شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   تجربتــي في استخراج الشنغن الفرنسية (مقيم فلسطيني ) (https://www.arabtrvl.com/vb/t21626.html)

تسرالناظرين 31-05-2018 07:37 AM

أنا فلسطينيه وحابه أقدم أنا وعيلتي على فيزا شنقن هل فرنسا تعتبر من الدول السهله ؟؟
وشو الأوراق المطلوبة كمقيم للسفارة ؟؟

A7M3D 06-06-2018 06:27 AM

ماشاء الله عقبالي يارب

دارك برو 05-05-2019 06:37 PM

عندي استفسار بسيط وياليت تتقبله بصدر رحب....

انت لما قدمت على فيزا الشنغن على فرنسا.. كم كان مرتبك ذاك الوقت وهل يفرق كثره المرتب في حصولي على الفيزا بشكل اسرع وأسهل؟؟؟

انا مقيم يمني وحال اطلع على فرنسا سياحة بس ابي اعرف موضوع الراتب لا أقل ولا أكثر

ابو غسان 14-06-2019 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النورس العربي (المشاركة 265906)
الله يبارك في أيامك أبو غسان الغالي ...

بالفعل تناقشنا كثيرا بخصوص الفيزا البلجيكية ولكن قدر الله وماشاء فعل ... ( عند رفضي من السفارة البلجيكية سافرت الى الامارات العربية لمدة أسبوعين , وقبلها الى البحرين ) يمكن هذا الشيء كان ايجابيا عند التقديم على الفرنسية مرة أخرى ...

والحمد لله ماصدقت وتخلص الـــ 6 شهور بسبب الرفض وقدمت مرة أخرى على الفرنسية وكانت النتيجة ايجابية ورائعة ...

بعد عودتي من فرنسا , سوف أقدم مرة أخرى على الفيزا الفرنسية للحصول على مدة اطول ان شاء الله ..

ملاحظة :- ارسلو ورقة صغيرة مع الجواز مكتوب فيها ( يرجى منكم عند عودتكم الى المملكة العربية السعودية الحضور الى السفارة الفرنسية ( قسم التاشيرات ) حتى في حال عدم استخدامكم للتأشيرة , وعدم حضوركم في الموعد المحدد سيؤدي احتمال منعكم من تقديم طلب تأشيرة شنغن في المستقبل ) !

لا أعلم ما الفكرة من من حضوري لكن ان شاء الله بعد عودتي سوف أقوم بمراجعة السفارة الفرنسية في الرياض ...

الف مبروك
بنسبة الورقة اللي تجي معا الجواز اش صار فيه رجعتهم ولا عشان انا جاتني بس ما قريتها

النورس العربي 23-06-2019 10:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارك برو (المشاركة 470680)
عندي استفسار بسيط وياليت تتقبله بصدر رحب....

انت لما قدمت على فيزا الشنغن على فرنسا.. كم كان مرتبك ذاك الوقت وهل يفرق كثره المرتب في حصولي على الفيزا بشكل اسرع وأسهل؟؟؟

انا مقيم يمني وحال اطلع على فرنسا سياحة بس ابي اعرف موضوع الراتب لا أقل ولا أكثر

أهلا عزيزي ..

بالنسبة للراتب لو كان أكثر من عشر ألاف ريال افضل بكثير , ولكن حتى لو كان اقل وفيه رصيد ممتاز في البنك بناءا على رواتبك وكشف الحساب في حركات كثيرة أكيد رح يفرق من الكشف العادي او قليل الحركة ...

بالنسبة لليمني هم دائما ياخذون بعين الاعتبار وضع بلدك , خوفا من اللجوء في الغالب اذا لم تكن اوراقك مقنعة جدا احتمالية الرفض واردة بشدة ... ولكن وجهة نظري جرب واتمنى لك التوفيق ...

تحياتي

النورس العربي 23-06-2019 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غسان (المشاركة 479103)
الف مبروك
بنسبة الورقة اللي تجي معا الجواز اش صار فيه رجعتهم ولا عشان انا جاتني بس ما قريتها

بالنسبة للورقة اخوي ابو غسان اللي يرفقوها مع الجواز عشان تراجعهم بعد عودتك من السفر , خليها في الجواز وأول ماترجع راجع خلال فترة اسبوع ..

يعني لازم تقرئها وتعرف ايش المطلوب منك !

تحياتي ...

الساعة الآن 08:32 PM