شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/f317.html)
-   -   استفسار المانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/t19827.html)

Tot0tot0 11-07-2016 01:36 PM

لا رجع تذاكر الطيران مو مطلوبين بس وقعني انا وزوجي عل تعهد مصاريف ولدنا مع انه مسافر معانا وتاكد من حجوزات الفنادق بس قال احتمال كشف الحساب ينرفض لان بالعربي مع ان ارفقنا صورة للماسترزوالفيزا قال مو ضروري اهم شي كشف الحساب

أعشق السفرflowers5 11-07-2016 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tot0tot0 (المشاركة 247890)
لا رجع تذاكر الطيران مو مطلوبين بس وقعني انا وزوجي عل تعهد مصاريف ولدنا مع انه مسافر معانا وتاكد من حجوزات الفنادق بس قال احتمال كشف الحساب ينرفض لان بالعربي مع ان ارفقنا صورة للماسترزوالفيزا قال مو ضروري اهم شي كشف الحساب

طيب ليش ما طلبتوا منه أنكم تجيبون له كشف حساب من البنك بالإنجليزي بعد الإنتهاء من إجراءات التبصيم ؟؟
تسلمونها لهم بنفس اليوم ، تروحون البنك مايطول كشف الحساب في دقايق تستلمونه وتطلبون يختمون عليه ختم البنك وترجعون، بتاخذون وقت في المشوار اذا كان البنك بعيد، ولا تنرفض الفيزا :/

Nan 11-07-2016 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nan (المشاركة 247568)
السلام عليكم

اولا انا رحلتي نهاية هالاسبوع ليلة الاحد 17 جولاي..
والى الان الفيزا ماطلعت لاني قدمت متأخر يوم 30 يونيو واحنا عائله 8 اشخاص.
الفيزا المانيا، هل قد حصل رفض قبل الرحلة لأي احد؟ للعلم انهم اخذو حجوزات الطيران
ماتتصورون كيف عايشه بقلق يرفضون او يحصل شيء

السؤال الثاني لازم تصريح سفر للي اعمارهم اصغر من 18؟
الوالده وقعت على تكليفها بالمصاريف لهم بالمكتب.
دعواتكم تتيسر...

طيب اللي يعافيكم اقترحو حل بديل لو لاقدرالله تأخرت علينا؟

أعشق السفرflowers5 11-07-2016 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nan (المشاركة 247999)
طيب اللي يعافيكم اقترحو حل بديل لو لاقدرالله تأخرت علينا؟

أصبري لنهاية هذا الأسبوع في حال تأخرت الفيز ، مالكم الا تأجلون موعد الرحلة وتعدلون الحجوزات من جديد ،، أنا عارفة هذا الحل صعب ، بس مافي حل غير كذا .
الله يكون بالعون

Tot0tot0 11-07-2016 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعشق السفرflowers5 (المشاركة 247925)
طيب ليش ما طلبتوا منه أنكم تجيبون له كشف حساب من البنك بالإنجليزي بعد الإنتهاء من إجراءات التبصيم ؟؟
تسلمونها لهم بنفس اليوم ، تروحون البنك مايطول كشف الحساب في دقايق تستلمونه وتطلبون يختمون عليه ختم البنك وترجعون، بتاخذون وقت في المشوار اذا كان البنك بعيد، ولا تنرفض الفيزا :/

لان البنوك اجزت للعيد للاسف

ابوعبدالله-_- 12-07-2016 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tot0tot0 (المشاركة 247890)

بعتقادي اياختي انه يكتفون بواحد من الاثنيين كشف حساب او صورة من بطاقة الماستر كارد
واللي اعرفة انه ما تطلعون من مكتب التاشيرات الا الموضفين مشيكين على جميع الاوراق يعني لو فيه نقص او طلب اخر يبلغونكم في وقتها واستلام الاوراق يعني انها سليمة ولو فيه نقص لم يتم الانتباه له في وقتها يتم الاتصال بكم من قبل الموظف اللي استلم الاوراق منكم
ان شاء الله اموركم طيبة
سفر سعيدة مقدماً

أعشق السفرflowers5 19-07-2016 03:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nan (المشاركة 247568)
السلام عليكم

اولا انا رحلتي نهاية هالاسبوع ليلة الاحد 17 جولاي..
والى الان الفيزا ماطلعت لاني قدمت متأخر يوم 30 يونيو واحنا عائله 8 اشخاص.
الفيزا المانيا، هل قد حصل رفض قبل الرحلة لأي احد؟ للعلم انهم اخذو حجوزات الطيران
ماتتصورون كيف عايشه بقلق يرفضون او يحصل شيء

السؤال الثاني لازم تصريح سفر للي اعمارهم اصغر من 18؟
الوالده وقعت على تكليفها بالمصاريف لهم بالمكتب.
دعواتكم تتيسر...

أستلمتوا الفيزا ؟؟؟؟!!!! كم المدة أستغرقت لأستخراجها؟؟!

الساعة الآن 08:30 PM