شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f168.html)
-   -   لمحات من رحلتي الصيفية الماضية 2018 (https://www.arabtrvl.com/vb/t39521.html)

قطرية كول 21-04-2019 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarood (المشاركة 463699)
الحر مشكلة. عسى اتونستوا في اماكن اخرى وعوضتوا المكان بمكان اخر

الحمد لله على كل حال ..والله تونسنا بس للأسف موجة الحر كانت مجتاحة معظم الأماكن العام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توبليرون (المشاركة 467230)

سلامات حبيبتي ماتشوفين شر

وعظم الله أجركم اخر الاحزان ان شاءالله

سامحيني توني اشوف الخبر

الله يسلمج من كل شر..
أجرنا وأجرج يالغالية..ومسموحة ياقلبي :e328:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توبليرون (المشاركة 467234)
وااي الحررر
ما احب الحرر اذا جذيه اقعد بديرتي احسن

أي والله حر فظيع أول مرة يمر علي جذي حر بأمريكا

ليش ماتحبين الشمال اعتقد ابرد

لا مو أبرد تقريبا نفس درجة الحرارة ..والشمال زحمممة والباركنات صعب تلاقينها وأغلى عشان جذي ما أحبها

شوقتينا على الاضلاع والصور حلوه

لااازم تجربينها لو رحتي سان دييجو لأن على حسب علمي المطعم ماله فروع خارج ساندييجو
ربي يحلي أيامج يارب..

مستمتعين معاج وحسافه بينتهي التقرير ننتظر الحلقه الاخيرة

حبيبة قلبي أنا اللي مستمتعة وسعيدة بوجودكم في تقريري..
وإن شاء الله نلتقي في تقارير قادمة.:e303:

قطرية كول 21-04-2019 06:11 PM

المحطة الأخيرة/ خاتمة

:yhtrrt:

بالنسبة لوفت زيارتنا السنة الماضية كان متأخر شوي في بداية شهر 8 ميلادي وفي هذا الوقت زيارة سان دييجو ولوس أنجلوس ولاس فيجاس ونحوها صعببة لارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها طوال العام وخاصة للحريم لأن الحرمة ملتزمة بالحجاب الشرعي والملابس الفضفاضة أو ترتدي أكثر من قطعة مما يضاعف الإحساس بحرارة الجو :21: عكس إخواننا الرجال طبعا اللي كاب وشورت وامشي:22:
وكانت الحرائق بكاليفورنبا والتي رأيتموها اكيد في الأخبار والتي قضت على مساحات شاسعة منها قد بدأت في الأيام الأخيرة لوجودنا بكاليفورنيا وكانت السماء ملبدة بغيوم سوداء من أثر الأدخنة وكانت سيارات الدفاع المدني منتشرة حوالين الفندق ومقيمة فيه وخاصة أيام الويك إند استعدادا لأي طارئ من أثر الحرائق المشتعلة التي لم تهدأ ليلا أو نهارا :e023:

لا ينصح بالإقامة في سان دييجو أكثر من يومين فالمدينة مزدحمة ومافيها شيء يسوى غير زيارة المدينة القديمة والسي بورت فيلج والسي وورلد فقط لأن المدينة مزدحمة جدا وما تلاقي باركنغ في أي مكان تروح له وإذا لقيت تمسك سرا على المطاعم تقول بيأكلونك ببلاش..:11:

بالنسبة للسكن في لوس أنجلوس فيختار الشخص ما يناسب ميوله وفترة إقامته وعدد مرات زيارته للوس أنجلوس
وبالنسبة لي لا أحبذ تقسيم فترة الإقامة لمنطقتين شمال وجنوب لأن ضياع وفت وجهد إلا تسليم غرف إلا استلام غرف إلا تسكير شناط وترتيب إلا فتح شناط وتعزيل..
بالنسبة لي شخصيا كونها ليست الزيارة الأولى لي للوس أنجلوس ففضلت الإقامة بالجنوب لأني أعشق هدوء منطقة إيرفين واتساع شوارعها ونظافتها وعدم وجود الهومليس والمتسكعين بها والأمان العالي فيها ووجود معظم المولات الراقية قريب منها وتوفر الباركنات الفسيحة فيها..وكذلك قربها من الأماكن الترفيهية وأولها ديزني لاند..

