شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f135.html)
-   -   آخـــر أيـــام الصيفية كاااانت إسطنــبولية .. (https://www.arabtrvl.com/vb/t37873.html)

ابو خالد2020 01-09-2019 12:37 AM

ماقصرت

الشقاوي 07-10-2019 09:32 AM

اخت شام يعطيك العافيه ع التقرير الأكثر من ممتاز
يميزه القراءه المسبقه والتخطيط العالي واتسغلال الوقت
فشكرا جزيلا ولكن بقيت نقطه واحده
الا وهي
الإيجابيات والسلبيات
ودمتي بود

ام زياد 21-12-2019 01:18 AM

كنت اتابع تقريرك الرائع اسطنبول .. راجع ورق الخريف .. منذ مده وللأسف كنت مشغوله شوي والان اول مادخلت وبحثت عنه عثرت على هذا التقرير بالصدفه
موقع الفندق جميل جدا وموقعه رائع يعني كل شي امامه والميتروتحته وانا اوافق ابنتك وافضله على فندق تقسيم
صح والله في السفر الوقت من ذهب
فيالاند راحو لها الشباب ولكن انا مازرتها
جميل انك قدرت تمددي بنفس الفندق واحسن شي ان الواحد يخلي حجوزاته دائما الغاء مجاني
وجبة ساندويتش السمك رغم بساطتها الا انني احببتها من اول زيارة لي لتركيا سنة 2002
صح والله ذكرتيني باسواق الشام أسواق دمشق التي زرتها مرة ولازلت احمل عنها اجمل الذكريات فرج الله عن سوريا وكل الدول العربيه
جميله جدا رحلة سبانجا ومعشوقيه وكنت ناوية نروحلها لكن لما تكونو مجموعه كبيرة لابد تختلف الآراء ولابد تضطري تتنازلي حتى تسير الأمور تمام
مش مشكل مرة ثانيه ستكون لها اولويه باذن الله

النهايه صعبه ولا بد من نهاية لكل شي
المهم انكم استمتعوا
ساذهب فورا لتقريرك التركي الجديد فالى هناك

شـــــام 13-01-2020 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد2020 (المشاركة 494960)
ماقصرت

شكرا لمرورك :58:

شـــــام 13-01-2020 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشقاوي (المشاركة 500240)
اخت شام يعطيك العافيه ع التقرير الأكثر من ممتاز
يميزه القراءه المسبقه والتخطيط العالي واتسغلال الوقت
فشكرا جزيلا ولكن بقيت نقطه واحده
الا وهي
الإيجابيات والسلبيات
ودمتي بود

الله يعافيك يارب أخي الكريم

معك حق بالنسبة لموضوع الإيجابيات والسلبيات وبصراحة لم يخطر ببالي ربما لأنني عادة لا ارى او احول التغاضي عن السلبيات والتأقلم معها على سبيل المثال الفندق كان موقعه مناسب سعره جيد الموطفين لطيفين ولكن ضجيج الترام مزعج إلا انني تأقلمت معه وتجاهلته مقابل الإيجابيات ..
شرفتني بمرورك وأعتذر للتأخر في الرد

شـــــام 13-01-2020 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زياد (المشاركة 509053)
كنت اتابع تقريرك الرائع اسطنبول .. راجع ورق الخريف .. منذ مده وللأسف كنت مشغوله شوي والان اول مادخلت وبحثت عنه عثرت على هذا التقرير بالصدفه
موقع الفندق جميل جدا وموقعه رائع يعني كل شي امامه والميتروتحته وانا اوافق ابنتك وافضله على فندق تقسيم
صح والله في السفر الوقت من ذهب
فيالاند راحو لها الشباب ولكن انا مازرتها
جميل انك قدرت تمددي بنفس الفندق واحسن شي ان الواحد يخلي حجوزاته دائما الغاء مجاني
وجبة ساندويتش السمك رغم بساطتها الا انني احببتها من اول زيارة لي لتركيا سنة 2002
صح والله ذكرتيني باسواق الشام أسواق دمشق التي زرتها مرة ولازلت احمل عنها اجمل الذكريات فرج الله عن سوريا وكل الدول العربيه
جميله جدا رحلة سبانجا ومعشوقيه وكنت ناوية نروحلها لكن لما تكونو مجموعه كبيرة لابد تختلف الآراء ولابد تضطري تتنازلي حتى تسير الأمور تمام
مش مشكل مرة ثانيه ستكون لها اولويه باذن الله

النهايه صعبه ولا بد من نهاية لكل شي
المهم انكم استمتعوا
ساذهب فورا لتقريرك التركي الجديد فالى هناك

أهلا بالغالية أم زياد .. ربما حبي لاسطنبول له علاقة كبيرة بحبي الكبير لمسقط رأسي وحبي الأول دمشق

الحمدلله كانت رحلة موفقة و رحلة هذا العام ايضا كنت موفقة كله بفضل الله ثم مساعدة الإخوة و الاخوات هنا و في كل مرة نتعلم شيء جديد ..

أشكرك دائما عزيزتي :e204:

hazim b 29-01-2021 12:08 PM

اشتقنا لتقارير تركيا الجميلة
شكرا ام مروان لمجهودك

الساعة الآن 02:18 AM