شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f314.html)
-   -   هل ستسافر لتركيا بعد تفجرات المطار (https://www.arabtrvl.com/vb/t19568.html)

الحاتمي 30-06-2016 04:44 AM

حسبي الله ونعم الوكيل
والله العظيم شي يحير مرة
سفري باقي عليه أقل من شهر وبصراحة خايف ومتردد..
يا الغي كل شي وابطل مرة من السفر لأن صعب جدا اغير الوجهه خاصة اني دفعت تذاكر دولية وداخلية وخلصت الحجوزات..

يا اسافر والله يستر..
والله شي يحير ويخوف صراحة

وكل التفجيرات في أماكن سياحية ومزدحمة بالسكان..

ليمونه حزينه 30-06-2016 05:35 AM

الحاتمي سافر وتوكل ع الله ماعليكم شر باذن الله وكل شي مكتوب ومقدر

alradadi 30-06-2016 07:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اعتذر مقدماً من الجميع وجهتي نظري متشائمة جداً

في البداية اقول ان الله سبحانة وتعالى هو الحافظ في كل مكان وزمان لكن لا ننسى ان الله سبحانة وتعالى اعطى الانسان عقل يتدبر به اموره في هذه الحياه فيميز ما ينفعه وما يضرة

وجهتي نظري القاصرة ارى ان السفر الى تركيا في الوقت مغامرة خطرة جداً خصوصاً اسطنبول ويفضل التأجيل الى وقت لاحق او تغيير الوجهة الى بلد اخر الدنيا وسيعة و لا تقف على تركيا فقط حتى لو خسرت بعض المال هل هذا المال اغلى من نفسك و عائلتك ؟؟؟؟ لا اظن ذلك مع الاسف الوضع الامني في تركيا متردي كل فترة نجد تفجير في مكان سياحي ويسقط ضحايا ولا نعرف من التالي والهدف معروف هو ضرب السياحة لكن انا ايضاً لن اغمر بحياتي ومن معي من اجل لعبة سياسية والله ان هذا ليس جبن او شجاعة لكن انا وانت في سعه من امرنا الخيارات لدينا كثيرة الدول السياحية كثير لماذا احشر نفسي في المكان الذي يعج بالمشاكل الابتعاد عنة افضل

التوكل على الله واجب في كل شي لكن لا تنسى ان الله سبحانة وتعالي يقول (بَلِ الْأِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ)

الله يحفظنا وايكم من كل شر ومكروه

opera_kw 30-06-2016 09:49 AM

الله الحافظ

وكل مكان في اعمال ارهابيه

واللي صار بتركيا ممكن يصير بوايد دول غيرها

عن نفسي برووووح و الله الحافظ

Deena 30-06-2016 10:36 AM

شيء محزن جدا جدا اللي عم يصير .. ما عندي حجوزات قريبة لتركيا ولا عبرها .. لكن لو كان لدي حجوزات ما كنت ألغيتها بصراحة
التفجيرات صارت في كل مكان تقريبا بالعالم .. والهجمات الإرهابية ما خلت بلد في حاله ، وخصوصا تركيا مستهدفة بقسوة من هالعصابات الارهابية

ما بقدر أنصح حدا يروح أو لأ لكن لو كنت مكانهم ما بلغي أي حجز ولن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ..

هلا مدريد 30-06-2016 11:37 AM

نتوكل على الله عز وجل ونسافر لتركيا الأمور طيبة ان شاء الله

صوت بني تميم 30-06-2016 08:59 PM

مجرد الشك يجعل الواحد يلغي الرحلة تماما

اهم شيء في السفر الراحة والاطمئنان

والحمد لله البديل متوفر وكثير
ماليزيا
اندونيسيا
سنغافورة
هونج كونج
وجميعها لا تحتاج فيزة مسبقة بإستثناء سنغافورة

-----
والله يحفظني وإياكم أينما كنا

درجه سياحيه 30-06-2016 10:56 PM

احجزوا على طرابزون واستعباد اسطنبول نهائي

ليمونه حزينه 30-06-2016 10:57 PM

انا مع هالنقطه استبعاد طربزون وامغره وبورصه لو بس هالفتره

ابو الحربي 01-07-2016 02:16 AM

بالعكس ان اشوف السفر اكثر أمان بعد الأحداث راح يكون الأمن جاهز افضل من اول وخاصتا بالأماكن السياحة لأنوا ضربتين راح تقتلهم

الساعة الآن 09:30 PM