شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   انا طلعت فيزا المانيه .. واقامتي في النمسا اكثر (https://www.arabtrvl.com/vb/t36131.html)

الفارس 22-07-2018 04:44 AM

المقصود من الفقرة هو اذا كنت لا تعلم ما هي وجهتك الرئيسية يعني لا تعلم من هي الدولة التي ستمكث فيها المدة الأطول وفي هذه الحالة تحصل على التأشيرة من بلد الوصول.

اما في حالتك فانت تعلم مسبقا انك ستمكث أطول مدة في النمسا وبالتالي يجب أن تكون التأشيرة من النمسا وليست ألمانيا.

مرفق رقم 2 ينتقل بك لصفحة موضح بها كل شي عن الشنغن.

Saleh.2013 22-07-2018 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 418226)
المقصود من الفقرة هو اذا كنت لا تعلم ما هي وجهتك الرئيسية يعني لا تعلم من هي الدولة التي ستمكث فيها المدة الأطول وفي هذه الحالة تحصل على التأشيرة من بلد الوصول.

اما في حالتك فانت تعلم مسبقا انك ستمكث أطول مدة في النمسا وبالتالي يجب أن تكون التأشيرة من النمسا وليست ألمانيا.

مرفق رقم 2 ينتقل بك لصفحة موضح بها كل شي عن الشنغن.

اولا شكرا على ردودك يالغالي وبارك الله فيك..

قريت المرفق ..
ارسلت للموظف بالمكتب كلامك رد علي رد عجيب
وقال لي لا تخاف الكثير يسافرون مثلك وما عليك من شيء .. حجرت له زيادة وقلت له انا ابي اكون مطمئن ولا يصير لي اي مشكلة
قال لي / ان حجزي ذهاب وعودة من ميونخ
وأنه متاكد من الأمر هذا

ع كل حال انا بحاول اغير حجز سالزبورغ عشان لا اطيح بمشاكتل

تم الإرسال من ONEPLUS A5000 باستخدام Tapatalk

الفارس 22-07-2018 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saleh.2013 (المشاركة 418230)
اولا شكرا على ردودك يالغالي وبارك الله فيك..

قريت المرفق ..
ارسلت للموظف بالمكتب كلامك رد علي رد عجيب
وقال لي لا تخاف الكثير يسافرون مثلك وما عليك من شيء .. حجرت له زيادة وقلت له انا ابي اكون مطمئن ولا يصير لي اي مشكلة
قال لي / ان حجزي ذهاب وعودة من ميونخ
وأنه متاكد من الأمر هذا

ع كل حال انا بحاول اغير حجز سالزبورغ عشان لا اطيح بمشاكتل

أنا بصراحة مستغرب من المكتب. يفترض انهم يشتغلون بإحترافية وحسب أنظمة سفارات الدول التي يتعاملون معها لاصدار التأشيرة. هل تقبل ان يرد عليك مثلا بأنه "لاتخاف يمكنك ان تعكس السير أو تقطع الإشارة لان الجميع يفعل هذا". نعم يمكن ان تقطع الاشارة او تعكس السير ولا أحد ينتبه لك ولكن هذا لا يعني ان هذا العمل سليم وغير مخالف.

وما علاقة حجز الطيران الى ميونخ ذهاب وعودة بالتأشيرة. لا توجد أي نقطة ضمن تعليمات الشنغن تفيد بأن تستخرج التأشيرة من مطار الوصول. انا اقترحت عليك الحل في المشاركة رقم 7 قبل. اذا كان المكتب هو من قام بحجز الفنادق فاطلب منه الغاء فندق سالزبورغ وقم انت بنفسك بحجز فندق في مدنية "Freilassing" في نفس الفترة عن طريق Booking وبذلك يكون وضعك قانوني 100%.

الفارس 22-07-2018 10:07 AM

الخريطة توضح المسافة بين وسط مدينتي "Freilassing" بالمانيا و "Salzburg" بالنمسا حوالي 10 كم.

MHM1987 23-07-2018 03:04 PM

نصيحة اخي بما انك اخطأت ومافيه وقت للتصحيح عدل حجوازتك ( وهمية بحيث ان المانيا اطول مدة , خذ حجوزات الغاء مجاني وبدون بطاقة ائتمانية ) أنا نزلت فرانكفورت 20/6 والله يدققون في كل حاجة بالمدة. أنا ما أبي اخوفك لكن من باب الحيطة والله.

Ahmad.1993 24-07-2018 03:48 PM

.......

Saleh.2013 24-07-2018 04:10 PM

انا حجزت حجز حقيقي والإلغاء مجاني وعندي وقت كافي
بس السوال هل ممكن اتصرف بالاموال المحجوزه في الفيزا ولا تم حجزها واذا سويت الغاء كم ممكن يفكون الحجز اذا تم ذلك

الفارس 24-07-2018 04:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saleh.2013 (المشاركة 418991)
انا حجزت حجز حقيقي والإلغاء مجاني وعندي وقت كافي
بس السوال هل ممكن اتصرف بالاموال المحجوزه في الفيزا ولا تم حجزها واذا سويت الغاء كم ممكن يفكون الحجز اذا تم ذلك

هل وصلتك ريسالة من البنك بأن الفندق حجز او سحب مبلغ من البطاقة. اذا لا فتقدر تتصرف بالبطاقة.
قضية خصم المبلغ من بطاقة النزيل بحسب سياسة الفندق. ولكن اغلبهم يخصم "مبلغ معين" قبل موعد تاريخ حجز النزيل بفترة معينة. بعضهم قبل يومين، أو قبل أسبوع ويمكن يوصل قبل شهر. بحسب الموسم وشهرة الفندق.

SNAPTRAVEL 25-07-2018 12:24 AM

كفييت ووفيت يالفارس

واجوبتك واضحة

وما ادري ليش الاخ متردد عن تغيير الحجز لأنه في صالحه

وأما المكتب اللي حجز عن طريقة لازم يمنع التعامل معه واضح انهم غير مبالين بالعملاء

الفارس 26-07-2018 11:55 AM

تسلم أخوي

الساعة الآن 05:44 AM