شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة الاردن (https://www.arabtrvl.com/vb/f86.html)
-   -   زيارتي الأولى إلى المملكة الأردنية الهاشمية (https://www.arabtrvl.com/vb/t22098.html)

د. ياسر عقدي 28-09-2016 06:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gunner10 (المشاركة 272949)
الف مبروك اخوي التثبيت والله تستاهل

بالفعل التقرير يعتبر مرجع

الله يبارك فيك ياغالي

أنا سعيد وممتن جدا لإدارة المنتدى تثبيت التقرير

فيصل 02-10-2016 11:35 AM

والله يستاهل تقريرك يا دكتور

ما شاء الله عليك

د. ياسر عقدي 06-10-2016 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل (المشاركة 274188)
والله يستاهل تقريرك يا دكتور

ما شاء الله عليك

أهلا بك أستاذ فيصل جزاك الله خير

والله شرف لي كبير جدا إنه الموضوع يتثبت وكمان شرف لي كبير تواصلكم جميعا كإداريين ومشرفين بهذا المنتدى الرائع في موضوعي

دمتم ياغاليين

علي صلاح 19-05-2017 11:42 PM

ماشاء الله تبارك الله التخطيط للسفرة مالتك شبه احترافي صراحة على عدد الايام القليلة الي قضيتها لكنك غطيت جميع الاماكن بلاخص ( فترة الزيارة الليلية للبتراء + حمامات ماء عين ) الشي الوحيد الي فاتك هو (وادي رم ) تراه شي خوووووورافي بلاخص وقت الغروب يعني لو رديت مرة ثانية للاردن تقدر تحجز بالعقبة وبعد اذان العصر تطلع صوب الوادي وتروح باحد المخيمات تحجز وجبة عشاء فقط وتضل بالوادي وتحضر الغروب وتستمتع بالغروب و تنزل المخيم تعشى وتضل جالس فترة الليل لين ساعة 12 ليلا وبعدين ترجع العقبة .

اكثر شي عجبني هو التخطيط البطل حق رحلتك . ياريت ترجع مرة ثانيه للاردن وانا موجود اخوك اي شي تحتاج فقط راسلني

يوجد ايضا مخيم في عجلون اسمه ( راسون ) وموجود على ال gps بس تكتبه وتروحله دايركت وهناك على الطريق يوجد غابات ومناضر خورافيه

يوجد ايضا في البتراء منطقة تسمى (البتراء الصغية ) وهي جميلة جدا ويوجد مخيمات من ضمنها (مخيم مارس) اذا كنت من عشاق الهدوء تقدر تروح لها بعد زيارة البتراء الكبيرة

بالنسبة لي في العقبة افضل المنتجعات على الفنادق لانها بعيدة عن المدينة والضوضاء والازعاجات ويوجد العديد من المنتجعات في (الشاطئ الجنوبي )

بلاخير ياخوي اهم شي بالرحلة هو التخطيط وللاسف كثير من الناس يروحون بدون تخطيط مسبق وياخذون انطباع سيئ واعتقد هالشي صار معي في تركيا وبسبب عدم التخطيط كرهت شي اسمه تركيا :29:

نتمنى نشوفك مرة ثانيه في الاردن ونستمتع بتقاريرك

رحال العرب 12-10-2017 01:32 PM

تقرير جميل

الشويب 27-10-2017 07:40 PM

يعطيك العافيه

السفيرة *ب* 11-04-2020 02:28 AM

ما شاء الله تبارك الرحمن

بارك الله فيك وبجهودك الطيبة أخي العزيز د. ياسر عقدي

تقرير رائع وصور أروع زادت التقرير جمالاً

تقريرك يشجعني أشتري بيت في الأردن أصيف فيه :72::14:

زياراتك لأماكن جميلة ومطاعم راقية وأكل لذيذ

عليكم بألف عافية ونعم الرفيق معاك

وأتمنى امتاعنا بتقاريرك الجديدة

ننتظر ابداعاتك لاتطول الغيبة

والله يحفظكم ويسعدكم ويرعاكم

الإماراتي 02-05-2020 06:27 AM

كل الشكر لك الغالي د. ياسر عقدي على التقرير الأردن بلد جميل سبق لي زيارته

ثلاث مرات سنوات 1992 -1993-2002 في هذ السفرات الثلاث زرت العاصمة عمان

و إربد وعجلون والبحر الميت وكنت أود زيارته غابة دبين وتقريرك إضافة لي معلومات

جديده عن هذ البلد الجميل فشكرا لك مره أخرى.

د. ياسر عقدي 25-12-2020 06:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي صلاح (المشاركة 324131)
ماشاء الله تبارك الله التخطيط للسفرة مالتك شبه احترافي صراحة على عدد الايام القليلة الي قضيتها لكنك غطيت جميع الاماكن بلاخص ( فترة الزيارة الليلية للبتراء + حمامات ماء عين ) الشي الوحيد الي فاتك هو (وادي رم ) تراه شي خوووووورافي بلاخص وقت الغروب يعني لو رديت مرة ثانية للاردن تقدر تحجز بالعقبة وبعد اذان العصر تطلع صوب الوادي وتروح باحد المخيمات تحجز وجبة عشاء فقط وتضل بالوادي وتحضر الغروب وتستمتع بالغروب و تنزل المخيم تعشى وتضل جالس فترة الليل لين ساعة 12 ليلا وبعدين ترجع العقبة .

اكثر شي عجبني هو التخطيط البطل حق رحلتك . ياريت ترجع مرة ثانيه للاردن وانا موجود اخوك اي شي تحتاج فقط راسلني

يوجد ايضا مخيم في عجلون اسمه ( راسون ) وموجود على ال gps بس تكتبه وتروحله دايركت وهناك على الطريق يوجد غابات ومناضر خورافيه

يوجد ايضا في البتراء منطقة تسمى (البتراء الصغية ) وهي جميلة جدا ويوجد مخيمات من ضمنها (مخيم مارس) اذا كنت من عشاق الهدوء تقدر تروح لها بعد زيارة البتراء الكبيرة

بالنسبة لي في العقبة افضل المنتجعات على الفنادق لانها بعيدة عن المدينة والضوضاء والازعاجات ويوجد العديد من المنتجعات في (الشاطئ الجنوبي )

بلاخير ياخوي اهم شي بالرحلة هو التخطيط وللاسف كثير من الناس يروحون بدون تخطيط مسبق وياخذون انطباع سيئ واعتقد هالشي صار معي في تركيا وبسبب عدم التخطيط كرهت شي اسمه تركيا :29:

نتمنى نشوفك مرة ثانيه في الاردن ونستمتع بتقاريرك

الله يسعدك ونورت التقرير

إن شاء الله الزيارة القادمة أزور فيها هالأماكن الجميلة

د. ياسر عقدي 25-12-2020 06:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفيرة *ب* (المشاركة 521996)
ما شاء الله تبارك الرحمن

بارك الله فيك وبجهودك الطيبة أخي العزيز د. ياسر عقدي

تقرير رائع وصور أروع زادت التقرير جمالاً

تقريرك يشجعني أشتري بيت في الأردن أصيف فيه :72::14:

زياراتك لأماكن جميلة ومطاعم راقية وأكل لذيذ

عليكم بألف عافية ونعم الرفيق معاك

وأتمنى امتاعنا بتقاريرك الجديدة

ننتظر ابداعاتك لاتطول الغيبة

والله يحفظكم ويسعدكم ويرعاكم

ماراح تندمي أبدا

الأردن بلد الرجال والنشامى

شكرا لك على حضورك الكريم