شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا شنغن (https://www.arabtrvl.com/vb/f32.html)
-   -   فيزا شنغن فرنسا خطوة بخطوة 2019 (https://www.arabtrvl.com/vb/t40637.html)

ام عازم 07-09-2021 09:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 552662)
السلام عليكم
عندي بكره موعد في مركز التاشيرات الموحد شنغن فرنسا انا وزوجتي وبنتي عمرها 5 سنوات
يتطلب حضور الطفله ؟؟؟ ولو جبتها معي عادي تدخل المركز ؟؟

غير ضروري حضور الاطفال الاقل من 12 سنه
قدمت يوم الخميس فقط احضرت معي بنتي عمرها 13 سنه باقي الاطفال فقط احضرت صورهم معي
لاكن الافضل تكون معاكم ممكن تكون الصورة مو واضحه ويطلبون اعادة التصوير

طبعاً عادي تدخل المركز شفت كثير اطفال يوم موعدي

ام عازم 07-09-2021 09:17 PM

الحمدلله قدمت يوم الخميس واليوم وصلتنا رساله ان الجوازات جاهزه
ننتظر توصلنا ونشوف كم اعطتنا الفرنسية

Azooz almalki 07-09-2021 09:37 PM

طيب والاطفال ايش طلبوا تأمين لهم ؟ كوفيد من التعاونية يكفي ؟؟

ام عازم 07-09-2021 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 552665)

عملت لهم التأمين العادي

تأمين التعاونية إلزامي من مطار السعودية للفئة الأقل من 12 سنه

بس ما اعرف اذا عملت لها تأمين التعاونية ضد مخاطر كوفيد هل يكفي او لأ

لاكن الافضل تكون على المضمون اعمل تأمين عادي وادرج افراد العائلة فيه

Azooz almalki 07-09-2021 09:44 PM

وايش الطلبات بالضبط ؟؟

ام عازم 07-09-2021 09:59 PM

الطلبات
تعريف الراتب مترجم نسخة لكل طلب
كشف الحساب ويكون فيه رصيد كافي
حجوزات للطيران والفنادق
التأمين ونسخة لكل طلب
صورة للصفحة الاولى للجواز
صورة للتأشيرة السابقه اذا وجدت
الابلكيشن
صور شخصية
عملنا ترجمة لبطاقة العائلة
والهوية الوطنية لزوجي واخذوها مع الطلبات
ما اعرف هل هي من الطلبات لاكن انا احب دائماً اوراقي تكون زائدة ولا تكون ناقصه
وقت التبصيم اكتفو بصورة الابلكيشن ولم يتم تصويرنا فقط عملنا البصمة

Abu Muataz 07-09-2021 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 552665)

أخوي Azooz almalki ...
تأمين السفر متطلب لكل من يتقدم لطلب فيزا الشنغن قبل كورونا و ما زال يطلب أن يكون ضمن المستندات المقدمة ...
أما تأمين كورونا فهو تطلبه الجهات الصحية بالسعودية للمسافرين الأطفال
ممن هم أقل من 12 سنة ..
و بعض الدول مثل أوكرانيا تطلب تأمين طبي ضد كورونا يصدر من شركة تأمين أوكرانية

لا تشغل نفسك أمن للطفلة معاك و أرتاح و تكلفته حوالي 70 ريال مدة شهر

بالتوفيق

Azooz almalki 07-09-2021 11:46 PM

علشان تدرون ان شغلة التأمين شغله
دخلت على تكافل الراجحي ابغى اسوي تامين سفر لي وزوجتي وبنتي ، قبلني انا وزرجتي ورفض يقبل بنتي لان فيه تأمين خاص لهم من التعاونية ، وتامين الراجحي حق السفر يشمل كوفيد ايضا للكبار ، رحت للتعاونية قلت بسوي وثيقتين تأمين للبنت سفر وكوفيد قالي الموظف لاتسوي تامين سفر كوفيد يغطي جميع المصاريف ، واضطريت اسوي تامين كوفيد ..

