شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f35.html)
-   -   حصلت على الورقة الصفراء من السفارة الامريكية ارجو المساعدة (https://www.arabtrvl.com/vb/t13007.html)

MG3 12-12-2015 03:36 PM

شباب باذن الله راح يكون كشف الحساب جاهز بكره والشهادة البنكية لكن كشف الحساب راح يكون في 20 الف والشهادة 80 الف هل يحتاج اني اودع مبلغ في كشف الحساب ولا الشهادة البنكية تكفي

MG3 16-12-2015 09:59 PM

السلام عليكم شباب انا ارسلت أوراقي أمس على الايميل واليوم الساعة 5 العصر
حصلت أن حالة الفيزا اتغيرت من تاريخ 3 ديسمبر الي تاريخ 16 ديسمبر بشروني هل هذا يعني أن اموري بإذن الله ماشيه

الغردقاوي 19-12-2015 05:39 PM

أمورك ماشيه بإذن الله
خليك متابع

bigzidan 05-03-2016 12:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي استفسار انا قدمت انا والوالدة في السفارة الأمريكية في ابوظبي الوالدة تحمل الجنسية الإماراتية وانا أحمل الجنسية اليمنية، بصناعة وسوينا المقابلة بعدين الموظفة قالي روح ادفع بعد ما دفعت عطاني ورقتين ضرار لونهم ابيض لي والوالدة مكتوب فيها مبروك لقد حصلت على الموافقة على التأشيرة الأمريكية وسيتم إرسال الجوازات عن طريق الامبوست أخذ منا الجوازات وبعد ثلاثة أيام رحت الامبوست الوالدة عطونا تاشيرة لمدة عشر سنوات وأنا ما عطوني ختم التأشيرة فقط الجواز مع ورقة صفراء مكتوب فيها معاملتك تحت الاجراء (211g )،وفيها كوود وموقع عشان اشيك من خلاله لين يتم اكتمال الإجراءات سيكتب في الموقع وحصلت نفس الرد انا معاملتي تحت الاجراء، واحد من الشباب نصحني اتواصل معاهم عن طريق الايميل فخامته وكتبتلهم شو المشكلة وايش الاسباب بعدهم بيوم بالضبط جاني الرد وكان كالآتي

Dear Mohammed,

Your case required additional processing, but that processing is complete and we are ready to issue your visa. Please drop off your passport at the US Embassy between 2:00-3:00pm on any business day or you can send your passport to us via Emirates Post following the instructions on the appointment scheduling website.

Best regards,

U.S. Embassy Abu Dhabi Consular Section

Communications Unit

الحين هل معنى هذا انهم أصدروا لي الفيزة مع العلم اني شبكت مرة ثانية على الموقع وقالي نفس الشي أن معاملتك قيد الاجراء
ارجوا الإفادة في اسرع وقت وجزاكم الله خيرا. ....

آخـــرفـــرصـــة 05-03-2016 04:26 AM

و عليكم السلام

حياك الله بيننا

نعم عزيزي تم اصدا الفيزا لك

و يطلبون ايصال جوازك للسفارة بشكل شخصي او عبر البريد السريع

1000 مبروك تستاهل

MG3 05-03-2016 08:35 AM

مبروك وان شاء الله 5 سنوات

bigzidan 05-03-2016 11:36 AM

الله يبارك فيكم، وجزاكم الله خير جميعا على تفاعلكم
والله يوفق الجميع ويسهل مرادها.

bigzidan 09-03-2016 06:51 PM

السلام عليكم
يا جماعة صارلي أمر غريب حبيت اشكركم فيه انا خبرتكم انه بعد الموافقة ارسلوا لي الجواز عن طريق الامبوست بس بدون ختم مع ورقة صفراء وبعد يوم بالضبط اللي هو يوم الخميس السفارة ارسلت لي ايميل أنه تم إصدار التأشيرة لك وأنه عليك أن تحضر جوالك ما بين ال 2 إلى 3 ،يوم الأحد صباحا رحت الامبوست عشان ارسلها الجواز وبعد ما تحركت من الامبوست وحصلت اتصلوا علي السفارة قالوا انه تأشيرته لا تزال تحت الاجراء الإداري،قاتلهم كيف انتم ارسلتم لي رسالة على الايميل انه تم إصدار التأشيرة، قالوا نعم ناسف على ذلك لكن إجراء تأشيرته الأول اكتمل وباقي الثاني وراسلنا على الايميل بعد 4 أسابيع وشيك بشكل دايم على هذا الموقع abudhabiniv.net
شي فعلا غريب.......انا كنت أتوقع أن الموضوع خلص :

bigzidan 09-03-2016 06:51 PM

عفوا(اشارككم فيه )

آخـــرفـــرصـــة 10-03-2016 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigzidan (المشاركة 209583)
السلام عليكم
يا جماعة صارلي أمر غريب حبيت اشكركم فيه انا خبرتكم انه بعد الموافقة ارسلوا لي الجواز عن طريق الامبوست بس بدون ختم مع ورقة صفراء وبعد يوم بالضبط اللي هو يوم الخميس السفارة ارسلت لي ايميل أنه تم إصدار التأشيرة لك وأنه عليك أن تحضر جوالك ما بين ال 2 إلى 3 ،يوم الأحد صباحا رحت الامبوست عشان ارسلها الجواز وبعد ما تحركت من الامبوست وحصلت اتصلوا علي السفارة قالوا انه تأشيرته لا تزال تحت الاجراء الإداري،قاتلهم كيف انتم ارسلتم لي رسالة على الايميل انه تم إصدار التأشيرة، قالوا نعم ناسف على ذلك لكن إجراء تأشيرته الأول اكتمل وباقي الثاني وراسلنا على الايميل بعد 4 أسابيع وشيك بشكل دايم على هذا الموقع abudhabiniv.net
شي فعلا غريب.......انا كنت أتوقع أن الموضوع خلص :

ان شاء الله يخلص

لا تشيل هم

الساعة الآن 11:38 AM