بالنسبة لمدن الألعاب فأنصح بأخذ وشراء جهاز الفاست باس لكل المدن بلا استثناء لأن مع الزحمة والحر تتعب بسرعة وتمل وتضطر تغادر الحديقة أو مدينة الألعاب وأنت مالعبت إلا لعبتين بسبب الطوابير الطويلة والحر والإجهاد..
وكونك سائح لقارة قد لا تعاود زيارتها لا تضيع عليك فرصة الإستمتاع بكل الألعاب لمجرد توفير الدراهم التي لو انفقتها في متعتك فليست بخسارة كبيرة..لذلك أنصجك بها والعوض في الميزانية على الله:32:

استئجار سيارة في كاليفورنيا مههههههم جدا جدا جدا..:e15a: بل أهم من الفندق حتى :e036: لأنك باختصار بلا سيارة مالك غير لوبي الفندق تقعد فيه لأنها ولاية فاشلة في تنظيم شبكة المواصلات العامة وانتبه لرخصة القيادة فرخصة بلدك دامها مكتوبة باللغة الإنجليزية بجانب العربية فلا تحتاج للرخصة الدولية عند محلات التأجير ولكن أنصح ياستخراجها لأن أحيانا في بعض أفراد الشرطة عنصريين ولين شافوك عربي يبغون يلبسونك قضية ويخربون عليك متعة السفرة فيتحججون بالليسن الدولي ..:11: فلا تترك لأي شخص مجال لإفساد متعتك وسفرتك.

الأكل الحلال والبقالات العربية متوفرة والمطاعم الحلال كذلك فتحرى الحلال وابحث عنه وستجده بالقرب منك :64:

لا يوجد في أمريكا نظام الاسترجاع الضريبي مثل أوروبا والضرائب عندهم عالية جدا فلا تغتر بسعر السلعة المدون عليها ودائما اسأل عن سعرها مع الضريبة وستتفاجأ بسعر مغاير تماما لما كتب على السلعة..وخاصة في شراء الماركات والمجوهرات فالضرائب تكون عااالية جدا نظرا لسعر السلعة العالي أصلا فكلما ارتفع السعر ارتفعت الضريبة.

يفضل زيارة ولاية كاليفورنيا ومناطقها بالشتاء لمن إجازته مفتوحة ويستطيع أخذها أي وقت بالسنة وغير مرتبط بإجازات المدارس لأنها في الشتاء أجمل بكثييير وأهدى وأفضى من الصيف.

بالنسبة لمغادرة لوس انجلوس ويوم السفر فيفضل قبل السفرة بيوم الأنتقال والسكن بفندق قرب المطار لأن الزحمة غير طبيعية واحتمال تضييع المخرج أو استخدام جسر غير الجسر المطلوب كما ان مكان إرجاع السيارات المستأجرة وتعبئتها بالبترول قبل تسليمها لشركة الإيجار وانتظار الطابور أحيانا عند التسليم لموظف الشركة وتنزيل شنطك وحاجياتك وانتظار وصول شتل المطار لأن المطار بعيد عن منطقة تسليم السيارة وغيرها من المواضيع التافهة قد تؤدي لضياع رحلتك وخسارة تذكرتك فلا تغامر ولا تفسد متعة السفرة كلها باليوم الأخير

اترك معك دائما نقودا بسيطة على هيئة كاش ولا تعتمد دائما على البطاقات فالكاش مهم جدا في أمريكا وغالبا لدافعي الكاش معاملة أخرى وسعر أقل بشئ بسيط ولكنه أفضل من لاشئ

هذه تقريبا خلاصة وخاتمة رحلتي البسيطة لأمريكا والتي أتمنى أن أكون وفقت في طرح لمحات مفيدة منها لكم

فإن أخطأت فمن نفسي والشيطان وإن أصبت فمن الله:e304:

شاكرة لكم متابعتكم وتفاعلكم مع التقرير

دمتم بود

solo traveller 1 22-04-2019 06:39 AM

شكرا لكم ع التقرير الجميل
تحياتي

قطرية كول 22-04-2019 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solo traveller 1 (المشاركة 467672)
شكرا لكم ع التقرير الجميل
تحياتي