مع العلم ان في تجربة لأحد الاعضاء لتجربة شنغن المانيا اجبره الموظف يسوي تامين كوفيد من الراجحي . مايكفي تامين السفر العادي ،، انا ماادري هل هذا جهل من الموظفين للطلبات ولا الشغله استغلال من المركز علشان مكاتب التامين تكسب ؟؟

للاسف مركز التاشيرات سئ سئ جدا ولا فيه اي وسيلة للتواصل لارقم ثابت ولا حساب تويتر لتلقي الاستفسارات المتعلقه بالشنغن
ترجمة هويه وطنيه وهي اصلا مترجمه ترجمة كرت العائله وبإمكانهم يطلبون فقط صوره بدون ترجمه ، نسخ تعريف بالراتب لكل متقدم والمتكفل واحد !!! كشف الحساب بعض الموظفين يطلبون نسخه وبعظهم نسختين مثل تجارب احد الاعضاء ، طلبات مستفزززززه لنا كسعوديين ، ليش تجبرني اسوي تخطيط للرحله قبل لاتعطيني الفيزا ؟؟؟ ليش تجبرني اوقع على تعهد في حال اذا رفضوا يعطوني الفيزا مايحق لي اطالب بإسترداد رسوم الفيزا ؟؟؟ بإذن الله ماراح اسكت عن هالموضوع وراح ارفع شكوى لوزارة الخارجية على المهازل الي جالسه تصير من المركز وطلبات الشنغن

Azooz almalki 07-09-2021 11:54 PM

بكره بإذن الله راح انقل لكم التجربه ، وتتسهل بإذن الله

Abu Muataz 08-09-2021 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 552687)
دخلت على تكافل الراجحي ابغى اسوي تامين سفر لي وزوجتي وبنتي ، قبلني انا وزرجتي ورفض يقبل بنتي لان فيه تأمين خاص لهم من التعاونية ، وتامين الراجحي حق السفر يشمل كوفيد ايضا للكبار ، رحت للتعاونية قلت بسوي وثيقتين تأمين للبنت سفر وكوفيد قالي الموظف لاتسوي تامين سفر كوفيد يغطي جميع المصاريف ، واضطريت اسوي تامين كوفيد ..

مع العلم ان في تجربة لأحد الاعضاء لتجربة شنغن المانيا اجبره الموظف يسوي تامين كوفيد من الراجحي . مايكفي تامين السفر العادي ،، انا ماادري هل هذا جهل من الموظفين للطلبات ولا الشغله استغلال من المركز علشان مكاتب التامين تكسب ؟؟

للاسف مركز التاشيرات سئ سئ جدا ولا فيه اي وسيلة للتواصل لارقم ثابت ولا حساب تويتر لتلقي الاستفسارات المتعلقه بالشنغن
ترجمة هويه وطنيه وهي اصلا مترجمه ترجمة كرت العائله وبإمكانهم يطلبون فقط صوره بدون ترجمه ، نسخ تعريف بالراتب لكل متقدم والمتكفل واحد !!! كشف الحساب بعض الموظفين يطلبون نسخه وبعظهم نسختين مثل تجارب احد الاعضاء ، طلبات مستفزززززه لنا كسعوديين ، ليش تجبرني اسوي تخطيط للرحله قبل لاتعطيني الفيزا ؟؟؟ ليش تجبرني اوقع على تعهد في حال اذا رفضوا يعطوني الفيزا مايحق لي اطالب بإسترداد رسوم الفيزا ؟؟؟ بإذن الله ماراح اسكت عن هالموضوع وراح ارفع شكوى لوزارة الخارجية على المهازل الي جالسه تصير من المركز وطلبات الشنغن

