شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   فيزا شنغن ايطاليا خطوة بخطوة 2019 (https://www.arabtrvl.com/vb/t40608.html)

Abu Muataz 10-06-2019 12:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musab Mehmadi (المشاركة 477767)
الحمدلله تم استلام الفيزا اليوم عن طريق ارامكس
كانت هذي اول تجربة ليا باستخراج فيزا بنفسي والشكر لهذا المنتدى العظيم ولاخونا اخر فرصة
بس المشكلة اعطوني هيا لمدة 6 اشهر فقط

ما شاء الله مبرووووك ... و المدة ما هي مشكلة
تعرف كل سفارة لها معايير في تقييم المتقدم
و أن شاء الله المرات القادمة تعطى مدة أطول و خصوصاً أنه في يناير 2020 بيكون في تحسين و تعديل للأفضل في منح تأشيرات الشنغن

بالتوفيق ... و نتمنى لك رحلة سعيدة

Musab Mehmadi 10-06-2019 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 477768)

ما شاء الله مبرووووك ... و المدة ما هي مشكلة
تعرف كل سفارة لها معايير في تقييم المتقدم
و أن شاء الله المرات القادمة تعطى مدة أطول و خصوصاً أنه في يناير 2020 بيكون في تحسين و تعديل للأفضل في منح تأشيرات الشنغن

بالتوفيق ... و نتمنى لك رحلة سعيدة

الله يبارك بحياتك اخوي ابو معتز وما قصرت رديت على استفساراتي والف شكر لك
ان شاء الله القادم اجمل بالنبسة للشنغن

أثير عبدالله 10-06-2019 06:09 PM

احنا خمسة أشخاص
زوجين وثلاثة اطفال
اليوم وصلني بالايميل ان جوازات الاطفال وصلت المركز الموحد للاستلام
وجوازني انا وابوهم ماوصل شئ
دخلت الرابط اتتبع وحصلت حقي انا وابوهم لسى في السفاره
هل ممكن اذا رحت احصلها طلعت؟
الشئ اللي يغبن رسوم 9,8 ريال على رسائل الجوال
ثم ماتوصل الرسايل ولايجينا تحديث بحالة الجواز

Abu Muataz 10-06-2019 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثير عبدالله (المشاركة 477873)
احنا خمسة أشخاص
زوجين وثلاثة اطفال

تقدرين تتصلين على الرقم الموحد 920001523
و تستفسرين منهم قبل تروحين ...

أنا قدمت و خلصت الجوازات كاملة و الرسائل جتني ناقصة 4 من أصل 6 و بعد ما خلصت وصلت 5 رسائل من أصل 6 و يوم رحت لقيت كل الجوازات جاهزة و أثناء فترة الأنتظار موقع التتبع كان يعطيني Invalid input ..

mko 10-06-2019 07:57 PM

مرحبا انا مقيمية وقدمت على سفارة الايطالية -اول مرة ما عندي فيزة شنغن - عن طريق مكتب سياحي يوم 14 مايو الشهر ماضي وللاسف لم اتلقي اي ايميل او رسالة نصية بخصوص حالة طلبي مع العلم ان سفري اخر الاسبوع يوم الخميس 13 -6-2019 ولهذا المشكلة اتصلت على رقم موحد للسفارة وطلبت رفع خطاب للسفارة لسؤال عن وضع الجواز وتم التصال بي من قبل احد العاملين هناك واخذ رقم الاستكر وليس رفرنس نمبر وقلي انو حيتصل ولم يتصل بي (في نفس يوم رفع خطاب ) مع العلم انني سالت موظفة كيف اعرف انو اخذت الفيزة واخبرتني انو لما اخذ الجواز من عندهم اعرف سؤالهو
كيف اعرف انو تم موافقة على طلبي قبل استلام جواز هل عن طريق التركنج نمبر اش الجملة يلي تتطلع ؟\
للاسف مش متفائلة كثير بالموافقة للاسف طولو كثير ونفس موظفة قالتلي انو انت اخذتي 15 يوم عمل يعني اخذت وقت صحيح لدراسة طلب ...... وسفري قرب وما عندي اي وقت ولا امكانية لمعرفة تفاصيل لاي شيء