العفو أخي الكريم

نورت التقرير

توبليرون 27-04-2019 04:02 PM

يعطيج العافيه كفيتي ووفيتي
ونتمنى لكم رحلات اكثر واكثز

آخـــرفـــرصـــة 29-04-2019 01:03 AM

رحلة رائعة وتخطيطها ممتاز
لكن توقيتها مشكلة لانكم وافقتوا موجة حر و حرائق كاليفورنيا
عدا ذلك امريكا هي امريكا متعة لا توصف
بس لو الواحد قضى يومه بين تارقت و كي مارت و ربعه يكفيه
وهذا اللي مخطط عليه اذا رحت ان شاء الله
حتى البلاط راح اعده لكم هههههههه

مدري اسفيها المطاعم صارت زحمة بشكل عجيب بامريكا
وخربها برضه البخشيش اللي صار ضرورة مش اوبشن مثل اول
الكارثة وصل 20% شي مبالغ فيه جدا :26:

السيارة مثل ما تفضلت ضرورة في امريكا
عدا مدن مثل نيويورك و شيكاغو مغطاة بالمواصلات
لكن اغلب مدن امريكا تعتمد على الباصات وهي قليلة

استمتعنا بكل جزء من التقرير
و حب امريكا واضح في كل جزء منه
بصراحة امريكا و بس

:58:

فارس من خيال 29-04-2019 03:00 AM

تقرير جميل ياقطرية كول تسلم اياديك
اختصرتي التقرير ولكن اسفدنا منه الكثير حقيقة كل نقطة سلبية كانت او ايجابية تعتبر مهمة لنا كسياح جزاك الله خير

حسيت بمعاناة المطاعم بس ايش هالزحام معقول اقعد بالسرى اكثر من ساعة >> شكلي بموت جوع ههههههههه
الحر والزحام دائما تعكر اجواء السائح بس مدري كيف بيكون الجو في الشتاء برد مره وامطار والا عادي مقبول بردهم
اتمنى ازور هالبلد بس متى يكتب لنا الله

الف شكر ع التقرير المميز

الايمان 29-04-2019 12:56 PM

لهيت في تقريري عن المغرب وماتابعت الأجزاء الاخيره من تقريرج
ان شاءالله لي عودة

justone 29-04-2019 11:47 PM

ماشاء الله، رحلة موفقة

قطرية كول 30-04-2019 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توبليرون (المشاركة 469243)
يعطيج العافيه كفيتي ووفيتي
ونتمنى لكم رحلات اكثر واكثز

تسلمين حبيبتي ماقصرتي..
شكرا لمتابعتك ودعمك المستمر للتقرير ..:e32a:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 469486)
رحلة رائعة وتخطيطها ممتاز
لكن توقيتها مشكلة لانكم وافقتوا موجة حر و حرائق كاليفورنيا

بالضبط توقيتنا صادف موجة الحر بسبب الحرائق..

عدا ذلك امريكا هي امريكا متعة لا توصف
بس لو الواحد قضى يومه بين تارقت و كي مارت و ربعه يكفيه

أنا أشهد..وهذا مافعلته بشكل شبه يومي تقريبا :e32b::18:

وهذا اللي مخطط عليه اذا رحت ان شاء الله
حتى البلاط راح اعده لكم هههههههه

ربي يكتب لك رحلة قريبة لها وتمتعنا بعد البلاط معك :17:

مدري اسفيها المطاعم صارت زحمة بشكل عجيب بامريكا
وخربها برضه البخشيش اللي صار ضرورة مش اوبشن مثل اول
الكارثة وصل 20% شي مبالغ فيه جدا :26:

أي نعم صحيح ..حسيت هالمرة أن عدد الأمريكيين الجنوبيين زاد وكذلك الآسيويين وخاصة الفلبينيين والصينيين فأعدادهم مهولة لدرجة تلفت الإنتباه:28: وهذا اللي خلى الدنيا تخرب وترتفع أسعارها وتزيد زحمتها

السيارة مثل ما تفضلت ضرورة في امريكا
عدا مدن مثل نيويورك و شيكاغو مغطاة بالمواصلات
لكن اغلب مدن امريكا تعتمد على الباصات وهي قليلة

بالضبط..شيكاغو ونيويورك ما استأجرنا السيارة ولم نكن بحاجة لها أبداااا بعكس المدن الأخرى

استمتعنا بكل جزء من التقرير
و حب امريكا واضح في كل جزء منه

:e
50c::e50c::e50c::e50c::e50c::e50c::e329::e329::e32 9::e329::18::18::18::18::18::18:
بصراحة امريكا و بس