الله يكون في عونك أخوي Azooz almalki
و بالفعل فيزا الشنغن التقديم عليها يعتبر مهزلة ... !!!
"أمس قدمت طلب فيزا لشخصين لأحدى سفارات الشنغن .. و الله أن الأوراق اللى قدمتها
كأني طالب لجوء عندهم مو فيزا سياحية ...
لدرجة أن كشف الحساب لوحده حق الـــ 3 أشهر كان 35 صفحة
صورة من الكشف مع كل طلب !!
تخيل أن كشوفات الحساب فقط 70 صفحة ...
رغم أني سألت الموظف بأني المتكفل قال لازم صورة من كشف حساب
و زود على ذلك أعطاني ورقة من عندة علشان أوقع عليها و أكتب فيها اسم المرافق و أني أتكفل بمصاريفه !!!! طيب ليش صورة الكشف ؟؟

"سلم لي على الفيزا الأمريكية 5 سنوات و أرقد و أمن أي وقت لا يردك إلا المطار"
و لا يطلبون لا كشوفات و شئ و أن جبتها شافوها و ردوها لك

ام عازم 08-09-2021 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 552687)

فعلاً تمادو كثيراً بطلباتهم

انا دائماً اقدم على التأشيرة الفرنسية بحجوزات طيران وفنادق وهمية اجعل المدة كلها في باريس لمدة 10 ايام فقط
ولا تعب المخطط اللي يطلبونه

Azooz almalki 10-09-2021 10:28 PM

السلام عليكم

كيف اعرف في التتبع اذا صدرت الفيزا او لا ؟؟

Abu Muataz 11-09-2021 08:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 552913)
السلام عليكم

كيف اعرف في التتبع اذا صدرت الفيزا او لا ؟؟

لا تعتمد كثير على التتبع !!!
ما يعطي أي تحديث عن حالة الطلب في موقع VFS لأنه مو مربوط بالسفارات و لابد من أدخال معلومات حالة الطلب عن طريق موظفي VFS
عندي طلب في أحد السفارات .. جاني أشعار بأن الجوازات أرسلت مع أرامكس و موقع التتبع كل ما أشيك يعطيني Invalid Inputs.

Ahmed . 12-09-2021 05:42 PM

السلام عليكم
حبيت انقل لكم تجربتي اليوم انا وزوجتي وابنتي ( عمرها سنتين ونصف) مع السفارة الفرنسية بجدة وكانت الطلبات كالتالي:
1- تعبئة النموذج الخاص بالسفارة الفرنسية
2- عدد صورتين لكل شخص خلفية بيضاء مقاس 3.5*4.5
3- تأمين طبي عادي لكل شخص ( ليس تأمين كوفيد 19)
4- خطاب تعريف بالراتب باللغة الانجليزية مصدق من الغرفة التجارية نسخه لكل واحد من المتقدمين ( لاتكفي نسخه واحدة حتى لو كنت متعهد بتحمل مصاريف المرافقين)
5- كشف حساب اربعة شهور من البنك باللغة الانجليزية ومختم على كل صفحة ( نسخه واحده فقط لم يطلب مني نسخ للمرافقين)
6- حجز مؤكد ذهابا وايابا لفرنسا لكل شخص
7- حجز فندق مؤكد لمدة الاقامة يكتفى بذكر عدد الاشخاص المسافرين واذا كان هناك امكانيه لذكر اسماء الاشخاص فهو افضل
8- خطاب تعهد بتحمل مصاريف زوجتي وابنتي خلال مدة الاقامة
9- صورة للصفحة الاولى للجواز
10- صورة من كرت العايلة للقاصر مايحتاج ترجمة للغة اخرى
11- صورة من شهادة الميلاد للقاصر ايضا مايحتاج ترجمة للغة اخرى

بعد تقديم الطلبات طلب مننا التبصيم انا وزوجتي بدون تصوير يبدو انهم يستخدمون الصور اللي نعطيهم مع الطلبات
بالنسبة لابنتي لم يتم عمل لها تبصيم

