شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f111.html)
-   -   تقرير / رحلتي مع اغلى البشر الى جوهرة اسيا 2017 (https://www.arabtrvl.com/vb/t26188.html)

منشا السحاب 25-04-2017 05:11 AM

ماشاء الله

تحياتي

ابو حسن 9 25-04-2017 06:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jumana99 (المشاركة 317711)
الله يعطيك العافيه
تقرير جميل
والحمدلله على السلامه :e110:

الله يعافيك ويبقيك
الله يسلمك من كل شر
شاكر لك مرورك

ابو حسن 9 25-04-2017 06:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منشا السحاب (المشاركة 318178)
ماشاء الله

تحياتي

هلا فيك اخوي
شكرا لمرورك

AbuMazen11 04-06-2017 10:03 AM

فعلا تقرير مميز يعطيك العافية وما قصرت

تم الإرسال من SM-G935F باستخدام Tapatalk

عبدالله ابو فراس 07-06-2017 11:56 AM

سجلت مخصوص علشان اهنيكم على دا التقرير الرااااائع جدا استمتعت مررره وانا اقراه كاءني كنت معاكم الله يديم عليكم السعادة وراحة البال ويحفظ لكم اولادكم من كل مكروه
عندي كم سؤال انا رحلتي بحول الله في العيد اول استفسار انا غلطت في اسم احد افراد الاسرة نقصت حرف في اللقب هل ذا يسبب مشكله وغير قابل للتعديل جربت من الخطوط ومن الشركه وكلهم قالو ما نقدر نعدلك لان التذكرة غير مسترجعه
وثانيا المتحف العلمي اللي رحتوه في اي مول في كوالالمبور
ثالثا كيف حجزتو رحلة البطه في لنكاوي من وين
واخر شي هل ٥٠٠ ريجنت تكفي مصروف يومي للتمشي والاكل لبالغين واربعه اطفال من غير تسوق
وسالفة الاقامه انا كمان مقيم في السعوديه يعني اجيب اثباتاتي معايا ضروري مع ان رحلتي دايركت مو ترانزيت

عبدالله ابو فراس 07-06-2017 12:44 PM

وعندي سؤال ثاني كم كلفتكم الرحله بالاجمال

ابو حسن 9 07-06-2017 12:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابو فراس (المشاركة 328709)
سجلت مخصوص علشان اهنيكم على دا التقرير الرااااائع جدا استمتعت مررره وانا اقراه كاءني كنت معاكم الله يديم عليكم السعادة وراحة البال ويحفظ لكم اولادكم من كل مكروه
عندي كم سؤال انا رحلتي بحول الله في العيد اول استفسار انا غلطت في اسم احد افراد الاسرة نقصت حرف في اللقب هل ذا يسبب مشكله وغير قابل للتعديل جربت من الخطوط ومن الشركه وكلهم قالو ما نقدر نعدلك لان التذكرة غير مسترجعه
واخر شي هل ريجنت تكفي مصروف يومي للتمشي والاكل لبالغين واربعه اطفال من غير تسوق
وسالفة الاقامه انا كمان مقيم في السعوديه يعني اجيب اثباتاتي معايا ضروري مع ان رحلتي دايركت مو ترانزيت

امين يارب العالمين وربي يحفظ لك الاهل والعيال
اولا
لاحبيبي تقدر تعدل من قال ذا الكلام طبعا ذا اللي اعرفه حتى لو التذكرة غير مسترجعة مافي اي اشكالية وصراحة ماقد واحهني شي زي كذا فما اقدر افيدك بس اللي اعرفه صار ل اختي كذا بسفرة ل امريكا وعدلت البيانات
وجهة نظري استفسر وتاكد اان مااقدر افيدك واكد لك شي
ثانيا
المتحف اسمه متحف بتروناس في مول سوريا
ثالثا
رحلة البطة من نفس كشك التذاكر اللي تحجز منه للتلفزيك ممكن تاخذ بكج كامل راجع التقرير وبتلاقني حاطط الموقع الالكتروني للتلفريك بتلاقيه فيه اسعار كل شي
رابعا
والله انا كاتب اسعار كل شي بكل يوم قضيته يعتمد على صرفكم انا ايام كنت اصرف وايام وايام رنجت حسب الانشطة وحسب الاماكن اللي تروحها وكمان حسب اعمار الاطفال بس بصفة عامة تمفي اذا اعمار اطفالك مقارب ل اطفالي وكمان اذا ابتعدت عن المطاعم العربيه
خامسا
جدا جدا ضروري انا زوجتي يمانية وكانوا مو ناوين يخلوها تركب الطيارة لان ماجبنا الاقامة الافضل تاخذ الاصل لان هم طالبوا بالاصل بس اللي فادني ان معايا كرت العائلة وهي مضافه فيه

اتمنى اكون افدتك

ابو حسن 9 07-06-2017 12:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابو فراس (المشاركة 328709)
واخر شي هل ريجنت تكفي مصروف يومي للتمشي والاكل لبالغين واربعه اطفال من غير تسوق

امين يارب العالمين وربي يحفظ لك الاهل والعيال
اولا
لاحبيبي تقدر تعدل من قال ذا الكلام طبعا ذا اللي اعرفه حتى لو التذكرة غير مسترجعة مافي اي اشكالية وصراحة ماقد واحهني شي زي كذا فما اقدر افيدك بس اللي اعرفه صار ل اختي كذا بسفرة ل امريكا وعدلت البيانات
وجهة نظري استفسر وتاكد اان مااقدر افيدك واكد لك شي
ثانيا
المتحف اسمه متحف بتروناس في مول سوريا
ثالثا
رحلة البطة من نفس كشك التذاكر اللي تحجز منه للتلفزيك ممكن تاخذ بكج كامل راجع التقرير وبتلاقني حاطط الموقع الالكتروني للتلفريك بتلاقيه فيه اسعار كل شي
رابعا
والله انا كاتب اسعار كل شي بكل يوم قضيته يعتمد على صرفكم انا ايام كنت اصرف وايام وايام رنجت حسب الانشطة وحسب الاماكن اللي تروحها وكمان حسب اعمار الاطفال بس بصفة عامة تكفي اذا اعمار اطفالك مقارب ل اطفالي وكمان اذا ابتعدت عن المطاعم العربيه
خامسا
جدا جدا ضروري انا زوجتي يمانية وكانوا مو ناوين يخلوها تركب الطيارة لان ماجبنا الاقامة الافضل تاخذ الاصل لان هم طالبوا بالاصل بس اللي فادني ان معايا كرت العائلة وهي مضافه فيه

اتمنى اكون افدتك

ابو حسن 9 07-06-2017 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ابو فراس (المشاركة 328718)
وعندي سؤال ثاني كم كلفتكم الرحله بالاجمال

التكلفة الاجمالية 30 الف ريال مع زيارة قطر

عبدالله ابو فراس 07-06-2017 02:23 PM

مشكوووور على الرد بو حسن ترى جيران احنا كلنا من مكه الحبيبه طيب كمان مشورة لاني للان ما اقدر اسوي موضوع
انا حاجز يومين سيلانجور
٣ لنكاوي
٣ بينانغ
يومين الكاميرون
٤كوالالمبور
ايش رايك بالتقسيم المده كلها ١٤ غير ايام المغادرة والوصول
افكر الغي الكاميرون لان خايف يتعبو الصغار وفي نفس الوقت ودي في البراد محتار والله

الساعة الآن 05:19 AM