شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة الاردن (https://www.arabtrvl.com/vb/f86.html)
-   -   رحلتي الى اربد (ام قيس ) بتاريخ 29/12 (https://www.arabtrvl.com/vb/t25285.html)

علي صلاح 01-01-2017 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايمان (المشاركة 295006)
بالنسبة لقهوة ستار بكس ان شاءالله اجربها

Sent from my SM-G925F using Tapatalk

لزوم لزوم تجربينها اسم المقهوة (امريكان بلكلوفر ) جربيها واندعيلي

الايمان 01-01-2017 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي صلاح (المشاركة 295153)
لزوم لزوم تجربينها اسم المقهوة (امريكان بلكلوفر ) جربيها واندعيلي

ان شاءالله

Sent from my SM-G925F using Tapatalk

TARIQ SS 01-01-2017 08:08 AM

يعطيك العافيه أخي علي بصراحه إربد المدينه الثانيه بعد عمان أتوقع من ناحية النطاق العمراني والتوسع والمحلات بكافة أنواعها إربد وأم قيس مازالا لهما أصداء في صفحة الذكريات ،،
يوم جميل ومميز وراح يكمل جماله لو كملة السير ووصلت الرمثا الجميله بسوقها البسيط ومحلاتها المتواضعه ولكن فيه محل مشاوي رغم صغر المحل لكن والله من غير مبالغه من أفضل محلات المشاوي ع مستوى الأردن أتوقع وإن لم تخني الذاكره أسمه ( فلفل وملح ) أو ( فلفل وبهار ) تقريباً حول الأسم هذا ومازلت أعيد وأكرر الأردن تحمل في جعبتها الكثير من المحلات المميز بغض النظر عن حجم المحل ولكن كبيره السمعه من خلال الجوده والطعم المميز ،،

تحياتي لك أخي علي والإبداع مازال متواصل ،،

علي صلاح 01-01-2017 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TARIQ SS (المشاركة 295248)
يعطيك العافيه أخي علي بصراحه إربد المدينه الثانيه بعد عمان أتوقع من ناحية النطاق العمراني والتوسع والمحلات بكافة أنواعها إربد وأم قيس مازالا لهما أصداء في صفحة الذكريات ،،
يوم جميل ومميز وراح يكمل جماله لو كملة السير ووصلت الرمثا الجميله بسوقها البسيط ومحلاتها المتواضعه ولكن فيه محل مشاوي رغم صغر المحل لكن والله من غير مبالغه من أفضل محلات المشاوي ع مستوى الأردن أتوقع وإن لم تخني الذاكره أسمه ( فلفل وملح ) أو ( فلفل وبهار ) تقريباً حول الأسم هذا ومازلت أعيد وأكرر الأردن تحمل في جعبتها الكثير من المحلات المميز بغض النظر عن حجم المحل ولكن كبيره السمعه من خلال الجوده والطعم المميز ،،

تحياتي لك أخي علي والإبداع مازال متواصل ،،

شكرا على مرورك اخي الكريم فعلا اربد بعد عمان من ناحية النطاق العمراني
ان شاء الله راح اوصل الرمثا وجميع المناطق ووعد مني راح اوصل محل المشاوي الي ذكرت اسمه وراح انزل اقريره كامل ايضا لكن الرمثا هل يوجد فيها اماكن سياحية ام فقط مدينة صغيرة

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

TARIQ SS 02-01-2017 07:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي صلاح (المشاركة 295280)
شكرا على مرورك اخي الكريم فعلا اربد بعد عمان من ناحية النطاق العمراني
ان شاء الله راح اوصل الرمثا وجميع المناطق ووعد مني راح اوصل محل المشاوي الي ذكرت اسمه وراح انزل اقريره كامل ايضا لكن الرمثا هل يوجد فيها اماكن سياحية ام فقط مدينة صغيرة