انا حبيت انقل لكم تجربتي لملمركز الموحد للتأشيرات بجدة ( السفارة الفرنسية) لعلي افيد احد منكم ولكن يرجى الملاحظه تختلف مزاجية الموظفين الموجودين ع الكاونترات قد تكون الطلبات التي قدمتها انا لو كانت عند موظف اخر لم يقبلها او يطلب اشياء اخرى
واسف على الاطالة

Azooz almalki 13-09-2021 01:14 AM

ماشاءالله تبارك الله عقبال صدور الفيزا يارب
بالفعل الطلبات تختلف من موظف لموظف انا مقدم لي انا وزوجتي وطفله اكتفى بنسخه وحده من تعريف بالراتب لكن انت اخذ اكثر من نسخه انا قبل تأمين كوفيد من التعاونية للطفله ولا قال شي ، اكتفى بنسخه وحده من حجز الطيران ونسخه وحده من حجز الفنادق واخذ نسخه مترجمه من كرت العائله ولا طلب نسخه من الهويه ولا شهادة الميلاد ولا حتى خطاب تكفل بالمصاريف والطفله اخذوا صورتين وانا وزوجتي اكتفى بصوره وحده .
مع العلم بصمنا وتصورنا وانت بصمت ولا صورت ..

للأسف المركز لازم يكون له وسيلة تواصل علشان الناس تعرف ايش المطلوب بالضبط

Abu Muataz 13-09-2021 08:10 AM

Ahmed .
Azooz almalki
دائماً نقول بأن التجارب تختلف من شخص لأخر و تعتمد على الموظف
الذي يستلم المستندات المطلوبة من المتقدم ..

عموماً أن شاء الله فالكم التوفيق و الحصول على الفيزا مع تمنياتنا لكم
برحلات سعيدة

Azooz almalki 13-09-2021 03:31 PM

السلام عليكم
سويت تتبع لطلب بنتي لقيت هالرساله

Application is under processing at VISA application center, Please contact visa application center for more details.

الطلب قيد المعالجة في مركز طلبات التأشيرة ، يرجى الاتصال بمركز طلبات التأشيرة لمزيد من التفاصيل.

يالبت احد يفيدنا

Abu Muataz 13-09-2021 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 553104)
السلام عليكم
سويت تتبع لطلب بنتي لقيت هالرساله

Application is under processing at VISA application center, Please contact visa application center for more details.

الطلب قيد المعالجة في مركز طلبات التأشيرة ، يرجى الاتصال بمركز طلبات التأشيرة لمزيد من التفاصيل.

يالبت احد يفيدنا

عادي رسالة تحديث للحالة .. "الطلب تحت التنفيذ"
لو فيه شئ مطلوب بيتواصلون معاك

Azooz almalki 13-09-2021 05:24 PM

اكيد يبومعتز يعني مايحتاج امرهم بكره الصبح :12::12:

Azooz almalki 13-09-2021 05:25 PM

لاني مستغرب ماجاني اتصال ولا ايميل ولا رساله

Azooz almalki 13-09-2021 05:42 PM

مع العلم ان ماتجيني رسايل نصيه اضطر بين فتره وفتره على التتبع
يوم الخميس الماضي جاء تحديث بأن جوازي انا وزوجتي وبنتي في سفارة فرنسا تحت المعالجة .
اتفاجاء اليوم العصر بعد مادخلت رقم التتبع لبنتي انها في مركز طلبات التأشيرات تحت المعالجة .
وجوازي انا وزوجتي لازال في سفارة فرنسا تحت المعالجة
علشان كذا جاء في بالي ان فيه نواقص ولاشي

Abu Muataz 13-09-2021 05:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 553106)
اكيد يبومعتز يعني مايحتاج امرهم بكره الصبح :12::12:

