شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا بريطانيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f34.html)
-   -   فيزا بريطانيا خطوة بخطوة 2019 (https://www.arabtrvl.com/vb/t40505.html)

عبدالعزيز ال فالح 14-11-2019 11:52 AM

فيزا بريطانيا

يااخوان رحلتي راح تكون على لندن بتاريخ 29 مارس اقدر ابدا في إجراءات إستخراج التأشيرة نهاية شهر نوفمبر عادي ؟؟ اي قبل الرحلة بحدود 4 شهور .

ولا لازم اتقيد بالموعد المحدد 90 يوم قبل الرحلة ؟؟

ثاني شي زوجتي وطفلتي عمرها 4 سنوات راح يسافرون معي ، في نفس نموذجي طبعا راح ارفق بياناتهم وبيانات جوازاتهم معي وراح اكتب انهم بيسافرون معي. هل معناه انهم خلاص بيضافون معي بنفس الموعد ؟؟؟
يعني مايحتاج اسوي نموذج لكل واحد بحكم زوجتي مو موظفه وهذي طفله ؟؟

ياليت الي عنده خبره يفيدنا في النقطه هذي بليييييييييييييييييييييييز

Abu Muataz 14-11-2019 01:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز ال فالح (المشاركة 504745)
يااخوان رحلتي راح تكون على لندن بتاريخ 29 مارس اقدر ابدا في إجراءات إستخراج التأشيرة نهاية شهر نوفمبر عادي ؟؟ اي قبل الرحلة بحدود 4 شهور .

ولا لازم اتقيد بالموعد المحدد 90 يوم قبل الرحلة ؟؟

ثاني شي زوجتي وطفلتي عمرها 4 سنوات راح يسافرون معي ، في نفس نموذجي طبعا راح ارفق بياناتهم وبيانات جوازاتهم معي وراح اكتب انهم بيسافرون معي. هل معناه انهم خلاص بيضافون معي بنفس الموعد ؟؟؟
يعني مايحتاج اسوي نموذج لكل واحد بحكم زوجتي مو موظفه وهذي طفله ؟؟

ياليت الي عنده خبره يفيدنا في النقطه هذي بليييييييييييييييييييييييز

أخي عبد العزيز ...

طبعاً يحق لك التقديم قبل السفر بـ 90 يوم هذا النظام المعمول به ... و الأفضل الأنتظار حتى قبل السفر بشهرين مثلاً خصوصاً اننا لسنا في الموسم السياحي .. يعني قدم نهاية يناير

بالنسبة للزوجة و الطفلة .. لابد من نموذج مستقل لكل شخص أو بالأصل لكل جواز سفر يتم تعبئة نموذج مستقل .. و حتى لو تم أضافة بياناتهم في نموذجك .. و حتى كون الزوجة غير موظفة في النموذج الخاص بها تكتب بأنك المتكفل بمصاريف الرحلة ...

الموعد تحجز مواعيد في نفس اليوم و تدخلون في موعد واحد في المكتب الموحد أثناء تقديم الجوازات و المستندات المطلوبة ..

بالتوفيق ...

IbrahimKSA 14-11-2019 02:11 PM

السلام عليكم

انا مقدم على الفيزا بتاريخ 23 اكتوبر ولحد الان لم تصدر

كلمتهم في بريطانيا بس ماخذت منهم اجابه واضحه او بالاساس مافيه اجابه مجرد عطنا معلوماتك وووو راح نشوف وش السالفه ولاردوا علي لحد الآن ..

افكر اني اكنسل الطلب الاسبوع القادم قالوا لي المركز اذا كنسلت الطلب اليوم اللي بعده يجي الجواز علماً ان الرحلة من المفتروض تكون اليوم لكني الغيت الحجوزات ..

Ried 14-11-2019 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbrahimKSA (المشاركة 504764)
السلام عليكم

انا مقدم على الفيزا بتاريخ 23 اكتوبر ولحد الان لم تصدر

كلمتهم في بريطانيا بس ماخذت منهم اجابه واضحه او بالاساس مافيه اجابه مجرد عطنا معلوماتك وووو راح نشوف وش السالفه ولاردوا علي لحد الآن ..

افكر اني اكنسل الطلب الاسبوع القادم قالوا لي المركز اذا كنسلت الطلب اليوم اللي بعده يجي الجواز علماً ان الرحلة من المفتروض تكون اليوم لكني الغيت الحجوزات ..

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
غريبه في تأخير بالاصدار
خصوصا انه المعتاد ماتتجاوز اسبوعين على الاكثر.

الا لو كانت فيزا دراسية تاخذ فترة تصل الى اربعين يوم او شهرين احيانا.

IbrahimKSA 14-11-2019 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ried (المشاركة 504773)
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
غريبه في تأخير بالاصدار
خصوصا انه المعتاد ماتتجاوز اسبوعين على الاكثر.

الا لو كانت فيزا دراسية تاخذ فترة تصل الى اربعين يوم او شهرين احيانا.

انا مثلك مستغرب اكثر ، لا الفيزا سياحيه... السنه اللي راحت طلعتها بخمس ايام عمل بس
وعندي شينغن فرنسيه والمانية بس مستغرب منهم هالتأخير اللي بدون سبب ..

midohbk 17-11-2019 01:28 AM

السلام عليكم الأعضاء الكرام
استفسارين :
الأول هل افصح عن رفض سابق للولايات المتحده في الابليكشن ؟ حتى اذا تم تغيير الجواز ؟ ومر عليه اكتر من 4 سنوات ؟
الثاني : هل بامكاني تقديم كشف حساب من مصر بجانب كشف حساب من السعوديه وذلك في خانه ال (Savings) ؟؟
وشكرا

آخـــرفـــرصـــة 17-11-2019 08:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midohbk (المشاركة 504939)
السلام عليكم الأعضاء الكرام
استفسارين :
الأول هل افصح عن رفض سابق للولايات المتحده في الابليكشن ؟ حتى اذا تم تغيير الجواز ؟ ومر عليه اكتر من 4 سنوات ؟
الثاني : هل بامكاني تقديم كشف حساب من مصر بجانب كشف حساب من السعوديه وذلك في خانه ال (Savings) ؟؟
وشكرا

وعليكم السلام

مش شرط تفصح خاصة انه مر عليها وقت طويل
نعم بامكانك تقديم كشف حساب آخر للدعم من مصر
لكن مهم مراجعة عمليات الحساب والذكر بأنه للادخار

Mohd_961 21-11-2019 12:00 PM

السلام عليكم
بس حاب استسفر بخصوص الخروج و العودة هل هيا مطلوبة؟؟ و بالنسبة للصورة الشخصية برضو ما يحتاج؟؟
و اخر سؤال بالنسبة للاقامة بس ترجمتها من جهة معتمدة؟؟

usser 22-11-2019 09:29 AM

السلام عليكم

انا قدمت للفيزا ولظروف ماقدرت اسافر ، هل علي شي لو اتسهلت مرة اخرى وطلبت تأشيرة ثانية ولا ممكن تنرفض بسبب عدم السفر على الاولى

Abu Muataz 22-11-2019 10:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usser (المشاركة 505677)
السلام عليكم

انا قدمت للفيزا ولظروف ماقدرت اسافر ، هل علي شي لو اتسهلت مرة اخرى وطلبت تأشيرة ثانية ولا ممكن تنرفض بسبب عدم السفر على الاولى

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

ما عندك مشكلة .. و راح تتقدم بطلب جديد و تقدم مستندات جديدة و رسوم من جديد .. عادي

الساعة الآن 07:54 AM