شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   البوابة السياحية (https://www.arabtrvl.com/vb/f16.html)
-   -   ماذا لو حجزت (......) و عند صعودك للطائرة !!!! (https://www.arabtrvl.com/vb/t35216.html)

Abu Muataz 02-10-2018 08:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونامور (المشاركة 430794)
حلو الموضوع ، و استفدنا من ردود الاعضاء خاصة محب الطبيعة :14:

ثانكس

أشكر لك مرورك .. مونامور

Abu Muataz 02-10-2018 08:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومنار (المشاركة 436829)
اهلا بالجميع

اخر مرة كنت حاجز على التركية وكانت مقاعد الطائرة 2-4-2
في المقاعد الاربعة اخت انا مقعد بالممر واخوي بالممر الثاني وخلينا الوسط فاضي لان بالغالب ما يجي احد في الوسط على شان ننفرد ببقية المقاعد

لما ركبنا الطائرة حصلت بنت راكبه في مقعد خويي خويي انسحب وراح على مقعد ثاني

ايضا في رحلة اخرى على فلاي دبي حصلت مقعدي فيه وحده والمضيفة يوم شافت مقعدي جلستني بنفس الصف

المشكلة اذا جيت وحصلت فيه احد في مكانك بدون ما يطلب منك مهما يكن لابد من الاستأذان من صاحب المقعد وليس الجلوس وغالبا تجد تجاوب من الاشخاص خاصة اذا عائلة

وانا تقريبا مثلك الاهم يكون المقعد البديل قريب من المقعد اللي اخترته والاهم يكون عند ممر
صارت موضه النوافذ قديمة الان

تسلم يا أبو منار على المشاركة ...

Abu Muataz 02-10-2018 08:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة مسقط (المشاركة 436851)

بالنسبه لي أتنازل عن الكرسي بكل سرور بشرط ما يجلسوني جنب رجل

أذكر مره كنت راجعه من الهند بروحي على الطيران الهندي و اعتقد كنا بس حرمتين مسافرات على متن الطياره
و انا العربيه الوحيده و ما يحتاج اوصف الوضع،،، اصريت أن يبدلوا لي المقعد قالوا لي اذا رجعتي ورا نوعية الكراسي و الأكل مختلفه،،،
قلت لهم حتى لو أوقف لحد ما أوصل مسقط أهم شي ما أجلس في هذا السوق

و أذكر مره طلبنا من حرمه كبيره في السن تتنازل لنا عن مكانها و تروح لواحد من مقاعدنا،،، فقالت مستحيل أنا لازم أجلس عند الشباك لاني اختنق
و تكلمنا و هي تهوي بورقه في يدها،، حسستني أنها بتفتح الشباك في نص الطريق,,, الله يذكرها بالخير

شكرا لك أبو معتز
مواضيع تفاعليه شيقة

أشكرك أختي عاشقة مسقط .. على المشاركة و الأضافة الجميلة ..

Abu Muataz 02-10-2018 08:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.AMAZING (المشاركة 436891)
حلو الموضوع ، و استفدنا منكم الله يسعدكم

تسلم يا غالي ,, و هذا هدفنا الأستفادة ...

Abu Muataz 02-10-2018 08:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور2 (المشاركة 437146)
��

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور2 (المشاركة 437147)
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

شكراً منصور 2

الفارس 02-10-2018 09:12 AM

بالنسبة لي ابو معتز فالموضوع يعتمد
اولا يجب ان يكون طلب التغيير بسبب رغبة عائلة او عدة نساء للجلوس بجانب بعض. غير هذا راح ارفض.
اذا طلب مني تغيير المقعد وانا دفعت فيه مبلغ فسوف اطالب بمقعد بديل بنفس المواصفات
اذا لم ادفع مبلغ فلا امانع بالجلوس بأي مكان ولكن افضل ان يكون المقعد على الطرف حتى يتيح لي حرية في الحركة.

Ibrahimbinmohammad 16-12-2018 06:21 PM

في حال كون الخطأ خطأ رب الأسرة في الحجز ( بكون حجزه متأخراً و لم يختر المقاعد بجانب بعضها حتى لو دفع ثمناً إضافياً مقابل الحصول على مقاعد متقاربة )أقبل و أترفع بنفسي عن كل ما يشينها فأنا سافرت لأستمتع و لا أريد ما يعكر صفو رحلتي أما لو كان الخطأ بسبب شركة الطيران فهنا أقبل عن طيب خاطر إذا كان المقعد الذي سأجلس عليه إما بنفس القيمة أو أكثر و بالتالي لن أطالب شركة الطيران بشيء لكن إن كان أقل فمن حقي أن أطالب الشركة بالفرق لأني دفعت جزءاً من قيمة التذكرة على المقعد

& ايمن & 17-12-2018 01:08 PM

والله لو كانت الرحله داخليه او دوليه بس قريبه لكن من 3 ساعات واكثر ماراح اتنازل عن مكاني :14:

Arabiann-1 01-02-2019 09:02 PM

شكراً

Wa alharbi 17-02-2019 02:07 AM

مشكله والله ):

الساعة الآن 12:22 PM