شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   فيزا شنغن النمسا خطوة بخطوة 2018 (https://www.arabtrvl.com/vb/t33954.html)

آخـــرفـــرصـــة 06-09-2018 08:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور التميمي (المشاركة 431006)
كم يبيلها وتطلع ؟؟

من 10 أيام الى أسبوعين

aafb1412 09-09-2018 08:55 AM

فيزا الشنغن

تم تقديم طلب الفيزا بتاريخ 6/9/2018 يوم الخميس من جدة وتم ارسال رسالة بتحويل الطلب الى السفارة بنفس اليوم و بانتظار الرد و الله يسهلها
و الف شكر للجميع على الشرح المميز اللي استفدنا منه الجميع و لكم جزيل الشكر

آخـــرفـــرصـــة 09-09-2018 09:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aafb1412 (المشاركة 431899)
تم تقديم طلب الفيزا بتاريخ 6/9/2018 يوم الخميس من جدة وتم ارسال رسالة بتحويل الطلب الى السفارة بنفس اليوم و بانتظار الرد و الله يسهلها
و الف شكر للجميع على الشرح المميز اللي استفدنا منه الجميع و لكم جزيل الشكر

ما شاء الله

التقديم صار سلس خاصة أن الصيف انتهى و خفت الزحمة
وان شاء الله نبارك لكم بالفيزا

شكراً على ذوقك

صاحي من أمس 09-09-2018 10:57 AM

قدمت عبر المكتب الموحد في الرياض بتاريخ 4/9

لكن ما وصلني أي رسالة جوال !!
ما اعرف وش السبب؟ يمكن الموظفة حطت رقمي غلط :21:

دخلت على حالة التتبع في الموقع وتطلع لي الرسالة
Your Visa application ref no RIYA/****/****/01 is under process.

الله يسهل

آخـــرفـــرصـــة 09-09-2018 11:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحي من أمس (المشاركة 431935)
قدمت عبر المكتب الموحد في الرياض بتاريخ 4/9

لكن ما وصلني أي رسالة جوال !!
ما اعرف وش السبب؟ يمكن الموظفة حطت رقمي غلط :21:

دخلت على حالة التتبع في الموقع وتطلع لي الرسالة
Your Visa application ref no RIYA/****/****/01 is under process.

الله يسهل

تصير كثير
استرجع منهم رسوم الرسايل اذا رحت تستلم الجواز
والطلب تحت المراجعة

Glorymu 11-09-2018 04:24 PM

الاخوة الاعزاء ابو غسان وابو مشاري الله يعطيكم العافيه على جهودكم وتفاعلكم السريع
انا قدمت عن طريق مركز التاشيرات في جده على فيزا شنجن النمسا يوم 28 اوقست وسفري يوم الجمعة 14 سبتمبر الفجر وللان الطلب تحت التنفيذ لمن اشيك عليه في الموقع . كلمت المركز قالو لي تحت التنفيذ وشرحتلهم الوضع قالو لي ارسل ايميل اشرح فيه وضعك ونحنا نرد عليك في اقرب فرصه انا باعرف هل التاشيرات تصير من جده اة ترسل للرياض وهل فيه رقم تلفون للقنصليه او السفاره اقدر اتابع معاهم فيه ايش حصل على طلبي الله يسعدكم ويجزاكم خير وايش تنصحوني اعمل

الفارس 11-09-2018 05:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glorymu (المشاركة 432574)
الاخوة الاعزاء ابو غسان وابو مشاري الله يعطيكم العافيه على جهودكم وتفاعلكم السريع
انا قدمت عن طريق مركز التاشيرات في جده على فيزا شنجن النمسا يوم 28 اوقست وسفري يوم الجمعة 14 سبتمبر الفجر وللان الطلب تحت التنفيذ لمن اشيك عليه في الموقع . كلمت المركز قالو لي تحت التنفيذ وشرحتلهم الوضع قالو لي ارسل ايميل اشرح فيه وضعك ونحنا نرد عليك في اقرب فرصه انا باعرف هل التاشيرات تصير من جده اة ترسل للرياض وهل فيه رقم تلفون للقنصليه او السفاره اقدر اتابع معاهم فيه ايش حصل على طلبي الله يسعدكم ويجزاكم خير وايش تنصحوني اعمل

السلام عليكم اخوي
كل التأشيرات تصدر من الرياض وترسل لمدينتي الخبر وجدة. بحثت في النت ووجدت رقم للسفارة النمساوية بالرياض. ادخل الموقع أدناه وتصفح لاخر الصفحة تجد رقم الاتصال. قد لا يتجابون معك ويطلبون انك تكلم المركز الموحد لكن انت حاول معهم بما انه السفر قريب. في نفس الموقع تجد هناك مربع اذا كان عندك أي استفسار للسفارة. اكتب استفسارك وارسله لهم بعد.
ربي يسهلها وتصدر وتستلم التأشيرة قبل تاريخ سفرك.

Glorymu 11-09-2018 06:10 PM

اللهم امين الله يجزاك بالخير يابو مشاري وييسر امورنا واموركم

Abdulaziz119 11-09-2018 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glorymu (المشاركة 432574)

والله نفس وضعك سفري قريب ومقدم عليهم عن طريق مركز التأشيرات بالخبر من تاريخ 26 اوغست والى الان الطلب تحت المراجعة
الله يعين ويسهل امورك

Al Shehri 12-09-2018 01:57 AM

السلام عليكم ،، ياشباب كان عندي موعد في السفاره الالمانيه والغيته لما سمعت عن الرفض اللي صار بسبب الحجوزات الوهميه ولاني من اول مخطط لزيارة النمسا فقلت امشي في السليم وحجزت موعد في النمساوية يوم 28 اوقست وقدمت كل اوراقي كامله وحجوزات طيران مؤكدة وحجوزات فنادق مؤكدة دافع فيها فوق 1000 يورو ولا فندق الغاء مجاني وتاريخ السفر يوم 9/17
وللحين لازالت المعامله تحت الاجراء !!!!!

الساعة الآن 06:42 PM