفيجشن وتحويلها للبرنامجنا هير
ولكم شكري واحترامي

احب اضيف نقطة مهمه بخصوص الحصول على الباسورد للايميل الذي اضافه الاخ صاحب الموضوع
ياخوي انا ودي احصل على الرقم وانت قلت يتم طلب عن طريق الخاص والخاص مايفتح الا يكون عندي 50 مشاركه يعني بهلحاله المستفيدين فئه بسيطه ارجومنك توضيح كيف يمكنني الحصول على الباسور بخصوص حالتي .....وشكرا

حياك الله اخي

بخصوص فكرة موضوع صفحة خاصة بالاحداثيات جميله و هي موجودة بكثرة جداً في منتيدات و موضوعات كثيرة جدا جدا ومنوعة والحمدلله

اخي بخصوص الحصول على الباسورد يمكن كمال قال مشرفنا القدير ان اقوم بارساله لك انا و تستفيد منه وكل من رغب وحالته مثل حالتك يطلب هنا وانا ارسله لك.

الفكرة من ذلك ان يكون الموضوع مرتب أكثر في حفظ المواقع و مشاركة الافكار مع الاشخاص الذين يرغبون باستخدامه و اذا رأيتم جميعا ان اضعه في الموضوع مباشرة فلا مانع ابداً من ذلك.

تحياتي لك

هوايا شمالي 20-06-2016 10:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد القطري (المشاركة 242094)
بحسب معلوماتي البسيطه عن هذا البرنامج انك تنزله وتنزل الخرايط الي تحتاجهم ولا تتحدث وهذه من عيوب البرنامج كيف انزل مناطق مشاركين فيها
الخريطة تنزل عن كل بلد ولا تقبل التحديث في اعتقادي

يا هلا بالحبيب الغالي و خبيرنا العزيز

الخريطة في البرنامج تتحدث باستمرار ، اليوم مثلا حدثت الخريطة ، ظهر عندي في داخل البرنامج ان هناك تحديث للخريطة وتم التحديث.

كيف تنزل مناطق مشاركين فيها ؟؟؟؟ هذه لم افهما حقيقةً؟ اذا كنت تقصد هل يمكن استخدام البرنامج و المناطق في نفس اللحظة في البرنامج نعم تستطيع وبدون اي مشكلة.

الخريطة تنزل عن كل بلد >>>> صحيح كلامك وهذه ميزة ان الخرائط كلها مجانية وتختار البلد التي تحتاجها وتقبل التحديث ولا مشكلة في ذلك.

لان البرنامج لا يحتاج الى انترنت اثناء الملاحة وهذه من المزايا المهمة له

اسعدني مرورك يا عيني

هوايا شمالي 20-06-2016 10:46 PM

وبفضل الله ثم بتعاون الاخوة و الاخوات في بناء قاعدة البرنامج وصل المواقع الى ٦٠ موقع في تركيا ما بين اسطنبول وما حولها و الشمال التركي

الساعة الآن 12:29 AM