شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   فيزا شنغن معلومات جوهرية (https://www.arabtrvl.com/vb/t14772.html)

M I G A 13-08-2017 04:08 AM

جهود مباركة وفقكم الله

آخـــرفـــرصـــة 13-08-2017 12:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ano_sh (المشاركة 344963)
شكرا

اهلا و سهلا

ابوحميد 17-08-2017 02:23 PM

الحمد لله اخرجت الفيزا بس عندي استفسارين

، الفيزا تحت العنوان مكتوب BNL2 وش معناها ونوعها سي ؟

السؤال الاخر فيزتي هولنديه وابغى اعرف اذ اقدر انزل المانيا فيها وهل ابأمكاني اخذ ترانزسيت من السعودية الى امستردام علشان الختم وثم انزل مباشرةً الى المانيا ؟

آخـــرفـــرصـــة 18-08-2017 05:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحميد (المشاركة 345986)
الحمد لله اخرجت الفيزا بس عندي استفسارين

، الفيزا تحت العنوان مكتوب BNL2 وش معناها ونوعها سي ؟

السؤال الاخر فيزتي هولنديه وابغى اعرف اذ اقدر انزل المانيا فيها وهل ابأمكاني اخذ ترانزسيت من السعودية الى امستردام علشان الختم وثم انزل مباشرةً الى المانيا ؟

1000 مبروك

BNL2 معناها فيزا بزنس اصدرت من القنصلية دون الرجوع لادارة الهجرة في هولندا
اذا نزلت ترانزيت هولندا الختم راح يكون في المانيا لذا الافضل تبدا رحلتك من هولندا
وتقوم بختم جوازك منها

ابوحميد 18-08-2017 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 346051)

1000 مبروك

BNL2 معناها فيزا بزنس اصدرت من القنصلية دون الرجوع لادارة الهجرة في هولندا
اذا نزلت ترانزيت هولندا الختم راح يكون في المانيا لذا الافضل تبدا رحلتك من هولندا
وتقوم بختم جوازك منها

شكراً لك ، هل هي فيه فرق عن المسميات الاخرى من ناحية اجراءات الدخول ؟ مع اني لا امتلك وظيفة ( طالب )

آخـــرفـــرصـــة 19-08-2017 03:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحميد (المشاركة 346144)
شكراً لك ، هل هي فيه فرق عن المسميات الاخرى من ناحية اجراءات الدخول ؟ مع اني لا امتلك وظيفة ( طالب )

ايش دخل الطالب بالموضوع
مدري وش قدمت من اوراق لكن اتوقع انك قدمت دعوة
للحصول على فيزا بزنس وهم اقتنعوا بطلبك
لذا ان حبيت نفيدك ياليت تقول لنا وش قدمت
لان المتوقع سؤالك عند الوصول
مع ذكر الجنسية مشكورا

R89 20-08-2017 11:31 PM

السلام عليكم
عندي استفسار بخصوص الفيزا الهولنديه
كم يوم تقريبا تاخد وتطلع
لأنه قالولي في الستر تاخد من 15 الى 20 يوم ومستحيل تطلع قبل العيد .. وتاريخ السفر المحدد بالتمام 13 يوم عمل من استلام الجواز بسبب اجازة عيد الاضحى
فهل المدة اجراء روتيني يعني يمكن تطلع قبل .. ولا خلاص نلغي الحجوزات

آخـــرفـــرصـــة 21-08-2017 01:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R89 (المشاركة 346512)
السلام عليكم
عندي استفسار بخصوص الفيزا الهولنديه
كم يوم تقريبا تاخد وتطلع
لأنه قالولي في الستر تاخد من 15 الى 20 يوم ومستحيل تطلع قبل العيد .. وتاريخ السفر المحدد بالتمام 13 يوم عمل من استلام الجواز بسبب اجازة عيد الاضحى
فهل المدة اجراء روتيني يعني يمكن تطلع قبل .. ولا خلاص نلغي الحجوزات

وعليكم السلام

حاليا من المستحيل تطلع قبل العيد
عشان الاجازة
اتوقع لو طلعتوها من الفرنسية ممكن اسرع
من 10 الى 14 يوم

MIDO 26-08-2017 04:05 PM

طيب اخوي الله يوفقك انا الحين عندي شنغن فرنسية ، هل ممكن احجز تذكرة الذهاب الى باريس والعودة من المانيا واظبط حجوزات الفنادق عشان إذا سألني عنها ظابط الجوازات يتأكد ان اكثر مدة اقامة بتكون فرنسا ، ولا لازم او الافضل انه يكون الذهاب باريس والعودة من باريس ؟ وهل عند العودة من المانيا إلى السعودية موظف الجوازات بيطلب حجوزات الفنادق الي جلست فيها ولا لا ؟ لأنه صراحة خيار العودة من المانيا افضل لي لان اخر محطاتي بتكون ميونخ فما حبيت ارجع تاني لباريس عشان العودة
وفي حالة اني خرجت من فرنسا وسافرت على بريطانيا مثلاً ورجعت الى المانيا ، هل بيكون فيه مشكله وتدقيق ولا اموري في السليم بحكم ان الفيزا تعتبر استخدمت من قبل لاني دخلت بها فرنسا وخرجت منها على بريطانيا ورجعت من جديد على المانيا ؟

آخـــرفـــرصـــة 27-08-2017 12:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIDO (المشاركة 347513)
طيب اخوي الله يوفقك انا الحين عندي شنغن فرنسية ، هل ممكن احجز تذكرة الذهاب الى باريس والعودة من المانيا واظبط حجوزات الفنادق عشان إذا سألني عنها ظابط الجوازات يتأكد ان اكثر مدة اقامة بتكون فرنسا ، ولا لازم او الافضل انه يكون الذهاب باريس والعودة من باريس ؟ وهل عند العودة من المانيا إلى السعودية موظف الجوازات بيطلب حجوزات الفنادق الي جلست فيها ولا لا ؟ لأنه صراحة خيار العودة من المانيا افضل لي لان اخر محطاتي بتكون ميونخ فما حبيت ارجع تاني لباريس عشان العودة
وفي حالة اني خرجت من فرنسا وسافرت على بريطانيا مثلاً ورجعت الى المانيا ، هل بيكون فيه مشكله وتدقيق ولا اموري في السليم بحكم ان الفيزا تعتبر استخدمت من قبل لاني دخلت بها فرنسا وخرجت منها على بريطانيا ورجعت من جديد على المانيا ؟

لا مشكلة الوصول باريس والمغادرة المانيا
ما راح يسالك الموظف اي شي عند المغادرة

الساعة الآن 06:33 AM