قديم 27-04-2018, 12:13 AM   #1
عزوز

مسافر جديد

افتراضي استفسار عن سيارة في ميلان .؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي الله يرضى عليكم عندي ان شاء الله سفرة من الرياض الى ميلان بتاريخ 22/6/2018 والعودة 12/7/2018 والجدول انزل ميلان واستلم السيارة ثم الى كومو ثم انترلاكن ثم زيورخ ثم زيلامسي ثم سالزبورغ ثم ميلان مدة 15 يوم وتسليم في ميلان وضبطت امور السفرة من فنادق وطيران وبقى لي السيارة مريت عالم السيارات ( سكيست ) على الدائري الشرقي بالرياض وشفت العروض الي عنده كلمني صديق يعرف واحد ياجر سيارات وقلت اشوف الي عنده لكن ما ناسبني لان لازم اروح لوقانو بسويسرا استلم السيارة واسلمها فيها ولازم ارجع ميلان للعودة وما ينفع كذا لاني طالب مرسيدس E classs كشف المهم قال لي واذا استلمت السيارة وسلمتهافي ميلان ايطاليا ياخذ عليك حدود 5000 ريال قلت ليش انا بستلم السيارة من ميلان وبسلمها فيها ما فيه رسوم استرجاع قال موب رسوم استرجاع قلت تقصد وديعة للمخالفات قال لا ؟؟! المهم سالت حق سكيست قال غير صحيح هالمعلومة

سؤالي انا حجزت وضبطت الامور هل صحيح ايطاليا ياخذ رسوم على السيارات طبعا مثل ما قلت ليس رسوم استرجاع او وديعة ياخذون مبلغ ولا يرجع لي او غير صحيح عشان ادبر اموري من الحين واغير الحجوزات يا ليت الي استلم من ميلان وسلمها فيها يفيدني وشكرا لكم

عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس