شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   تنبيه هام : الحجوزات الوهمية تعني الرفض الفوري 2018 (https://www.arabtrvl.com/vb/t36460.html)

آخـــرفـــرصـــة 03-08-2018 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي السفر (المشاركة 421929)
كلام سليم !!
لابد من الجميع ان ينتبه للنقطه هاذي !!

البعض يحجز من بوكينج ثم يلغي بعد التقديم وهذا اكبر غلطة لان السفارة تدخل على بوكينج وتدخل
رقم الحجز حقك والرقم السري وتشاهد حجزك هل هو مؤكد ام ملغي !!

مافيه مشكلة ان تحجز حجز وهمي بس اهم شي لا تلغيه بعد التقديم قم بالغائه بعد استلامك لجوازك!!

تسلم يا عسل
هذا الصحيح

ليت الكل يدقق على الحجوزات

وياخذ التنبيهات على محمل الجد
:58:

آخـــرفـــرصـــة 03-08-2018 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الوالي (المشاركة 421971)
مشكور اخر فرصة ،،،
انا معك في هاذا الكلام ولكن انا لاحضت انه في حالات رفض لا بئس بها هاذا الصيف ، لي صديق مقيم معه فيزا اسبانيا و انتهت وما سافر اسبانيا وراح قدم على فرنسا بحجوزات مثل الطريقة الي تفضلت بها ،
ولكن حصل على رفض تحت البند رقم 9 .

هلا خالد

فيه تشديد من الاتحاد الاوروبي
ويشمل الجميع مواطنين و مقيمين
هم يشيكون على الحجوزات والاسماء المدرجة فيها
وان لقيوا اي ثغرة قاموا بالرفض

البند 9 غالبا يتعلق بحجوزات الطيران
ولي شرح عنه في احد مواضيع الرفض و ذكرت اسبابه

ryousri 03-08-2018 09:00 PM

مشكور ابو غسان علي كل ماتقدمه لنا واسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك
للاسف انا اخدت رفض رقم ٩ بسبب التذكره كانت عن طريق مكتب وبالتالي اكييد شيكوا عليها وكانت ملغيه لاني اتصلت علي الخطوط السعوديه وبفغني ان التذكره ملغيه واقصي حد للتذكره ٧ ايام ولازم تنلغي

الفارس 03-08-2018 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryousri (المشاركة 422070)
مشكور ابو غسان علي كل ماتقدمه لنا واسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك
للاسف انا اخدت رفض رقم ٩ بسبب التذكره كانت عن طريق مكتب وبالتالي اكييد شيكوا عليها وكانت ملغيه لاني اتصلت علي الخطوط السعوديه وبفغني ان التذكره ملغيه واقصي حد للتذكره ٧ ايام ولازم تنلغي

ما سبب المشاكل الا المكاتب السياحية التي تدعي انها تساعد المتقدم في الحصول على التأشيرة ولكن للأسف العكس حجوزات فندقية وهمية تقوم بالغائها قبل انتهاء السفارة من المراجعة. حجوزات تذاكر طيران لم تدفع حسب الوقت المسموح به من الخطوط وبالتالي تلغى مثل حالتك اختي الكريمة.

الأسوأ انهم لا يعرفون أو يعرفون ولا يطبقون نظام الشنغن. بعض المكاتب يبحثون عن السفارة الأسرع ويقومون بعمل حجوزات وهمية في دولة هذه السفارة بدلا عن الدولة التي سيسافر اليها المتقدم. والبعض الآخر يفتي بأن الشنغن تصدر من الدولة التي تصل اليها اولا !!!!!

والمصيبة أنهم يأخذون مبلغ كبير عن كل جواز مقابل اعمال بسيطة يستطيع الواحد أن يعملها بنفسه دون تعقيد.

الآن قم كل شي بنفسك حجوزات الفنادق وحجوزات الطيران. وحتى طريقة التقدم على السفارة للحصول على الشنغن مشروحة بشكل سلس وبسيط بالمنتدى هنا. والمقدمة التي ذكرها اخونا نائب المدير ابو غسان بالبداية ما هي الا احد عشرات الصفحات بالمنتدى التي تساعد المتقدم على الحصول على التأشيرة بطريقة صحيحة ودون الاتكال على المكاتب. وإذا ظل هناك أي سؤال لم تحصل على اجابة له فالجميع هنا يقوم بخدمتك.

M7md.91 05-08-2018 09:35 AM

معلومه مفيده شكرا لك

SNAPTRAVEL 05-08-2018 09:39 PM

صح كلامكم

كيف طريقة حجوزات الطيران

الفارس 05-08-2018 09:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SNAPTRAVEL (المشاركة 422713)
صح كلامكم

كيف طريقة حجوزات الطيران

عن طريق نفس موقع الخطوط التي ناوي السفر عليها

Ksa14 06-08-2018 09:26 PM

يعطيك العافيه ماتقصر دائما

osama90 12-08-2018 05:21 PM

شكرا على التنبيه

صاحب الإمتياز 16-08-2018 01:26 AM

هل التذاكر اللي يصدرها لي المكتب ابو 50 ريال تعتبر وهميه !! ؟

الساعة الآن 06:28 AM