شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   فيزا بريطانيا خطوة بخطوة 2019 (https://www.arabtrvl.com/vb/t40505.html)

آخـــرفـــرصـــة 27-06-2019 08:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim1385 (المشاركة 482495)
السلام عليكم

سوال مهم بالنسبه لي

كم تاخذ تقريبا الفيزا البريطانيه وقت عشان تطلع

الي قدم مؤخرا

انا قدمت لاولادي في 24 / 6 ولزوجتي ولي في 26 / 6

والسفر صباح يوم 17 / 7

هل هناك وقت كافي والا ااخر الرحلة والغي حجوزات الفنادق والسياره

عادة تأخذ 21 يوم
24+21 = 45 يعني 15 جولاي تستلمون ان شاء الله

آخـــرفـــرصـــة 27-06-2019 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح السليمان (المشاركة 482542)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك الف عافيه شرح كافي ووافي

عندي استفسار انا حصلت أقرب موعد 10 يوليو متى توقعاتكم استلم جوازي مع الفيزا وهل اسوي حجوزات طيران وفندق والا انتظر لاني حاب اسافر قبل 5 اغسطس واخاف اتاخر على الحجز وترتفع اسعار التذاكر والفنادق

الله يحييك
10+21=31 جولاي موعد الاستلام المتوقع

أبو باسل 28-06-2019 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو باسل (المشاركة 481008)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قدمت اوراقي قبل امس ولله الحمد

حطيت كشف الحساب وتعريف بالراتب وحجز الطيران والفندق :64:

ولا اخذت الموظفه مما سبق اي ورقه ولا حتى طالعت فيها وتم التبصيم

لكن صوروا ولدي الصغير (3.5 سنه ) وهو يبكي وحاولوا يسكتونه ساعه وفالاخير صوره وهو عابس الوجه دمعاته على وجنتيه:30::18: حفظه الله ورعاه

وخذوا مني خمسين ريال علشان الرسائل لخمس جوزات وللاسف ما جاني الا رساله وحده لجواز اول واحد صوره من العيال

افيدونا ممن لديه خبره لانهم ما اسلوا لي على الايميل اي رساله تفيد بان الجوزات وصلت لسفاره

على العموم ساطرح تجربتي لاحقا ان شاء الله

بعد عشره أيام تصلني رسالة من السفاره باستلام الطلب :16:

Your online application has been received at theUK Decision Making Centre. Your application is currently being preparedfor consideration by an Entry Clearance Officer.

هل ستطول عشره ايام اخرى

نداء 28-06-2019 07:02 PM

انا قدمت على فيزا طالب و موعدني يوم الاثنين

اثناء تعبئة الابلكيشن طلب مني رفع مستندات وانا ماعرفت ايش بالضبط ارفع فما رفعت ولا مستند

هل يحتاج ارفع المستندات اون لايم اما يكتفوا بالاوراق اللي راح اقدمها لهم

نداء 28-06-2019 07:02 PM

انا قدمت على فيزا طالب و موعدني يوم الاثنين

اثناء تعبئة الابلكيشن طلب مني رفع مستندات وانا ماعرفت ايش بالضبط ارفع فما رفعت ولا مستند

هل يحتاج ارفع المستندات اون لايم اما يكتفوا بالاوراق اللي راح اقدمها لهم

eyad8082 29-06-2019 08:01 PM

سلام عليكم ..

بخصوص حجز المواعيد
انا حطيت خيار مركز الرياض وماناسبتني المواعيد ، وابي احط جدة وعجزت اغير ، افيدوني يالربع

amyry 29-06-2019 11:21 PM

السلام عليكم ...

صارت عندي مشكلة في موقع vfsglobal دخلت اميل خطأ وما قدرت اطبع الموعد بسبب ان العملة الغيت أول مره وبقت معلقة وبعد ما دفعت مره ثانية صار يطلب مني الباسورد المؤقت وما اقدر ادخل على الاميل , علمنا اني اعرف رقم gwf

القلفا 30-06-2019 11:28 AM

صباح الخير ،،،

وصلتني قبل قليل هذه الرسالة مع العلم أن الموعد كان الثلاثاء الماضي 25-06

Dear Customer,

PLEASE DO NOT REPLY TO THIS MESSAGE. THIS MAILBOX IS NOT MONITORED.

This email is to notify you that your UK visa application is now being prepared for assessment by an Entry Clearance Officer.

Our published service standards say that we will process all non-settlement applications within 15 working days and all settlement applications within 60 working days from the date of submission of your application at the visa application centre.

If you have purchased the Priority service then we aim to process these within 5 working days for Priority non-settlement applications, and 15 working days for Priority settlement applications from the date of submission of your application at the visa application centre.

We are currently meeting our service standards and there are no forecasted delays to our service.

Please note: We strongly recommend that you do not book a flight to the UK until your visa application has been approved and you have collected your passport. We do not accept responsibility for any financial loss incurred as a result of delays in processing applications and we will not fast-track applications solely because of travel plans.

Once a decision has been made and returned to VFS you will be contacted by the Visa Application Centre with instructions on how to collect your documents.

In some circumstances, applications require further assessment which can take longer than our published customer service standards. If your application is going to take longer than expected we will let you know.

We would be grateful if you could keep your correspondence to a minimum during the consideration process. If you need to contact us or would like to track the progress of your application, you can do so via our International Enquiry Service at www.gov.uk/contact-ukvi-outside-uk
Kind regards,

وش رايكم ،، أنا طيارتي 15-07 تتوقعون الفيزا تطلع قبل هالتاريخ .

www.gov.uk/ukvi

Abdu96 30-06-2019 03:21 PM

السلام عليكم
انا قدمت الطلب وحجزت موعد بس طلع عندي غلط في تاريخ ميلاد الام يأثر هذا على القبول والرفض

وشكرا مقدماً :e03c:

Hind 30-06-2019 05:01 PM

وصلني ايميل الاستلام
يحتاج آخذ موعد عشانه ؟
و هل لازم حضور الاهل ولا عادي استلم كل الجوازات مادام معاي الايصال ؟

الساعة الآن 10:26 PM