شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة سنغافوره (https://www.arabtrvl.com/vb/f297.html)
-   -   مقتطفات من رحلة العيد 2018 الي سنغافوره (https://www.arabtrvl.com/vb/t35431.html)

ryousri 01-07-2018 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافروون (المشاركة 411735)
ممتاز .. ممكن لو تكرمت تقلنا اسم الفندق

عموما كل فنادق Resorts World Sentosa نفس الموضوع ونفس العروض انا حجزت في Festive Hotel
اتمني ان اتمكن من اضافه صور الغرفه وايضا ميزه الحجز في هذه الفندق من موقعهم ان الغرفه عائليه جميله فيها سرير كبير وسريرين للاطفال دورين جميله وميزه هذا الفندق انه امام Universal Studious وكانت ميزه بالنسبه لي لان الاولاد تعبوا في الاولاد واضطرينا نرجع الفندق نريح ونتغذي ونسترجع قوانا 😃 وننزل مره اخري للالعاب
طبعا لاني مقيم في الفندق اخذت منهم تذاكر اليونيفرسال للكبار ب 68 دولار والصغار 50 دولار ولديهم اسعار خاصه ايضا للمزارات لنزلاء الفندق ولكن لم اتمكن من تصوريها

q8ya metnaqla 01-07-2018 02:36 PM

ممتاز حلوه العروض اللي معاها تذاكر دخول المزارات

كتكات783 01-07-2018 03:56 PM

سرد جميل ..ومعلومات مهمة ..

نسبة استخدامك للتاكسي مقابل المواصلات العامة

( مترو وباصات ) كم تعطيها من نسبة ( تقريبية ) ؟؟؟

تحياتي لك ...

ryousri 01-07-2018 05:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتكات783 (المشاركة 411793)
سرد جميل ..ومعلومات مهمة ..

نسبة استخدامك للتاكسي مقابل المواصلات العامة

( مترو وباصات ) كم تعطيها من نسبة ( تقريبية ) ؟؟؟

تحياتي لك ...

شكرا لمرورك الكريم وسامحوني لانه اول تقرير بالنسبه لي
نسبه قليله جدا كنت استخدم برنامج علي الجوال اسمه Grap نفس فكره اوبر وكريم وكان ارخص من التاكسي العادي واستخدمته فقط في الذهاب والعوده من المطار وايضا عند الذهاب الي سنتوزا وميزته انه يعطيك المبلغ قبل البحث عن سائق قريب منك فاذا ناسبك اوكيه ماناسبك ممكن تبحث عن مواصله اخري
بالنسبه للمواصلات يوجد في كل فندق خريطه ممكن تساعدك انا استخدمت برنامج علي الجوال اسمه Rome2rio ممتاز جدا بتكتب اسم المكان اللي تبغي تروح له يعطيك كل وسائل المواصلات والاسعار لو بالمترو يكتب لك اسم المحطه لو بالباص يكتب لك رقم الباص وايضا يوجهك لقرب محطه باصات قريبه منك
بالنسبه لي استخدمت الباص اكثر وذلك لاكثر من سبب اولا رؤيه المدينه ويوجد باصات دورين فكانت متعه للاولاد اكثر من المترو

ryousri 01-07-2018 06:20 PM

معلومه مهمه بخصوص الباصات
١- نفس الكارت يستخدم في الباص والمترو وشراءه واعاده تعبئته تكون من الاجهزه الموجوده في محطات المترو
٢- عند صعود الباص لايمكن استخدام الكارت لاكثر من شخص وبالتالي من ليس لديه رصيد في كارته او ليس لديه كارت يسدد كاش ولا يوجد فكه يعني لازم تعمل حسابك اذا هتدفع كاش يكون معاك صرف
ابني الصغير لايوجد تدقيق عليه ولكن انا وزوجتي كان كا منا لديه الكارت الخاص به ومره تفاجات ان كارت زوجتي خلص ورفض السائق اني ادفع بالكارت تبعي وبالتالي دفعت كاش لها

معلومه مهمه ايضا للي مايبغي يشتري شريحه مع اني اراها مهمه جدا
في جميع الفنادق فيه جوال وروتر متحرك متاح لك استخدام النت خارج الفندق ولكن لك عدد جيجا معين ببلاش وبعد ذلك علي كل جيجا مبلغ معين لا اتذكره لاني لست مع تلك الفكره .

مسافروون 04-07-2018 05:19 AM

منتظرين باقي التقرير

الزلزال2007 09-07-2018 01:24 PM

الحمدلله على السلامة

الزلزال2007 09-07-2018 01:25 PM

ممكن تقرير مفصل عن الرحلة

ابو غلا 10-07-2018 04:33 AM

.. عزيزي ..

تجربتك ومعلوماتك وسردك للاحداث جميل جدا
ارجوا ان تستعيد قواك وتتحفنا بالتفاصيل مع الصور خاصة ان القسم لايوجد به العديد من التقارير

تحياتي ..،

توبليرون 11-07-2018 12:31 AM

حسافه ما عرفت تحمل الصور

انت ادخل على رابط تعديل الصور
واختر تقرير العدني
ونزل البرنامج على اللابتوب
وبعد صغر الصور واكتب عليها كما شرح العدني بكل الخطوات
ومن ثم تحفظ النتايج في البوم خاص ومنه حمل الصور في مركز تحميل المنتدى بالشريط بالاعلى
ان شاءالله يضبط معاك

الساعة الآن 07:45 AM