الله يعطيك العافيه أخي علي وماتقصر والله وراح نستفيد من خبرتك أكيد في الأردن الحبيبه والمحل الخاص بالمشاوي لازم تمره تجرب مشاويه ،،
أما بخصوص الأماكن السياحيه والله ما سألت عنها ولا أعرف هل فيه أماكن سياحيه أو لا لكن فيها سوق بصراحه جميل وفيه كذلك محلات خاصه بالمخللات والزعتر وغيرها وسعرهم أرخص من عمان ،،
ومادامك راح تمر ع أربد مره ثانيه والله سمعت من زميل لي فيه قريه الظاهر أسمها ( القريه التركيه ) شفت لها صورتين تقريباً قبل فتره بصراحه شكلها تستاهل الزياره وع حسب مافهمت إنها منطقه أثريه فيها مجموعه من المطاعم والكافيهات يالله شد حيلك وخله تقرير حصري لأول مره عن القريه ،،

تحياتي لك أخي الغالي ،،

الركيب 02-01-2017 12:25 PM

يعطيك العافية اخوي علي عالتقرير
أم قيس من الأماكن المميزة في الأردن بشكل عام وفي اربد بشكل خاص
وفعلا تستحق الزيارة والعنوة
بالنسبة للمولات في اربد فيه اربد مول وارابيلا مول والأحدث هو سامح مول
ولا يفوتك زيت الزيتون بإربد :58:

شكرا لك يا علي
وبانتظار كل جديد

PrinceOfPersia 02-01-2017 04:45 PM

تسلم اﻷيادي على تصوير الرحلة الرائعة
الحمد لله على السلامة

أنا من عشاق المطاعم المرتفعة والتي تطل على المدينة... جو رهيب

تسلم يا غالي

علي صلاح 02-01-2017 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TARIQ SS (المشاركة 295485)

الله يعطيك العافيه أخي علي وماتقصر والله وراح نستفيد من خبرتك أكيد في الأردن الحبيبه والمحل الخاص بالمشاوي لازم تمره تجرب مشاويه ،،

أما بخصوص الأماكن السياحيه والله ما سألت عنها ولا أعرف هل فيه أماكن سياحيه أو لا لكن فيها سوق بصراحه جميل وفيه كذلك محلات خاصه بالمخللات والزعتر وغيرها وسعرهم أرخص من عمان ،،

ومادامك راح تمر ع أربد مره ثانيه والله سمعت من زميل لي فيه قريه الظاهر أسمها ( القريه التركيه ) شفت لها صورتين تقريباً قبل فتره بصراحه شكلها تستاهل الزياره وع حسب مافهمت إنها منطقه أثريه فيها مجموعه من المطاعم والكافيهات يالله شد حيلك وخله تقرير حصري لأول مره عن القريه ،،

تحياتي لك أخي الغالي ،،

القرية التركية اضن نفسها الموجودة في اثار ام قيس لان اول مادخلنا الدليل قال هاذي قرية تركيا وضربها زلزال لكن انا ايضا سوف اقوم بالبحث وارى ان وجدت قرية ثانية ... واتمنى ان تخربني اذا كانت هي نفس القرية التي ذكرتها انا ام غيرها

علي صلاح 02-01-2017 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceOfPersia (المشاركة 295625)
تسلم ايادي على تصوير الرحلة الرائعة
الحمد لله على السلامة

أنا من عشاق المطاعم المرتفعة والتي تطل على المدينة... جو رهيب

تسلم يا غالي

الله يسلمك يالحبيب تعال الاردن وعطيني خبر وضيافتك علي انا في هاذ المطعم
الله يسلمك ويحفظك اينما حللت ورحلت
تحياتي

علي صلاح 02-01-2017 07:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الركيب (المشاركة 295554)

يعطيك العافية اخوي علي عالتقرير
أم قيس من الأماكن المميزة في الأردن بشكل عام وفي اربد بشكل خاص
وفعلا تستحق الزيارة والعنوة
بالنسبة للمولات في اربد فيه اربد مول وارابيلا مول والأحدث هو سامح مول
ولا يفوتك زيت الزيتون بإربد :58:

شكرا لك يا علي
وبانتظار كل جديد

ام قيس لما شفتها انا تفاجات صراحة لان مكان سياحي خورافي
بلمسبة للمولات انا شفت سامح مول صاير في دوار بس للاسف الوقت لم يسعفني للنزول والتجول لان الجو ضلم و انا لا اعرف الطريق وكنت معتمد على GPS الجوال لكن ان شاء الله مرة ثانية راح انزل اربد واصور جميع المولات والمرافق السياحية التي توجد داخل المدينة بعد ما اعرف جميع المناطق السياحية التي تتواجد خارج اربد

الساعة الآن 01:08 AM