شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/f317.html)
-   -   تجربتي في استخراج الشنقن من السفارة الالمانية (https://www.arabtrvl.com/vb/t17778.html)

في الرياض 14-05-2016 12:49 PM

شكرا .لذكر تجربتك وايضاح النقاط المهمة .سؤالي اذا كان لديك فكرة ..هل هناك فترة محددة بين تقديم طلب الفيزة وموعد السفر .

أوربي ْ 14-05-2016 05:02 PM

الله يجزاك خير ياغالي ،
ماقصرت ، وأبيض وجه ،

أفدتني كثير ،

اسماء بنت عبدالعزيز 14-05-2016 09:46 PM

طيب لو سمحتو بدأت احجز موعد للتاشيره و طلع لي خيارات هل ابغى الموعد بالميل سكشن او فيميل سكشن ايش اختار احنا عائله؟؟

بقسم الرجال او النساء ؟؟

ام سارا2006 15-05-2016 01:06 AM

اخواني اللي عنده خبره بالسفارة الالمانيه حاليا
لانهم قالو غيرو في الشروط

موعدنا الاثنين
جهزنا ( الجوازات طبعا��)
حجوزات الفنادق .. الابليكشن،، التامين الصحي ،، الصور لكل شخص،، تعريف الراتب ،،

هل صحيح ان بطاقة العائله والهويه مطلوبات باللغه الانجليزيه ؟؟؟

وايش ناقصنا الان ��

ابوعبدالله-_- 15-05-2016 09:16 AM

السلام عليكم
مبروك الحصول على التاشيرة وشكراً لك من القلب على معلومات القيمة التي افادت الكثير وانا في مقدمتهم
اخي الكريم عندي بعض الاستفسار ات اتمنى ان تتكرم وتجيب عليها ولا استغني بعد اذنك عن مداخلة استاذنا ابو غسان معك لعلكم تكملو لي استفساري

• عملت موعد لكن اخذته في قسم الافراد وانا معي عائلتي هل اغير الاختيار ام مولازم .. اذا كان لابد من التغير امل افادتي عن الطريقة الصحيحة

• I am Mr............. , Saudi Passport No. ……. , I would like to bring in your kind notice that I am working ……………. in ……… , and I wish to travel to GERMANY for tourism purpose with my family. I hereby undertake to pay all the expenses for my family members for their trip to GERMANY with me and I hereby declare that I have no objection on their travelling to your respected country الرجاء توضيح ماذا يكتب في الخانات التي تلي اسم المتكفل ورقم الجواز
    [*
    ]اذ كان الشخص ليس لدية عمل ( اعمال حرة او متقاعد ) ماذا يكتب بالخانة

• فيصل 15-05-2016 11:17 AM

شكرا لذكر تجربتك
    وعلي البركه

اسماء بنت عبدالعزيز 15-05-2016 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله-_- (المشاركة 230292)
    السلام عليكم
    مبروك الحصول على التاشيرة وشكراً لك من القلب على معلومات القيمة التي افادت الكثير وانا في مقدمتهم
    اخي الكريم عندي بعض الاستفسار ات اتمنى ان تتكرم وتجيب عليها ولا استغني بعد اذنك عن مداخلة استاذنا ابو غسان معك لعلكم تكملو لي استفساري

• عملت موعد لكن اخذته في قسم الافراد وانا معي عائلتي هل اغير الاختيار ام مولازم .. اذا كان لابد من التغير امل افادتي عن الطريقة الصحيحة

• I am Mr............. , Saudi Passport No. ……. , I would like to bring in your kind notice that I am working ……………. in ……… , and I wish to travel to GERMANY for tourism purpose with my family. I hereby undertake to pay all the expenses for my family members for their trip to GERMANY with me and I hereby declare that I have no objection on their travelling to your respected country الرجاء توضيح ماذا يكتب في الخانات التي تلي اسم المتكفل ورقم الجواز
    [*
    ]اذ كان الشخص ليس لدية عمل ( اعمال حرة او متقاعد ) ماذا يكتب بالخانة

• لو سمحت التعهد هذا انت تكتبه او فيه نموذج موحد؟؟

ابوعبدالله-_- 16-05-2016 12:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء بنت عبدالعزيز (المشاركة 230371)
    لو سمحت التعهد هذا انت تكتبه او فيه نموذج موحد؟؟

اختي النموذج موجود بالرد رقم 5 بالمرفقات

abmd2004 16-05-2016 09:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في الرياض (المشاركة 230015)
    شكرا .لذكر تجربتك وايضاح النقاط المهمة .سؤالي اذا كان لديك فكرة ..هل هناك فترة محددة بين تقديم طلب الفيزة وموعد السفر .

آسف على الـتأخر بالرد
    نعم لاتزيد الفترة بين التقديم وموعد السفر عن 90 يوم

abmd2004 16-05-2016 09:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوربي ْ (المشاركة 230077)
    الله يجزاك خير ياغالي ،
    ماقصرت ، وأبيض وجه ،

أفدتني كثير ،

العفو طال عمرك

الساعة الآن 06:36 PM