شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة اندونيسيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f114.html)
-   -   سفرتي الي اندونسيا الجميلة في 17 يوم (https://www.arabtrvl.com/vb/t29165.html)

الشبح100000 03-08-2017 09:26 AM

عل العموم نكمل اليوم الخامس الثلاثاء ذهبنا اول شي الي مزارع الشاي بس فرق شاسع بينها وبين مزارع الشاي في كاميرون هايلاند بماليزيا لاننا لم ندخل لا مصنع وتشوف مزارع الشاي امامك بس ماهي زي حقت ماليزيا
طبعا الدخول ب70 الف واشترينا شاي من هناك اخضر ومن ثم
ذهبنا الي بحيرة جانقاري وكانت تبعد عننا ساعتان وكان الطريق اليها طويل ووممتع نوعا ما ويوم وصلنا دفعنا حق الدخول والله ناسي كم
وصلنا علي الساعة 12 ظهرا وصلينا الظهر مع العصر
واخذنا رحلة بحرية لمدة ساعتان ب1700000 غالي لكن ايش نسوي ماحنا ضاربين هذا المشوار علي ولاشي
وكانت رحلة ممتعة وكان الجو طيب وقتها وكانت البحيرة كبيرة جدا
وكان فيها بعض السمك الميت وطبعا لم ناكل من مطعم السمك خوفا علي بطوننا هههههه
خلصنا الرحلة علي الساعة 3 تقريبا وعبال مارجعنا وصلنا 5 العصر وقبلتنا زحمة تاخرنا ساعة كمان

الشبح100000 03-08-2017 09:28 AM

وطبعا ذبحت التيس او تويس صغيير تصغير لتيس ب650 الف وكان ذالك يوم الجمعة لكن الله طرح فيه البركة وكفانا وكنا ايضا نغير الي الدجاج ههههه
لاننا مانكاكل كثثير وكننا ننام من 8 الي 3 قبل الفجر وننام الصبح شوي لانه السواق ياتي علي الساعة 9 تقريبا

الشبح100000 03-08-2017 09:35 AM

اليوم السادس الاربعاء ذهبنا الي حديقة متهاري وكان الشخص الواحد ب100000 الف ويعطونك خمس العاب

بالاضافة الي دخول برج تشوف الحديقة كاملة بالمجان وفيها بعض الالعاب بفلوس زي بيت الاشباح وقوارب

ودبابات بس من ضمن الالعاب المجاني قوارب تجديف وانت تجدف بنفسك وكانت حلوة تستاهل تروح لها تقريبا

جلسنا فيها اربع الي ثلاث ساعات وكان فيها نهر وفيها لعبة الرافتنج بس ماهي زي حقت تركيا حقت تركيا اخطر

طبعا لم اركبها لاني لي تجربة سيئة في تركيا بسب اللعبة وسقطت في النهر هناك في تركيا :31: ورجعنا بدري وكان الطريق فاضي :14:

الشبح100000 03-08-2017 09:36 AM

نسيت اخبركم بعد بحيرة جنقاري لم نذهب الي اي بحيرة لاني اعتد كلها زي بعض
ومرينا علي بحيرة فنيسيا في كوتا بونغا بس القينا نظرة وذهبنا

الشبح100000 03-08-2017 09:49 AM

اليوم السابع الخميس تذكرون يوم تعب اخي قبل مانروح السفاري صح اننا دخلنها للكن وقتها كان تعبان فلم يستمتع بها وزعل علينا
وقال يجب ان نذهب اليها مرة اخري وصراحة حتي انا لم ادور فيها كلها
وتوكلنا علي الله وذهبنا مرة اخري الي سفا ري
ولكن هذي المرة بعد مرورنا علي الحيوانات رحنا الي القرود وحيوان الكومدو والافاعي والبطاريق لاني لم اشاهدها في المرة الاولي
وذهبنا الي عرض الطيور +عرض الحيوانات الاليفة + السيرك وكانت عروض ممتعة جدا صح فيهال موسيقي لكن العرض حلو ومدتها من 20 الي 30 دقيقة وكان يوم جوه حلو ووممتع