صح والباقي خس :17:

:58:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس من خيال (المشاركة 469500)
تقرير جميل ياقطرية كول تسلم اياديك

الله يسلمك أخي فارس والله يجمل أيامك:e10e:

اختصرتي التقرير ولكن اسفدنا منه الكثير حقيقة كل نقطة سلبية كانت او ايجابية تعتبر مهمة لنا كسياح جزاك الله خير

وجزاك بمثله يارب ..وهذا الهدف أخي الكريم أن نوضح المعلومة ونبرز النصيحة للسياح حتى يستفيدوا ميستعدوا لمواجهة كل طارئ قد يواجههم في الرحلة

حسيت بمعاناة المطاعم بس ايش هالزحام معقول اقعد بالسرى اكثر من ساعة >> شكلي بموت جوع ههههههههه

لا لا أبدا مو كل المطاعم ..هذي المطاعم المشهورة أو اللي عليها مدح كبير أو ليس لها فروع في ولايات أخرى وبالويك إند أما المطاعم العادية فكثيييرة ولا تشيل هم الأكل بأمريكا بكل مكان تلاقي أكل :e338::e043: يازينهم بس

الحر والزحام دائما تعكر اجواء السائح بس مدري كيف بيكون الجو في الشتاء برد مره وامطار والا عادي مقبول بردهم

صدقت ..والشتاء في الولايات الشمالية والشرقية والشرقية الوسطى شتاءها موت ثلج قارس بس الولايات الغربية نفس شتانا ماعندهم برد وبردهم العادي ماعدا سان فرانسيسكو هذي بالصيف تجيهم موجات برد وهواء يجمدك كيف بالشتا؟؟:50:

اتمنى ازور هالبلد بس متى يكتب لنا الله

اللهم أجعل لفارس من خيال زيارة لأمريكا بدون بأس ولا ضر عاجلا غير آجل وأكتب له فيها من الخير كله وأجعلها إجازة لا يضيق له فيها صدر ولا يمر عليه فيها كدر..بحق أيامك الفضيلة هذه من شهرك المبارك

الف شكر ع التقرير المميز

شرفني وأسعدني مرورك ولايكاتك ربي يسعدك:e030:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الايمان (المشاركة 469585)
لهيت في تقريري عن المغرب وماتابعت الأجزاء الاخيره من تقريرج
ان شاءالله لي عودة

هلا والله أمون ..فقدت عدوج..تحنين على التقرير ويوم نزلته أخر حلقة ما شفتيها إلا تو..:7:
نزلتي تقرير جديد؟؟:18: طيرااااااان على بوابة المغرب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة justone (المشاركة 469686)
ماشاء الله، رحلة موفقة

حياكم الله شرفتوا:e32b:

q8ya metnaqla 30-04-2019 10:12 PM

رجعنا بعد طووول غياااب

الأيام في شيكاغو حلوه وايد
كروز الشرح المعماري يمكن وقته موحلو

النيفي بيير وايد حلو احب هالاماكن

برج الزجاجه والله انج بطله وقفتي فوق الزجاج شلون المنظر والشعور؟؟

الله الحديقه بعد حلوه

شيكاغو الكل يزورها يحبها ويمدحها

q8ya metnaqla 30-04-2019 10:21 PM

حسااافه على الجووو

صج حر هالمنطقتين بالصيف وخصوصا سان ديغو حرها مو طبيعي

حلوه الاولد تاون
عاد انا من محبين السي وورلد بس الحر يكرهكم اللعب ما ألومكم

ياسلام على لوس انجلوس
انا قايله مدن ملاهي بس بدخل عشان المحلات خصوصا ديزني من غير لعب لان الدور وايد يطول و ياخذ وقت

واو سكس فلاقز كلها صراخ 🤣🤣

ماشاءالله حلوه أيامكم قطرية كلها مشغوله ممتاز

اخيه الجمعيات اتهبل

عظم الله اجركم 🙏🏽

q8ya metnaqla 30-04-2019 10:40 PM

نقاط مهمة ذكرتيها قطريه
تهم وتفيد السياح
اشكرج عليها
الحمدلله رجعت للتقرير و قريته كامل
تقرير لطيف وخفيف وحلووو مثل راعيته

