شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f314.html)
-   -   فنادق اسطنبول (https://www.arabtrvl.com/vb/t30356.html)

نـــواف 15-10-2017 12:18 PM

اخوي انت لا تختار شخصين و3 اطفال ... اختار غرفتين متصلة اما توزيعكم داخل الغرفتين هذا شيء خاص فيك ما يتدخلوا فيه ... بمعنى تكون انت والزوجة في غرفة وبقية الاطفال في الغرفة الثانية ... اهم شيء اقرا عن الفندق وشوف هل يناسبك او لا

بالتوفيق

ابوعزوز1 15-10-2017 12:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواف (المشاركة 355901)
اخوي انت لا تختار شخصين و3 اطفال ... اختار غرفتين متصلة اما توزيعكم داخل الغرفتين هذا شيء خاص فيك ما يتدخلوا فيه ... بمعنى تكون انت والزوجة في غرفة وبقية الاطفال في الغرفة الثانية ... اهم شيء اقرا عن الفندق وشوف هل يناسبك او لا

بالتوفيق

فين القى خيار غرفتين متصله
الموجود في بوقنق خيار غرفه عائليه

نـــواف 15-10-2017 12:52 PM

افتح بوكينق .. اختار الفترة .. اختار 1 غرفة .. 4 أشخاص
بعدها بيطلع لك مجموعة غرف بتلاقي وحده منهم غرفة عائلية متصلة

ولكن حالياً لا تشغل بالك في الحجوزات ما زال هناك فترة طويلة جداً على سفرك .. فالأفضل تركز على قراءة التقارير وتوزيع المدن والتمشيات وتجميع اكبر قدر ممكن من الفنادق وتقارن بينهم

بالتوفيق

ابوعزوز1 15-10-2017 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواف (المشاركة 355901)

بالتوفيق

طيب مثلا حجزت 4 بالغين وطلع غرفتين متصله ومكتوب تتسع 4 اشخاص
هل لو كنا 5 فيه مشكله والاعادي والخامس يدبر نفسه معانا
هل يطلبنا الفندق بمبلغ زياده
معاليش اخوي نواف كثرنا عليك

نـــواف 15-10-2017 02:16 PM

اخوي ابداً ابداً أبداً ما كثرت بالاسئلة إلا مستمتع بالتواصل وتعميم الفائدة ... مثل هذي الفنادق واخص بالذكر اوركا رويال ما يدقق في مثل هذي الامور ... ولكن بالنسبة لك عندك طفل 5 سنين الله يحفظه .. وهذا السن غير محسوب في كل شيء تقريباً يعني لو رحت متاحف او العاب أو حدائق او ركبت مترو وترام ما يحتاج تدفع عنه أي رسوم .. وازيدك من الشعر بيت بالنسبة لاطفالك الاخرين فبعض الاماكن بتاخذ عليهم نص السعر مو مثل الكبير .. انصحك تقرأ تقريري ( الرحلة الربيعية للاراضي التركية ) لاني كاتب في بداية كل جزء بعض الهمسات السياحية واتذكر وحده من الهمسات تكلمت فيها عن الاطفال وكيف انك لا تستعجل وتدفع أي رسوم عليهم إلا بعد السؤال

ومرة أخرى لا تتردد في أي سؤال والجميع يسعد بخدمتك

iloli 15-10-2017 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواف (المشاركة 355896)
اهلا بك اخي ... الحقيقة استغربت من السعر اللي كتبته عن اوركا رويال ليوم واحد وخصوصاً اني سبق نزلت فيه واعرف اسعاره ... لهذا دخلت على الموقع الرسمي لنفس الفندق وطلع غرفتين متصلة في حدود 119 يورو يعني حوالي 500 ريال وهذا السعر اللي اعهده عنه ... وبالمناسبة لو حجزت عندهم 3 ليالي فأعلى بيعطوك خدمة مجانية نقل من مطار اتاتورك للفندق مجانا او العكس .. اذا تبغى الفندق ادخل على موقع الرسمي ادناه ... ولكن يفضل تدخل تقريري ( الرحلة الربيعية للأراضي التركية ) وتشوف تقرير مفصل عنه من ايجابيات وسلبيات وصور

فعلا الاسعار مدبله اخ نوف في بوكينق المشكله القى تعليقات كثير انهم حجزو بمبلغ خيالي تفاجئو بسعر الفندق منخفض مدري ليش ؟؟؟؟

نـــواف 15-10-2017 09:00 PM

اهلا بك اختي .. دائما لا تعتمدوا في حجز السكن على بديل واحد .. جربوا كل الخيارات المضمونة ولا تنسوا تجربوا الموقع الرسمي للفندق نفسه فاحتمال يكون فيه عروض حلوة .. وبوكينق ساعات يكون مميز وساعات اكثر يكون عالي

iloli 15-10-2017 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواف (المشاركة 355940)
اهلا بك اختي .. دائما لا تعتمدوا في حجز السكن على بديل واحد .. جربوا كل الخيارات المضمونة ولا تنسوا تجربوا الموقع الرسمي للفندق نفسه فاحتمال يكون فيه عروض حلوة .. وبوكينق ساعات يكون مميز وساعات اكثر يكون عالي

كلام صحيح يعطيكم العافيه ع جهودكم تشكرون عليها

أوكسير 15-10-2017 10:12 PM

ههههههه كله علشان الاجانب
وانا كتبت هذا الشيء استغربت
ارتفاع الاسعار
خصوصا منطقة سيركجي

تحياتي

أرسلت بواسطة أوكسير بإستخدام Tapatalk
سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك

ابوعزوز1 16-10-2017 12:33 AM

اش رايكم ياجماعه في فندق غلامور
غرفتين متصله