شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة مصر (https://www.arabtrvl.com/vb/f80.html)
-   -   للعراقة ..للتاريخ...للجمال عنوان..الصعيد بين الاقصر واسوان (https://www.arabtrvl.com/vb/t33470.html)

ام زياد 03-06-2018 03:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغردقاوي (المشاركة 403386)
مسجد الرفاعي ومسجد ومدرسة السلطان حسن تحفتان معماريتان مبهرتان بحق
ويتجاوران في الجغرافيا وفي قدر الإبداع الهندسي في تصميمهما
ومشكور الضابط اللي ساعدكم لدخول القلعه ومسجد محمد علي فبدونهما الزياره ينقصها الكثير
تسلمي على المعلومات الرائعه أم زياد ومتابعين
وعذرا على التقصير فرمضان به الوقت ضيق وكل عام وأنتم بخير

اهلا يااحمد
اكيد زيارة القلعه ضروريه جدا جدا وبدونها قما قلت انت تكون الزيارة غير تامه وخصوصا اننا لم نتمكن من زيارة مسجد الازهر نظرا للاشغال والترميمات يومها
الحمد لله اني قدرت التزم تقريبا بكامل الجدول اللي خصصته لصديقتي
اخي طبعا عذرك مقبول .فرمضان هو شهر العبادات وهو شهر واحد في السنه يجب ان نستغله احسن استغلال ..جعلنا الله واياكم من عتقاء من النار وتقبل صيامنا وقيامنا

توبليرون 06-06-2018 04:45 PM

يعطيج العافيه يام زياد
جوله المساجد لا تقل عن روعة التقرير من اوله الى ما وصلنا
معلومات وصور جميله
صحة وهنا الكباب والشاي
وربي سخر لكم الضابط ابن حلال سهل لكم الزيارات
شكراا لك وبانتظار الاسكندريه

White River 07-06-2018 03:16 AM

ماشاء الله جميل

ام زياد 07-06-2018 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توبليرون (المشاركة 404900)
يعطيج العافيه يام زياد
جوله المساجد لا تقل عن روعة التقرير من اوله الى ما وصلنا
معلومات وصور جميله
صحة وهنا الكباب والشاي
وربي سخر لكم الضابط ابن حلال سهل لكم الزيارات
شكراا لك وبانتظار الاسكندريه

الله يعافيك ام حسين
الحمد لله اننا وين مارحنا لقينا من يساعدنا
حبيبتي ام حسين
انا والله لا استطيع ان اواصل الكتابه بنفس النسق الا بحول الله بعد العيد..اولا انت عارفه رمضان وانا وحدي بشغل البيت وطبعا انت عارفه التراويح والقيام مايخليكش مثل العاده وفي نفس النشاط
ساحاول ان انزل جزء اسكندريه ولو ماقدرتش خليه بعد العيد

ام زياد 07-06-2018 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة White River (المشاركة 405040)
ماشاء الله جميل

تسلم..مرورك الاجمل

توبليرون 08-06-2018 04:38 PM

نستنى يام زياد اكيد لطاعات اهم
ربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

hazim b 10-06-2018 02:24 PM

الف شكر لام زياد على هذا التقرير الرائع
واقدر كثيرا مجهودك بجمع المعلومات حتى بعد عودتك من الرحلة حول المعابد والمزارات المختلفة وايصالها لنا بطريقة جميلة.
افضل تسميته بموسوعة بدلا من تقرير لما يحويه من كم هائل من المعلومات اللي كانت غايبة علينا.
واقترح عمل بوابة بالمنتدى بإسم بوابة الموسوعات يتضمنها تقريرك النفيس وغيره من التقارير الموجودة بمختلف البوابات اللي تحوي هكذا معلومات تاريخية مهمة.
اتفق معكم بأنه وللاسف الشديد اصبح تاريخنا يهتم ويبحث عنه الأجانب اكثر من العرب .
مبروك عليكي التثبيت وال ٥ نجوم والحصول على احد المراكز الاولى لافضل تقرير لهذا العام .. مقدما.
اشكر السيد احمد الغردقاوي لاضافاته المميزة جدا والمفيدة بالتقرير.
استفدت كثير كثير من المعلومات وتجولت معكم برحلة خيالية.
تحياتي لأبو زياد وزياد وللاخت سيدة.

ام زياد 19-06-2018 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazim b (المشاركة 406100)
الف شكر لام زياد على هذا التقرير الرائع
واقدر كثيرا مجهودك بجمع المعلومات حتى بعد عودتك من الرحلة حول المعابد والمزارات المختلفة وايصالها لنا بطريقة جميلة.
افضل تسميته بموسوعة بدلا من تقرير لما يحويه من كم هائل من المعلومات اللي كانت غايبة علينا.
واقترح عمل بوابة بالمنتدى بإسم بوابة الموسوعات يتضمنها تقريرك النفيس وغيره من التقارير الموجودة بمختلف البوابات اللي تحوي هكذا معلومات تاريخية مهمة.
اتفق معكم بأنه وللاسف الشديد اصبح تاريخنا يهتم ويبحث عنه الأجانب اكثر من العرب .
مبروك عليكي التثبيت وال ٥ نجوم والحصول على احد المراكز الاولى لافضل تقرير لهذا العام .. مقدما.
اشكر السيد احمد الغردقاوي لاضافاته المميزة جدا والمفيدة بالتقرير.
استفدت كثير كثير من المعلومات وتجولت معكم برحلة خيالية.
تحياتي لأبو زياد وزياد وللاخت سيدة.

اخي حازم...اسعدك الله كما اسعدني عاطر مرورك وروعة عباراتك وجميل ثنائك ..اخجلتني والله فما انا الا قطرة في بحر ابداعاتكم والبوابات ماشاء الله تزخر باروع التقارير..فهل يستحق هذا التقرير المتواضع تسميته بالموسوعة ???
الفكرة حلوه وياريت نعمل بوابة خاصة بالتقارير المفيده للقارئ والتي تحوي كما كبيرا من المعلومات
اخي حازم..تقابلت في الباخرة مع سيده المانيه قالت انها قامت بنفس الجوله عدة مرات وزارت الصعيد كثيرا وانها في كل مرة تستفيد من معلومات جديدة وتكتشف اشياء جديدة واسمت لي اماكن اثريه لم اكن اسمع عنها من قبل كتل العمارنه مثلا وحكت عن الاثار التي يزخر بها المكان فاين نحن منها
التثبيت حصل والحمد لله اما النجوم فننتظر نهاية التقرير واما افضل تقرير للعام فسنرى ذلك في اوانه :18:
الغردقاوي دائما اضافاته مميزة وتثري اي تقرير ربي يجازيه عنا كل خير
الحمد لله انك استفدت من التقرير وهو مااسعى له كل تقاريري ان اشد القارئ واخذه معي افتراضيا في رحلاتي والحمد لله على توفيقه
سلامك وصل للجميع وبدورهم يبلغونك السلام
نورت اخي حازم

hazim b 20-06-2018 10:01 PM

ام زياد الكل بانتظار جزء الاسكندرية

ام زياد 20-06-2018 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazim b (المشاركة 408328)
ام زياد الكل بانتظار جزء الاسكندرية

الجزء شبه جاهز...انا بصدد تحميل الصور فقط .بحول الله غدا او بعد غد بالكثير يكون الجزء عندكم

الساعة الآن 08:43 PM