شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   فيزا بريطانيا ( تعبئة النموذج من الموقع الجديد 2016 ) (https://www.arabtrvl.com/vb/t20042.html)

آخـــرفـــرصـــة 11-04-2018 09:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad al (المشاركة 391292)
طيب السؤال في الفقرة مكتوب هل حتسافر مع شخص اخر غير شريكك او معال عليك ؟
بالنسبة للزوج المفروض اكتب لا لانه حيسافر مع عياله وهم معالين عليه وحيسافر مع زوجته
و بالنسبة للزوجة نفس الشي
اما الاولاد هوا اللي ماعرفت ايش ينكتب

هل فهمي صحيح ؟؟ ولا اعمل نفس ماكتبت

نعم فهمك صحيح
تختارين زي ما اخترت انا بالصورة
لا

مسافر بلا زاد 13-04-2018 02:51 PM

هل فعلا للسعوديين فقط الابلكيشن والجوازات دون الحاجة الى شيء اخر

آخـــرفـــرصـــة 13-04-2018 03:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر بلا زاد (المشاركة 391960)
هل فعلا للسعوديين فقط الابلكيشن والجوازات دون الحاجة الى شيء اخر

نعم صحيح

مع الدقة بتعبئة النموذج

Ghkh 13-04-2018 06:14 PM

السلام عليكم انا عبيت نمودج زوجي و عطوني موعد يوم 20april ساعة 11h30 و عبيت طلبي بنفس ايمايل زوجي و عطوني موعد 20april لكن ليس نفس التوقيت و لس باقي طلب ابني ما عبيتوا....هل لكل واحد موعد لوحده مع العلم إنّو زوجي هو المكلف بمصاريف السفر؟

آخـــرفـــرصـــة 13-04-2018 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghkh (المشاركة 391982)
السلام عليكم انا عبيت نمودج زوجي و عطوني موعد يوم 20april ساعة 11h30 و عبيت طلبي بنفس ايمايل زوجي و عطوني موعد 20april لكن ليس نفس التوقيت و لس باقي طلب ابني ما عبيتوا....هل لكل واحد موعد لوحده مع العلم إنّو زوجي هو المكلف بمصاريف السفر؟

اعملوا لكل واحد موعد بنفس اليوم
وذا رحتوا المكتب يخلوكم تقدموا مع بعض لا مشكلة

Ghkh 13-04-2018 11:41 PM

في استمارة ابني ذو 6 سنوات في سؤال عن مقدار المال الذي ينفقه في الشهر ...ماذا اكتب؟ هل اكتب ما يصرفه ابوه؟؟

MIDO 14-04-2018 01:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghkh (المشاركة 392031)
في استمارة ابني ذو 6 سنوات في سؤال عن مقدار المال الذي ينفقه في الشهر ...ماذا اكتب؟ هل اكتب ما يصرفه ابوه؟؟

هذا سؤال تقديري ، وفي حالة الاطفال نكتب مبلغ صغير يعني ممكن 500 ريال واقل كمان لو تحبي

أم صهيب 14-04-2018 07:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله
صباح الخيرات أبو غسان وجميع من افادنا في هذا الموضوع والحمد لله اني طحن عليه لاني محتاجه أحد يرد على استفساراتي
فياليت الأخ أبو غسان يرد علي ضروري لأني أرغب بتقديم الفيزه إلى بريطانيا للزياره لمدة شهر وأنا يمنية الجنسيه وزوجي سعودي وعندي طفل عمره 4 سنوات ولم يسبق لي السفر إلى الخارج ولا تقديم فيز وجوازي باقي عليه 4 شهور وراح يتجدد وزوجي ما راح يسافر معنا بس هو بيقدم لنا وسألت كذا مكتب واحد يقول ( لازم الزوج يقدم معكم حتى لو مش مسافر بس يقدم عشان ما ترفض ) ومكتب يقول لا مو شرط يقدم معكم !! أنا احترت أيش شورك وهل فيه إحتمالية رفض ؟ ؟
وانا في المنطقه الشرقيه وين راح يكون التقديم وأيش المطلوب وسعر الفيزه .. علما إنه زوجي هو بيت كفل بكل شيء ..
جزاكم الله خير وآسفه على الإطالة
بس من جد ابغى كلام واضح لأني راح أقدم في رمضان وابغى كل المتطلبات تكون جاهزه عشان ما يجيني رفض ..
بارك الله فيكم

Ghkh 14-04-2018 11:39 AM

جزاك الله خير الجزاء على مساعاداتك للجميع

آخـــرفـــرصـــة 14-04-2018 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم صهيب (المشاركة 392078)
السلام عليكم ورحمة الله
صباح الخيرات أبو غسان وجميع من افادنا في هذا الموضوع والحمد لله اني طحن عليه لاني محتاجه أحد يرد على استفساراتي
فياليت الأخ أبو غسان يرد علي ضروري لأني أرغب بتقديم الفيزه إلى بريطانيا للزياره لمدة شهر وأنا يمنية الجنسيه وزوجي سعودي وعندي طفل عمره 4 سنوات ولم يسبق لي السفر إلى الخارج ولا تقديم فيز وجوازي باقي عليه 4 شهور وراح يتجدد وزوجي ما راح يسافر معنا بس هو بيقدم لنا وسألت كذا مكتب واحد يقول ( لازم الزوج يقدم معكم حتى لو مش مسافر بس يقدم عشان ما ترفض ) ومكتب يقول لا مو شرط يقدم معكم !! أنا احترت أيش شورك وهل فيه إحتمالية رفض ؟ ؟
وانا في المنطقه الشرقيه وين راح يكون التقديم وأيش المطلوب وسعر الفيزه .. علما إنه زوجي هو بيت كفل بكل شيء ..
جزاكم الله خير وآسفه على الإطالة
بس من جد ابغى كلام واضح لأني راح أقدم في رمضان وابغى كل المتطلبات تكون جاهزه عشان ما يجيني رفض ..
بارك الله فيكم

وعليكم السلام
هلا ام صهيب الله يحييك

نعم صحيح لازم يقدم معاكم الزوج وان لم تكن لديه رغبة السفر
من المهم تعبئة النموذج بدقة ويقدم كشف حابه وتعريف من العمل معاها فقط
تعبوا النموذج زي اللي بالصفحة الاولى هنا وتقدموا في المكتب الموحد بالخبر vfs
وفيه اكثر من تجربة عن التقديم بمكتب الخبر

الساعة الآن 05:43 PM