شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   فيزا بريطانيا خطوة بخطوة 2019 (https://www.arabtrvl.com/vb/t40505.html)

العون 12-05-2019 08:19 PM

شكرا على الافادة

ان شاء الله سيتم عمل طلب استرجاع من المكتب وسأقوم بإرسال ايميل للمذكورين مع ارفاق الدفعات المكررة

تقبل تحياتنا

العون 12-05-2019 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 471841)

موافقتك تعتبر توقيع
مهم أن تاخذ برنت لكل نموذج مع برنت الموعد
حجز الفنادق والطيران غير مطلوب

لكن كنوع من التأكيد البعض يفضل القيام به
السكن من بوكنق مؤكد قابل للالغاء
والطيران من المصرية او العمانية قابل للاسترداد
[/CENTER]

شكرا اليوم عملت الحجوزات وجهزت الطلبات مع القوائم كاملة

سؤال للتأكيد هل اقوم بإرفاق الحجوزات مع كل الطلبات ,ام اكتفي بإرفاقها في الطلب الخاص بي كرب الاسرة

oho 13-05-2019 05:19 AM

السلام عليكم ، انا خلصت كل اجراءات الفيزه وحجزت موعد ودفعت الفيزه ودفعت للموعد اللي بجده (بريميوم) 133 دولار لان مافيه مواعيد مجانيه المهم وصلت لأخر خطوه اللي بعد الدفع عشان احمل ورقة الموعد لاكن للاسف قفل الموقع ورجعت فتحته من جديد طلبوني احط الرقم المرجعي اللي يبدأ بحرف G أو حرف F وايميلي وانا ماحفظته الرقم المرجعي للاسف ولااقدر احضر الموعد بدون الورقه هذي ولاوصلتني رساله بالايميل منهم اني دفعت ولابالرقم المرجعي مع العلم اني خلصت فيزة مرافقي ووصلته رساله بالايميل بالدفع والرقم المرجعي ، اذا تعرف هالمشكله ممكن تفيدني كيف اطبع موعدي او اخذ الرقم المرجعي

نور الفجر 13-05-2019 05:34 AM

لدي استفسار لو سمحتوا ايش المقصود بالوثائق الإلزامية في صفحة التقديم رقم 72 ارجو إفادتي علما بأني سعودية وقدمت فيزا سياحية ؟

آخـــرفـــرصـــة 13-05-2019 12:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العون (المشاركة 472075)
شكرا اليوم عملت الحجوزات وجهزت الطلبات مع القوائم كاملة

سؤال للتأكيد هل اقوم بإرفاق الحجوزات مع كل الطلبات ,ام اكتفي بإرفاقها في الطلب الخاص بي كرب الاسرة

ترفق نسخة من الحجوزات
لكل طلب

آخـــرفـــرصـــة 13-05-2019 12:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oho (المشاركة 472176)
السلام عليكم ، انا خلصت كل اجراءات الفيزه وحجزت موعد ودفعت الفيزه ودفعت للموعد اللي بجده (بريميوم) 133 دولار لان مافيه مواعيد مجانيه المهم وصلت لأخر خطوه اللي بعد الدفع عشان احمل ورقة الموعد لاكن للاسف قفل الموقع ورجعت فتحته من جديد طلبوني احط الرقم المرجعي اللي يبدأ بحرف G أو حرف F وايميلي وانا ماحفظته الرقم المرجعي للاسف ولااقدر احضر الموعد بدون الورقه هذي ولاوصلتني رساله بالايميل منهم اني دفعت ولابالرقم المرجعي مع العلم اني خلصت فيزة مرافقي ووصلته رساله بالايميل بالدفع والرقم المرجعي ، اذا تعرف هالمشكله ممكن تفيدني كيف اطبع موعدي او اخذ الرقم المرجعي

تروح على موعدك و اسمك مسجل عندهم
بس تأخذ نسخة من خصم المبلغ من حسابك للتأكيد
عندهم مشكلة بالموقع

آخـــرفـــرصـــة 13-05-2019 12:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الفجر (المشاركة 472177)
لدي استفسار لو سمحتوا ايش المقصود بالوثائق الإلزامية في صفحة التقديم رقم 72 ارجو إفادتي علما بأني سعودية وقدمت فيزا سياحية ؟

فقط تأخذي الجواز + برنت الموعد + برنت النموذج
في حال كان الراتب فوق 10 الاف ريال

Shurouq94 14-05-2019 05:13 AM

مساء الخير

لو سمحتوا حابة استفسر انا طالعة بالصيف معهد لغة ببريطانيا ، واخذت منهم القبول
هل يحتاج اني ادفع لهم رسوم التسجيل و 25٪ من مبلغ المعهد ؟ عشان اخذ الايصال معاي للسفارة؟

ضروري ايصال المعهد لفيزة الطالب او لا ؟ وهل لو احضرت الايصال ممكن يعجلون باستخراج الفيزا ؟
لان موعدي متأخر وخايفة ماتطلع الفيزا بدري

شاكرة لكم حسن تعاونكم ..

غلآي آنت 14-05-2019 10:29 AM

نسأل الله أن يكتب أجرك

مجهود عظيم وجباااار

عمرو الصبان 14-05-2019 11:35 AM

للمعلومية ، بالنسبة لمكتب التأشيرات في جدة تم التأكيد بأن المستندات المطلوبة للفيزا البريطانية السياحية هي فقط التالي :

1- ورقة الموعد.
2- النموذج مكتمل.
3- جواز السفر.

فقط

وهذا حسب تصريح مسؤولي مكتب التأشيرات في جدة

النموذج يكون مكتمل أونلاين ويتم الدفع أونلاين وبعدها يتم طباعته فقط ...
التأكد من صحة جميع المعلومات في النموذج وكتابة كل التفاصيل.
الجواز صلاحيته أقل شي 6 شهور عند الدخول إلى بريطانيا.

أرجو تحديث الموضوع حيث زرت المكتب قبل شهرين لعمل تأشيرة الوالدة والآن لزوجتي وولدي وكانت هذه هي الطلبات فقط وتم إعادة جميع المستندات الأخرى.

لا صور ولا تأمين ولا خطاب تعريف من العمل ولا كشف حساب ولا صور من التأشيرات ولا صورة الجواز ولا حجز فنادق ولا حجز طيران ,

فقط ال 3 المستندات المذكورة ...

وشكرا

الساعة الآن 06:58 AM