لاتقاطعينا وتحرمينا من كتابة التقارير خلج متواجدة 💐

الله يعطيج العافيه

Abu Muataz 01-05-2019 06:27 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

ما شاء الله تبارك الرحمن لا قوة إلا بالله

الحق يقال .. " لم أستمتع بقراءة التقرير :10:" بل كان كل حرف في التقرير يعني متعة بحد ذاتها .. كل جزء يحكي تفاصيل ممتعة عن أمريكا .. لكل يوم تفاصيله التى تحكي عن أمريكا ... للأمانة عشت تفاصيل مصورة في خيالي عن أمريكا من خلال تقريرك أختي قطرية كول ... كم هو جميل التخطيط و الترتيب لمثل هذه الرحلات و خصوصاً أمريكا .. و بصراحة أنا أجد نفسي ضعيف أمام أي شئ عن أمريكا فبالتالي تجدوني أسافر بخيالي أستعيد التفاصيل لكل رحلاتي لها..

أختي قطرية كول بارك الله فيك و ما قصرتي بصراحة من خلال تقريرك رحنا معاكم أمريكا بس بدون تذاكر :32:

الايمان 02-05-2019 11:40 AM

يا شين الحر يعكر المزاج ويكرهنا بالطلعه يخلينا ندور المولات والأماكن البارده
طلعتي مثلي احلى شي عندي بامريكا وال مارت وتارغت يونسون ولازم كل يوم امر عليهم خصوصا بالليل لان وال مارت فاتح 24 ساعه

وين سكنتي في لوس انجلوس ؟؟؟

الايمان 02-05-2019 11:52 AM

ابدعتي بالتقرير وشكرا على المعلومات المهمه والمفيدة لزوار أمريكا
مارحت سان دييغو لكن وايد سمعت عنها انها حاره وزحمة وايد
مو معقوله أوقف ساعه ونص عشان المطعم :30:
على قولتك يوزعون الاكل ببلاش

اسعدتينا بالتقرير ونتمنى لج زيارات وسفارات عديده عشان تسوين لنا تقارير :18::18:
شكرا على التقرير الرائع

أبو طلال* 06-05-2019 12:24 AM

ماشاء الله تقرير جميل
وحياك الله باول تقرير معنا بالمنتدى
زدتي المنتدى نور
وبوجود تقرير ثري من المعلومات

ابداع تبارك الرحمن

بو غانم 18-07-2019 07:25 AM

ما شاء الله

أبـو أنـس 01-09-2019 11:12 PM

ما شاء الله هذا كله وملامح بس

سارة محمد 03-11-2019 09:06 PM

تقرير جميل وملخصات ونصائح مهمة لمن يرغب بالسفر إلى أمريكا وبالذات الحجوزات المسبقة للأنشطة لتجنب الوقوف في الطوابير.

بارك الله فيك أختي قطرية وبالوفيق في حياتك الجديدة بعد التقاعد.

قطرية كول 04-11-2019 11:11 PM

ألف شكر لمروركم وتفاعلكم الرائع مع التقرير:

كويتية متنقلة
أبو معتز
الإيمان
أبو طلال
بوغانم
أبو أنس
سارة محمد

شاكرة لكم طيب كلامكم وحسن دعائكم

دمتم بود:e032:

العنان 06-11-2019 08:34 AM

يعطيك العافيه اختي قطرية كول على هالمجهود الطيب .. وان شاءالله تتفرغين للسياحه بعد التقاعد ونشوف منج دوم الاحسن

قطرية كول 06-11-2019 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنان (المشاركة 503828)
يعطيك العافيه اختي قطرية كول على هالمجهود الطيب .. وان شاءالله تتفرغين للسياحه بعد التقاعد ونشوف منج دوم الاحسن

الله يعافيك أخوي العنان وجزاك الله خير..
الله يسمع منك..وربي يقدرني أكون عند حسن ظنكم فيني..
نورت تقريري المتواضع أخي الكريم..:e110:

حوآء قطر 07-11-2019 07:58 AM

تقرير في قمة الابداع والجمال، مفعم بكم من المعلومات المفيدة والممتعة، انبسطت وانا اقراه، واتمنى المزيد من تقاريرج الحلوة مستقبلا وانتي باتم صحة وعافيه اختي، وعظم الله اجركم في المتوفي الله يرحمه ويغفر له

