شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا دول اخرى (https://www.arabtrvl.com/vb/f36.html)
-   -   فيزا تركيا خطوة بخطوة للمقيمين 2016 (https://www.arabtrvl.com/vb/t14684.html)

Rateel87 17-11-2018 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhalid (المشاركة 443886)
الحمدلله الحمدلله الحمدلله ,جا الرد بالموافقة من انقرة بعد 30 يوم ,وتم طلب الجواز من السفارة لوضع التاشيرة.الحمدلله

هل انت مسافر لحالك او مع العائله ؟
ومبروك رحله سعيده

آخـــرفـــرصـــة 18-11-2018 08:41 AM

اقتباس:

الحمدلله الحمدلله الحمدلله ,جا الرد بالموافقة من انقرة بعد 30 يوم ,وتم طلب الجواز من السفارة لوضع التاشيرة.الحمدلله

مبروك يابو خالد
تستاهل
ياليت تكتب تجربتك من الالف الى الياء
راح تفيد الكثير من الاعضاء و الزوار

رحلة سعيدة

تعرف احد يعرف احد يعرفني 18-11-2018 01:53 PM

اقتباس:

شاركنا بالتفاصيل لاهنت
رحلة ممتعه

abukhalid 19-11-2018 11:52 PM

رد

السلام عليكم جميعا ,انا مسافر لوحدي ,عندي تاشيرتين سابقة ,والتاشيرة اخدت شهر في السفارة حتى جائت الموافقة والبعض تاخد وقت اكثر, ,الموضوع تيسير من رب العالمين,اللي عاوز يقدم ويجرب ,في ناس اتوقعوا رفض وجاتهم التاشيرة ,وناس توقعوا قبول بحكم كثرة سفرياتهم وجات بالرفض,الله ييسر الامور للجميع

Rateel87 03-12-2018 02:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت لفيزا تركيا يوم ١محرم وجاء الرد يوم ١٥ ان طلب موافقه امنيه استئذان من انقره وبعد انتظار شهر يوم ١٥ صفر جانا الرفض

سؤالي متى اقدر اقدم مره ثانيه لان سمعت انه لازم تعدي ثلاث شهور بس

هل ينحسب من تاريخ التقديم او تاريخ الرفض ياليت احد يجاوبني

HASSAN85 10-01-2019 02:08 PM

اخر طلبات مكاتب السفر التي تتعامل معها القنصليه التركيه هي الحاجه لورقه خروج وعوده ترفق مع الطلبات والتي ممكن نذكر بها :
1/ اصل الجواز وصورة منه
2/ صورة ملونه للاقامه
3/ 2 صورة شخصيه 5*5
4/ خطاب تعريف من جهه العمل بالانجليزي مصدق من الغرفه التجاريه
5/ كشف حساب من البنك لاخر 6 شهور بالانجليزي
6/ حجز الطيران ( مؤقت وليس مؤكد حسب مكالمتي مع عده مكاتب )
7/ حجز فندق
8/ تامين سفر ( ارخص شركات عن تجربه هي اسيج والاهليه واكسا )
9 / خروج وعوده
ونذكر بالجنسيات التي تحتاج الى استئذان امني وهي:
سوريا- اليمن- اريتريا - اثيوبيا - افغانستان - باكستان - الصومال - السودان - الوثائق الفلسطينيه ( جواز السلطه الفلسطينيه معفي من الاسئذان )

Sawaa-2000 02-02-2019 09:50 PM

طيب الله يسعدكم عندي استفسار بقدم فيزا لبنتي الصغيره عمرها سنتين مع العلم ان عندي اقامه تركيه فهل لو قذمت طلب فيزا لها وازفقت معاه اقامتي نسبة الرفض او القبول تكون افضل او اقدم في ا لها ولي احسن من اني اقدم الافامه مع العلم ان جوازاتنا اناوهي جوازات فلسطينيه السلطه

HASSAN85 05-02-2019 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sawaa-2000 (المشاركة 453729)
طيب الله يسعدكم عندي استفسار بقدم فيزا لبنتي الصغيره عمرها سنتين مع العلم ان عندي اقامه تركيه فهل لو قذمت طلب فيزا لها وازفقت معاه اقامتي نسبة الرفض او القبول تكون افضل او اقدم في ا لها ولي احسن من اني اقدم الافامه مع العلم ان جوازاتنا اناوهي جوازات فلسطينيه السلطه

في بعرف ناس يمنين نفس القصه ورفضو تاشيره اولادهم بس اليمني بحتاج استئذان بينما جواز السلطه مابحتاج بتطلع من السفاره مباشره ربنا يوفقكم

khemsokh 19-02-2019 12:21 PM

مشكور جزاك الله خير

كيان بيان 26-04-2019 06:47 PM

توفيق

بالتوفيييق

الساعة الآن 03:42 PM