شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   فيزا شنغن ايطاليا خطوة بخطوة 2018 (https://www.arabtrvl.com/vb/t34196.html)

آخـــرفـــرصـــة 21-08-2018 03:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اصيل (المشاركة 426906)
السلام عليكم
وضعي حرج وابغا منكم اجابه شافيه
طلعت فيزا اليونانيه هل اقدر ادخل ميلانو ولا لازم أزور باول اليونان

وعليكم السلام

الايام هذي فيه تشديد
الاسلم والافضل تبدون رحلتكم باليونان
او
ممكن تنزلون على ميلانو بشرط
يكون معكم حجوزات طيران وفندق مؤكدة بس قابلة للالغاء على اثينا

محمد سعود 22-08-2018 07:13 AM

يعطيك العافية

المهندس عبدالعزيز 23-08-2018 03:29 PM

السلام عليكم
انا مسافر ان شاء الله مع زوجتي وبنتي
هل يحتاج اترجم بطاقة احوالي وبطاقة زوجتي وبطاقة العائلة كلها ؟

وصراحة ما فهمت وش التعهدات المطلوبه بالضبط اتمنى التفصيل لكل شخص من العائله
وشكرا

آخـــرفـــرصـــة 23-08-2018 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس عبدالعزيز (المشاركة 427370)
السلام عليكم

وشكرا

وعليكم السلام

خذ صور منها بدون ترجمة حسب الموظف
لكن تمشي مايدقق
ولو حبيت تترجمها بنفسك هنا
https://www.arabtrvl.com/vb/t35158.html

كل الطلبات موجودة بالصفحة الاولى
التعهدات فقط توقعها

Sultan412 25-08-2018 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس عبدالعزيز (المشاركة 427370)
السلام عليكم

وشكرا

مطلوبه الترجمه ظروري البطاقه وكرت العائله أنا مقدم عالايطاليه قبل اجازة العيد وطلبوها مني.

آخـــرفـــرصـــة 25-08-2018 03:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan412 (المشاركة 427684)
مطلوبه الترجمه ظروري البطاقه وكرت العائله أنا مقدم عالايطاليه قبل اجازة العيد وطلبوها مني.

شكرا لك

Ruqaya 25-08-2018 10:46 PM

ألف شكر على الموضوع وبإذن الله راح نستخرج الفيزا الإيطالية ونتبع الشرح الكافي والوافي وربي يسهل

Ruqaya 26-08-2018 12:51 PM

عندي استفسارات :

1- أنا موظفة لكن عشان نختصر العملية راح أعبي الطلب حقي على أساس إني غير موظفة هل عادي ؟ لأن أنا بحتاج تعريف للراتب ويتصدق من الغرفة التجارية وكشف حساب البنك ,, هو أموره مسهلة كل شي من النظام بس يلزمه كشف الحساب

2- زوجي بسافر معاي كونها رحلة شهر عسل إن شاء الله فهل يلزم إنه يسوي خطاب تكفل بالمصاريف ؟

3- هل يلزم إن كشف الحساب فيه مبلغ محدد أو مايهتموا أهم شي تعريف الراتب وكشف الحساب ؟ لأني قريت ناس طلعوها ورصيدهم 2000 ريال

الفارس 26-08-2018 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ruqaya (المشاركة 428166)
عندي استفسارات :

1- أنا موظفة لكن عشان نختصر العملية راح أعبي الطلب حقي على أساس إني غير موظفة هل عادي ؟ لأن أنا بحتاج تعريف للراتب ويتصدق من الغرفة التجارية وكشف حساب البنك ,, هو أموره مسهلة كل شي من النظام بس يلزمه كشف الحساب
يكفي زوجك. ولكن يحتاج كشف حساب. اتوقع الرصيد المعقول حول 20-25 الف ريال. والاهم يكون الحساب اللي ينزل فيه الراتب. اذا كان فيه بطاقة ائتمانية تصور وترفق مع الطلب أيضا.
اذا ما فيها مشقة لك. فاذكري ايضا انك موظفة وارفقي التعريف وكشف الحساب لك. هذا سيزيد من اقناع السفارة بأنكم قادرين على التكفل بالمصاريف.

2- زوجي بسافر معاي كونها رحلة شهر عسل إن شاء الله فهل يلزم إنه يسوي خطاب تكفل بالمصاريف ؟
اذا زوجك هو الوحيد المتكفل فلازم يسوي خطاب تكفل المصاريف لك. اما اذا تشاركتم بالمصاريف فلا داعي لارفاقه.

3- هل يلزم إن كشف الحساب فيه مبلغ محدد أو مايهتموا أهم شي تعريف الراتب وكشف الحساب ؟ لأني قريت ناس طلعوها ورصيدهم 2000 ريال
مدمج الرد مغ السؤال رقم 1

Ruqaya 26-08-2018 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 428169)
يكفي زوجك. ولكن يحتاج كشف حساب. اتوقع الرصيد المعقول حول 20-25 الف ريال. والاهم يكون الحساب اللي ينزل فيه الراتب. اذا كان فيه بطاقة ائتمانية تصور وترفق مع الطلب أيضا.
اذا ما فيها مشقة لك. فاذكري ايضا انك موظفة وارفقي التعريف وكشف الحساب لك. هذا سيزيد من اقناع السفارة بأنكم قاردين على التكفل بالمصاريف.

اذا زوجك هو الوحيد المتكفل فلازم يسوي خطاب تكفل المصاريف لك. اما اذا تشاركتم بالمصاريف فلا داعي لارفاقه.

مدمج الرد مغ السؤال رقم 1

مشكور أخوي إجاباتك كافية ووافية ومفصلة ومفهومة , ربي يعطيك العافية

الساعة الآن 11:32 AM