قطرية كول 10-11-2019 12:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوآء قطر (المشاركة 503968)
تقرير في قمة الابداع والجمال، مفعم بكم من المعلومات المفيدة والممتعة، انبسطت وانا اقراه، واتمنى المزيد من تقاريرج الحلوة مستقبلا وانتي باتم صحة وعافيه اختي، وعظم الله اجركم في المتوفي الله يرحمه ويغفر له

تسلمين حبيبتي...وسعيدة ان التقرير اعجبج واستفدتي نه..
جزاج الله خير..ورحم الله والديج :e306:
نورتي التقرير:18:

باراشوت 13-11-2019 03:21 PM

تقرير جميل ..يعطيج العافية اخت قطرية كول
كاليفورنيا عادة جوها جميل صيف وشتا.. حظكم في ايام الزيارة تصيدكم موجة حر.

قطرية كول 17-11-2019 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باراشوت (المشاركة 504644)
تقرير جميل ..يعطيج العافية اخت قطرية كول
كاليفورنيا عادة جوها جميل صيف وشتا.. حظكم في ايام الزيارة تصيدكم موجة حر.

أي والله يا أخوي هذي الزيارة كانت موجة حر شديدة أشعلت الحرائق في كاليفورنيا..والله يستر على اللي بيزورونها السنة لأني سمعت أن فيها حرائق الأسابيع الماضية بعد:21:

نورت التقرير:e314:

الدمري 20-11-2019 03:16 PM

متميزه قطريه كول

قطرية كول 25-11-2019 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمري (المشاركة 505474)
متميزه قطريه كول

أشكرك أخي الكريم:e304:

Yousef Ahmed 26-12-2019 02:14 PM

الله يعطيك الف عافية اختي قطرية تقرير مميز كعادتك

عرفت ليه ما اعجبتك ساندييقو و السي ورلد خصوصا لان الجو اللي رحتوه شهر 8 زحمة خليجيين وحر بعكس زيارتي كانت باكتوبر والجو رائع والفنادق كانت الارخص بجولتي والمطاعم فاضية يعني هو بالنهاية موضوع توقيت

والسي ورلد على حظي كان يومها غيوم وكان من أجمل أيامي في امريكا

تحمست كثير ازور شيكاجو وبإذن الله في الخطة القادمة

تقرير جميل ومميز شكراً لك

قطرية كول 26-12-2019 05:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousef Ahmed (المشاركة 509761)
الله يعطيك الف عافية اختي قطرية تقرير مميز كعادتك

عرفت ليه ما اعجبتك ساندييقو و السي ورلد خصوصا لان الجو اللي رحتوه شهر 8 زحمة خليجيين وحر بعكس زيارتي كانت باكتوبر والجو رائع والفنادق كانت الارخص بجولتي والمطاعم فاضية يعني هو بالنهاية موضوع توقيت

والسي ورلد على حظي كان يومها غيوم وكان من أجمل أيامي في امريكا

تحمست كثير ازور شيكاجو وبإذن الله في الخطة القادمة

تقرير جميل ومميز شكراً لك

الله يعافيك أخي يوسف :e303:
بالضبط المسألة مسألة توقيت ..ومثلما ذكرت لكم أنا مضطرة أروح في الصيف الحارق :8: عشان إجازة المدارس والجامعات للعيال ..:73:
وإلا ودددي بزيارة أمريكا والاستمتاع فيها في غير عطلة الصيف..:e11d:
نعم وقت زيارتك كان موفق وكل شي كان حلو وقتها من جو وعدم ازدحام وأسعار أرخص وما إلى ذلك..:62: سبحان الله نيتك زينة وربي عطاك على نيتك الطيبة :18:..تستااهل :63:

شيكاغو رائعة ..وراح تعجبك إن شاء الله ..وأكيد بنكون محظوظين بتقرير حلو منك عنها لما ربي يكتبها لك..

أسعدتني بمرورك أخي الكريم..الله يسعدك:e303:

خالدة_خالد 16-04-2022 05:11 PM

تسلمين اختي قطرية كول
تقرير روووعة ومتميز بلا شك .. استمتعت وايد وانا أقراه

الله يعطيج ألف عافية وتتهنين بالتقاعد إنشالله :e303:

الساعة الآن 09:22 PM