شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f135.html)
-   -   إقتراح " متواضع " بخصوص شهر العسل بتركيا . (https://www.arabtrvl.com/vb/t34478.html)

Twh82 06-07-2018 08:39 AM

انا ابي اسافر شهر عسل تركيا ، بس ما جذبني لتركيا الا طرابزون
خضار واكواخ وحسيته مكان رومنسي ، بس باقي ما تبحثت وتعمقت

بس اعتقد اني اخالفك الراي

فيلسوف المقهى 06-07-2018 10:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twh82 (المشاركة 413296)
انا ابي اسافر شهر عسل تركيا ، بس ما جذبني لتركيا الا طرابزون
خضار واكواخ وحسيته مكان رومنسي ، بس باقي ما تبحثت وتعمقت

بس اعتقد اني اخالفك الراي

الله يوفقك..ويسعدك..

الحمدلله..مجرد رأي .. قابل للموافقة..والرفض..

حفظكم الله.

تم الإرسال من SM-N920C باستخدام Tapatalk

Twh82 06-07-2018 11:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف المقهى (المشاركة 413308)
الله يوفقك..ويسعدك..

الحمدلله..مجرد رأي .. قابل للموافقة..والرفض..

حفظكم الله.

انا ما عندي خبرة ، بس من خلال الصور حكمت ؟ ممكن تقنعني لو سمحت ليش طرابزون الساحرة غير مناسبة لشهر العسل ؟

فيلسوف المقهى 06-07-2018 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twh82 (المشاركة 413312)
انا ما عندي خبرة ، بس من خلال الصور حكمت ؟ ممكن تقنعني لو سمحت ليش طرابزون الساحرة غير مناسبة لشهر العسل ؟

الله يوفقك..العرسان..أشخاص ربما لأول مرة يلتقي بعضهم ببعض..كلا الإثنين..لايعرف أحدهما عن الآخر أدق التفاصيل..

في السفر .. تمل النفس..اذا كانت على رتم وضبط واحد لايختلف..تخيل انك من مقر السكن الى الجبل والخضرة يوميا..
ولوقلت عن المولات..فلن تعادل شعرة من مولات اسطنبول..

سافر لطبروزن..لكن لاتستهلك منك شهرك العسلي بكامله..
أعود وأقول..طربزون..جنة من جنان الله في الأرض.. لكنها ذات فعالية واحدة..وهي الخضرة وجمال الطبيعة ..والأنهار.. التي تقل تدريجيا بحلول الصيف .. العرسان..يحتاجون للتغيير .. والتجديد في الفعاليات.. لأن من المؤكد الملل على نمط واحد..أيضا طبيعة طربزون..مرتفعات غالبا..وطرق طويلة لمن يسكن في طربزون ويريد زنجول وريزاء..وماجاورها..

اسطنبول..أكثر من جهة يمكن تناسب لشهر العسل.. ولو احتجت للطبيعة..فعندك سبانجا بمسافة كم

أيضا لاتنسى تغير المناخ..والخضرة اللتي تراها في الصور.. والأنهار.. فإنها تتغير فنحن في شهر سبعة ميلادي..وليست مثل قبل شهرين أوثلاثة..

Twh82 06-07-2018 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف المقهى (المشاركة 413314)
الله يوفقك..العرسان..أشخاص ربما لأول مرة يلتقي بعضهم ببعض..كلا الإثنين..لايعرف أحدهما عن الآخر أدق التفاصيل..

في السفر .. تمل النفس..اذا كانت على رتم وضبط واحد لايختلف..تخيل انك من مقر السكن الى الجبل والخضرة يوميا..
ولوقلت عن المولات..فلن تعادل شعرة من مولات اسطنبول..

سافر لطبروزن..لكن لاتستهلك منك شهرك العسلي بكامله..
أعود وأقول..طربزون..جنة من جنان الله في الأرض.. لكنها ذات فعالية واحدة..وهي الخضرة وجمال الطبيعة ..والأنهار.. التي تقل تدريجيا بحلول الصيف .. العرسان..يحتاجون للتغيير .. والتجديد في الفعاليات.. لأن من المؤكد الملل على نمط واحد..أيضا طبيعة طربزون..مرتفعات غالبا..وطرق طويلة لمن يسكن في طربزون ويريد زنجول وريزاء..وماجاورها..

اسطنبول..أكثر من جهة يمكن تناسب لشهر العسل.. ولو احتجت للطبيعة..فعندك سبانجا بمسافة كم

أيضا لاتنسى تغير المناخ..والخضرة اللتي تراها في الصور.. والأنهار.. فإنها تتغير فنحن في شهر سبعة ميلادي..وليست مثل قبل شهرين أوثلاثة..

الله يعطيك العافية ، شكرا عالرد
ممكن ترسل لي عالخاص لو سمحت

جووري 07-08-2018 01:13 AM

الله يعطيك العافيه

الساعة الآن 07:58 AM