انتظر تفعلكم بخصوصو سؤالي ووضع طلبي
شكرا ليكم

أثير عبدالله 10-06-2019 07:59 PM

الان الساعه 7:58 مساءا
ارسلوا ايميل بانتهاء جوازي
شكله الكتروني ويوصل حسب الزحمه
لازم اذكرلكم تجربتي بعد استلام الجوازات:20:

mko 10-06-2019 07:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثير عبدالله (المشاركة 477873)
احنا خمسة أشخاص
زوجين وثلاثة اطفال

نفس وضعك لم يصلني اي مسج ودفعين لهم وماخدين فلوس ولا اي رسالة وحدة؟؟؟؟

Abu Muataz 10-06-2019 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mko (المشاركة 477891)
مرحبا انا مقيمية وقدمت على سفارة الايطالية -اول مرة ما عندي فيزة شنغن - عن طريق مكتب سياحي يوم 14 مايو الشهر ماضي وللاسف لم اتلقي اي ايميل او رسالة نصية بخصوص حالة طلبي مع العلم ان سفري اخر الاسبوع يوم الخميس 13 -6-2019 ولهذا المشكلة اتصلت على رقم موحد للسفارة وطلبت رفع خطاب للسفارة لسؤال عن وضع الجواز وتم التصال بي من قبل احد العاملين هناك واخذ رقم الاستكر وليس رفرنس نمبر وقلي انو حيتصل ولم يتصل بي (في نفس يوم رفع خطاب ) مع العلم انني سالت موظفة كيف اعرف انو اخذت الفيزة واخبرتني انو لما اخذ الجواز من عندهم اعرف سؤالهو
كيف اعرف انو تم موافقة على طلبي قبل استلام جواز هل عن طريق التركنج نمبر اش الجملة يلي تتطلع ؟\
للاسف مش متفائلة كثير بالموافقة للاسف طولو كثير ونفس موظفة قالتلي انو انت اخذتي 15 يوم عمل يعني اخذت وقت صحيح لدراسة طلب ...... وسفري قرب وما عندي اي وقت ولا امكانية لمعرفة تفاصيل لاي شيء

شكرا ليكم

مع الآسف الشديد أن جميع السفارات لا تعطي حالة الفيزا أن كانت أصدارت أو رفضت قبل أستلام الجواز .. لذا من الأجدر أرسال أيميل أستفسار إلى السفارة الأيطالية عن طريق المكتب الموحد أو عن طريقك مباشرة أو إذا بإمكانك التواصل الهاتفي مع السفارة و الأستفسار و توضح الوضع و قرب موعد السفر

بالتوفيق

أثير عبدالله 10-06-2019 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mko (المشاركة 477891)

شكرا ليكم

عندنا مثل يقول ما ابطى السيل إلا من كبره
ولعلها في صالحنا
انا قدمت بعدك بيوم 5 جوازات
يوم الاربعاء 15 مايو
اليوم وصلتني رساله ان 4 جوازات جاهزه للاستلام
بإذن الله بكره اروح واستلمها وابشرك
لعل التأخير بسبب الزحمه تفائلي تفائلي

mko 10-06-2019 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثير عبدالله (المشاركة 477908)
عندنا مثل يقول ما ابطى السيل إلا من كبره
ولعلها في صالحنا
انا قدمت بعدك بيوم 5 جوازات
يوم الاربعاء 15 مايو
اليوم وصلتني رساله ان 4 جوازات جاهزه للاستلام
بإذن الله بكره اروح واستلمها وابشرك
لعل التأخير بسبب الزحمه تفائلي تفائلي

اتمنى ذلك لي تجربة سابقة بموضوع الفيز وجاني رفض .....علشان كده متوترة طمنينا بكرة

الساعة الآن 10:03 PM