الشبح100000 03-08-2017 09:54 AM

اليوم الثامن الجمعة ذهبنا من الصباح الباكر الي شلال بداداري واخذ مننا ساعة تقريبا طريق حلو تقريبا
وكلفنا اول شي 10 الاف حق طريق مادري ليه ومن م الدخول ب100000 الف بس وصلت بدري جدا وكان شلال كبير نوعا ما وكان عنده تصوير مسلسل او فيلم بس المنطقة خالية من الزوار مادري يمكن جيت بدري علي 10 الصباح
ورجعنا الي البيت وفي الطريق شفت محل دانكن دوناتس واشتريت منه ب78 الف تقريبا وصليت الجمعة ومريت علي البقالة السعودية ووصلت البيت علي الساعة الواحدة وشوي ظهر وكان يوم خفيف

الشبح100000 03-08-2017 10:02 AM

كان اتفاقنا مع السواق الي يوم السبت لانه الاحد والاثنين كان مشغول والشهادة لله كان سواق محترم ويعرف الاماكن وارتحت له ولسواقته ولايقول لا ابدا بس ابشر لكن السبت دق علي الفجر وقال انه صار له ظرف طارءي ودبر لنا سواق عن طريق واحد اخي يعر فه هناك في اندونيسا لكن لم يسافر معنا

وذهبنا الي حديقة تشوبندانس ودفعنا حق الطريق 20 الف والدخول ب 55الف
وكانت حديقة جدا رائعة وجميلة وكبيرة وفيها كذ شلال
وجلسنا فيها وكانت هناك ياجرون الفرشات عشان نجلس عليها ب25 الف
ورحت اتمشي في الحديقة ولم افكر بالشلال لانه بعيد ومتعب

ولكن وانا اتمشي رايت مجموعة من الشباب يدوروون الشلال فتحمست وذهبت اليه

وكان جدا شلال حلو وممتع وبارد ولكن في طريق العودة جدا تعبت بسب عدم وجود لياقة :31:
ورجعنا الي البيت بعد ان قضينا فيها وقت ممتع

الشبح100000 03-08-2017 10:05 AM

ونحن في طريق العودة من الحديقة صب علينا المطر وكان شديدا ووقفنا عند محل شاي نبي نشتري شاهي كهدية بدل ماندخل مزرعة الشاي مرة اخري بس وجدنا السعر مبالغ فيه
اليوم العاشر يوم الاحد اخذنا استراحة في الفيلا وكان بها حديقة صغيرة بس حلوة ونزلتا علينا امطار ذاك اليوم وتغدينا بدري وقللت خليني اشتري عشاء من كناكي في الليل وكان اختيار في غير محله لكن الحمدلله علي كل حال

الشبح100000 03-08-2017 10:14 AM

لانه يوم الاثنين كنا بنروح الي جاكرتا وجبنا سواق اخر وطلع سواق وقف معانا خير وقفة اعلمكم بالتقاصيل
يوم قمت فجر الاثنين صليت وبعدها اصبت بالتهاب في البطن جدا شديد وذهبت الي المستوصف واخذت ادوية وابرة ولكن لم تفلح
وكان يوم تركنا للفيلا وشيلنا عفشنا وذهبنا بس مو الي جاكرتا الي اي مستشفي كبير عندهم لانني جدا تعبان كنت والم شديد في البطن
ورحنا الي مستشفي قريب لكن كانت زحمة جدا
ومن ثم ذهبنا الي مستشفي في بوقور وعلي طول في الطوارئ والحمدلله اخذت دواء وارتحت وقعدت فيها حوالي الساعتان للن خرجنا من الفيلا 9 صباحا علي بال مارحنا المستشفي الاول ومن ثم ها وصلنا 11 ونصف خرجنا
ولم اخرج الا 1.30
والسواق اخذ دور المترجم وجلس معي الي ان وكان يروح يسوي اوراقي لاني كنت تعبان
والرجل الي اخي كان يعرفه هو الي وصي هذا السواق علينا وكان يسال علي ويتطمن علي حتي بعد ان وصلنا جاكرتا
وبفض من الله وصلنا جاكرتا علي الساعة 4 تقريبا وكان اتفاقنا ب600 الف ونكمل ان شاء الله الليلة او بكرة ايام جاكرتا

فيصل 03-08-2017 11:30 AM

أول يوم للجبل علي طول
بكم الفيلا

تنظيم الطلوع للمسارات بالويكند هو الأفضل لأنها زحمه مره
أذكر أسم المطعم العربي اللي أكلت منه كبه
لا بأس
سفاري تستحق وفيه فعاليات أكثر

ما يشوف شر أخوك
يعني ما تسوي بحيره جانقاري
القارب غالي
تيوسهم صغيره
الحمدلله علي كل حال نوعيه الأكل السبب أتصور لا بأس