شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f135.html)
-   -   كل مايخص الوضع الأمني في تركيا من اخبار وقرارات الرجاء من الخبراء وضعه هنا (https://www.arabtrvl.com/vb/t38096.html)

احمد الحربي 25-10-2018 08:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبلة عطيات (المشاركة 442089)
أنا نوعا ما متخوفة ليس بسبب الوضع الأمني هناك .. بل خوفا من تصاعد التوتر السياسي بين الدولتين بخصوص القضية الحاصلة خصوصا أن الموضوع ما تقفل للآن! خوفي فجأة يقولوا على المواطنيين مغادرة الأراضي التركية وتروح فلوسك يا صابر :1: مثل كندا كان الموضوع مفاجيء!

لو نفترض لا قدر الله تصعدت الأمور للأسوأ لاااا قدررر الله .. هل لو حجزت على الخطوط التركية فيه احتمالية ان نسترد مبلغ التذاكر مثل ما حصل مع الخطوط القطرية؟ لأن جالسة افكر احجز على الخطوط السعودية أضمن نوعا ما من هالناحية مع العلم الخطوط التركية مباشرة للدمام والرحلة 4 ساعات فقط بينما لو نحجز على الخطوط السعودية فهي لا تقل عن 8 ساعات لتوقفها في جدة! :12:

شوفي كلام الأمير محمد بن سلمان امس عن العلاقه مع تركيا وتطمني

دائما الاستخارة والمحافظة على الأذكار وتوكلي على الله

الوفيه 25-10-2018 11:40 PM

توي راجعه قبل يومين من الشمال التركي
امن وامان وسعة خاطر
محد داري عن السياسه اصلا
الاتراك مشغولين بادارة السياحه والبحث عن الرزق

بنت الآغا 26-10-2018 10:27 AM

انا كنت ناوية اكنسل حجزي لكن بعد كلام محمد بن سلمان لا والله تراجعت لكن للامانة ماحجزت فنادق ناوية اذا قربت السفرة لان الى الان ماندري وش يطرا على الحكومتين من تغييرات

أبلة عطيات 26-10-2018 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الآغا (المشاركة 442151)
انا كنت ناوية اكنسل حجزي لكن بعد كلام محمد بن سلمان لا والله تراجعت لكن للامانة ماحجزت فنادق ناوية اذا قربت السفرة لان الى الان ماندري وش يطرا على الحكومتين من تغييرات

احجزي الفندق لكن بإلغاء مجاني قبل تاريخ السفر .. أنا هذا اللي رح اسويه. صحيح الزيادة كم مية لكن أضمن في حال لا قدر الله صار شي :)

maglibya 26-10-2018 12:42 PM

السلام عليكم

الامور تمام التمام ، صديقي رجع من تركيا يوم الأثنين الماضي
وصديق أخر لي سيسافر اليوم بإذن الله

شوق 26-10-2018 02:09 PM

اتمنى احد يررد علي ناويه احجز ع تركيا بس متخووفه من الاوضاع اللي صايره الحين:12: هل اذا حجزت ع الخطوط التركيه وصار شي لاقدر الله قبل السفره اقدر اتسرد مبلغ التذاكر او لاا؟؟؟

بنت الآغا 26-10-2018 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبلة عطيات (المشاركة 442157)
احجزي الفندق لكن بإلغاء مجاني قبل تاريخ السفر .. أنا هذا اللي رح اسويه. صحيح الزيادة كم مية لكن أضمن في حال لا قدر الله صار شي :)

في الشتاءمافي اقبال زي الصيفيه فعادي الاقي حجوزات واقل من البوكينج والصراحة الى الان ماني متطمنة

شوق 27-10-2018 01:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق (المشاركة 442174)
اتمنى احد يررد علي ناويه احجز ع تركيا بس متخووفه من الاوضاع اللي صايره الحين:12: هل اذا حجزت ع الخطوط التركيه وصار شي لاقدر الله قبل السفره اقدر اتسرد مبلغ التذاكر او لاا؟؟؟

مافيه رد:28:

أبلة عطيات 27-10-2018 06:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق (المشاركة 442302)
مافيه رد:28:

أنا عشان أتجنب هالموضوع حجزت على الخطوط السعودية هذا بالإضافة إلى ان كانت قيمة التذاكر على السعودية أفضل..

بنت الآغا 27-10-2018 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق (المشاركة 442174)

أفضل لك الخطوط السعودية اتذكر ايام قطر السعودية رجعت فلوسنا مع انوكانت غير مستردة

الساعة الآن 11:32 PM