شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   فيزا شنغن المانيا خطوة بخطوة 2018 (https://www.arabtrvl.com/vb/t33851.html)

B2kh 09-09-2018 08:12 PM

السلام عليكم

أنا قدمت على فيزا سياحه الاسبوع الماضي واستلمت الجواز اليوم والحمد لله تمت الموافقه.
لكن لاحظت ان الفيزا تبدأ فاعليتها بنفس يوم رحلتي لألمانيا (16 سبتمبر)، هل هالشيء ممكن يشكل معي؟

أمر آخر، حاب أغيّر حجوزات الفنادق اللي قدمتها بالفيزا، ممكن الشيء هذا؟

الفارس 09-09-2018 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B2kh (المشاركة 432062)
السلام عليكم

أنا قدمت على فيزا سياحه الاسبوع الماضي واستلمت الجواز اليوم والحمد لله تمت الموافقه.
لكن لاحظت ان الفيزا تبدأ فاعليتها بنفس يوم رحلتي لألمانيا (16 سبتمبر)، هل هالشيء ممكن يشكل معي؟

نعم تبدأ التأشيرة من تاريخ سفرك ولا تستطيع تقدم ذلك.
بالنسبة لي احاول ان اتقيد بجميع حجوزات الفنادق ولا أغير كونها هي اللي قدمتها لطلب التأشيرة. لذا فحاول انك لا تغير اذا قدرت. واذا كان لابد من التغيير فغير جميع الفنادق ما عدا الفندق الاول لانه بالغالب مذكور بالنموذج. وبشرط ان يكون عدد الايام في المانيا الاكثر اذا كنت راح تسكن في اكثر من دولة.

B2kh 10-09-2018 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 432077)
نعم تبدأ التأشيرة من تاريخ سفرك ولا تستطيع تقدم ذلك.
بالنسبة لي احاول ان اتقيد بجميع حجوزات الفنادق ولا أغير كونها هي اللي قدمتها لطلب التأشيرة. لذا فحاول انك لا تغير اذا قدرت. واذا كان لابد من التغيير فغير جميع الفنادق ما عدا الفندق الاول لانه بالغالب مذكور بالنموذج. وبشرط ان يكون عدد الايام في المانيا الاكثر اذا كنت راح تسكن في اكثر من دولة.

ممتاز.

طيب أنا فقط حجزت فندق واحد للرحلة كاملة، طبعًا حاب أكنسل الحجز كامل بحيث اني راح أزور أكثر من مدينة، هل تنصحني ألغي الحجز بأكمله أو فقط ألغي بعض الأيام من باب الحيطة؟

الفارس 10-09-2018 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B2kh (المشاركة 432140)
ممتاز.

طيب أنا فقط حجزت فندق واحد للرحلة كاملة، طبعًا حاب أكنسل الحجز كامل بحيث اني راح أزور أكثر من مدينة، هل تنصحني ألغي الحجز بأكمله أو فقط ألغي بعض الأيام من باب الحيطة؟

عدل الحجز وخله يوم او يومين والباقي فنادق ثانية.

Sahar 1990 10-09-2018 05:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 432144)
عدل الحجز وخله يوم او يومين والباقي فنادق ثانية.

ليش وش المشكله اللي ممكن تصير
خصوصا للي مو ناوي يقيم بالمانيا اصلا

عادي نقدم فيزا من جديد وحنا طالبين استئناف

Sahar 1990 10-09-2018 05:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B2kh (المشاركة 432062)
السلام عليكم

ممكن تفيدني بكل الاشياء اللي سويتها واي مكتب قدمت
انا سبق قدمت وانرفضت

ومتى قدمت كم استغرقت يوم عمل

الفارس 10-09-2018 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahar 1990 (المشاركة 432353)
ليش وش المشكله اللي ممكن تصير
خصوصا للي مو ناوي يقيم بالمانيا اصلا

الهدف اخوي الحفظ على المصداقية. انت في تقديمك حددت مكان السكن واسم الفندق اذا وصلت البلد وبالتالي اذا كان يرغب يعدل فيكون التعديل في الايام الثانية.

الفارس 10-09-2018 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahar 1990 (المشاركة 432353)

عادي نقدم فيزا من جديد وحنا طالبين استئناف

الغ طلب الاستئناف وقدم من جديد لنفس السفارة بعد تصحيح اسباب رفض التأشيرة في المرة الأولى.

Sahar 1990 10-09-2018 05:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 432358)

الغ طلب الاستئناف وقدم من جديد لنفس السفارة بعد تصحيح اسباب رفض التأشيرة في المرة الأولى.

كيف الغيه ؟
صراحه فقدت الامل يالاستئناف وودي اقدم من جديد وخايف يجيني رفض مره ثانيه ساعتها ضيعت اجازتي ووقتي وانجلطت
هذا ردهم الوحيد لي ع الايميل
. We have received your appeal, due to the heavy workload it can however take a while until we are able to process your appeal.

If time is of the essence please book an appointment with VFS and simply apply again. This time make sure not to hand in cancelled reservations.

الفارس 10-09-2018 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahar 1990 (المشاركة 432359)
كيف الغيه ؟
صراحه فقدت الامل يالاستئناف وودي اقدم من جديد وخايف يجيني رفض مره ثانيه ساعتها ضيعت اجازتي ووقتي وانجلطت
هذا ردهم الوحيد لي ع الايميل
. We have received your appeal, due to the heavy workload it can however take a while until we are able to process your appeal.

If time is of the essence please book an appointment with VFS and simply apply again. This time make sure not to hand in cancelled reservations.

ممتاز اذا كان هذا ردهم فقدم فورا على طلب جديد بعد تصحيح الملاحظات.

الساعة الآن 01:50 PM