لو يبون شئ يتواصلون معاك بالتأكيد ...
و أتوقع لو رحت ماراح يدخلونك بدون موعد

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 553107)
لاني مستغرب ماجاني اتصال ولا ايميل ولا رساله

هذي عادة المكتب الموحد لا رسائل و لا أي معلومات ... !!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 553110)
مع العلم ان ماتجيني رسايل نصيه اضطر بين فتره وفتره على التتبع
يوم الخميس الماضي جاء تحديث بأن جوازي انا وزوجتي وبنتي في سفارة فرنسا تحت المعالجة .
اتفاجاء اليوم العصر بعد مادخلت رقم التتبع لبنتي انها في مركز طلبات التأشيرات تحت المعالجة .
وجوازي انا وزوجتي لازال في سفارة فرنسا تحت المعالجة
علشان كذا جاء في بالي ان فيه نواقص ولاشي

قد تكون رسالة التحديث للحالة مفادها بان الجوازات تم الأنتهاء من أصدار التأشيرة و هي في طريق الأرسال لكم ...

لا تقلق صدقني لو فيه شئ بيخبرونك بالتأكيد ..

أنا قدمت يوم الأثنين الماضي و لا أستلمت إلا رسالتين تفيد بأنه تم أستلام الجوازات بالمركز الموحد ...
بعدها إلى أن أستلمت الجوازات و موقع التتبع تفيد بأن المعلومات غير متوفرة !!!

رح سوي لك كوب شاهي و مخمخ و ريح بالك و أن شاء الله الأمور سهالات و الفيزا صدرت بإذن الله
:13::13::13:

Azooz almalki 13-09-2021 06:07 PM

:6::6: الله يسعدك يبومعتز

Azooz almalki 14-09-2021 09:51 AM

السلام عليكم
صباح الخير عليكم جميعا

شيكت الان على التتبع طلبات الشنغن الفرنسي لقيت ان طلبي انا وزوجتي اصدر القرار من القنصلية الفرنسيه وارسل الى مركز طلبات التاشيرة بتاريخ اليوم اما بالنسبة لبنتي لازال قيد المعالجة في مركز طلبات التأشيرة :12::12::12:
احد يطمنا ايش معنى اصدار القرار

Abu Muataz 14-09-2021 10:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 553175)
السلام عليكم
صباح الخير عليكم جميعا

شيكت الان على التتبع طلبات الشنغن الفرنسي لقيت ان طلبي انا وزوجتي اصدر القرار من القنصلية الفرنسيه وارسل الى مركز طلبات التاشيرة بتاريخ اليوم اما بالنسبة لبنتي لازال قيد المعالجة في مركز طلبات التأشيرة :12::12::12:
احد يطمنا ايش معنى اصدار القرار

و عليكم السلام ...
القرار .. صدور الفيزا
أنتظر رسالة أرامكس

Azooz almalki 14-09-2021 10:09 AM

الله يسمع منك يبومعتز انا بس شايل هم البنت ليش هي بالضبط ماتحدثت حالتها

Abu Muataz 14-09-2021 10:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azooz almalki (المشاركة 553181)
الله يسمع منك يبومعتز انا بس شايل هم البنت ليش هي بالضبط ماتحدثت حالتها

لا تشيل هم .. تتيسر أن شاء الله
ولو الموضوع محتاج شئ كان تم التواصل معك ...

Abo wateen1989 14-09-2021 08:29 PM

بالفعل انا كان موعدي يوم الخميس الماضي وشيكت اليوم على التتبع ظهرت لي رساله مفادها انه تم اتخاذ القرار من القنصليه الفرنسيه بالرياض وارسل الجواز الى مركز طلبات التأشيره بعدها تغيرت الحاله في التتبع الى ان الطلب تحت المعالجة في مركز طلبات التاشيره بعدها تحدث الطلب وظهر ان الجواز ارسل عن طريق ارامكس والى الان ماجاتني رساله من ارامكس ،،
ماادري الي عنده افاده بكلمة اتخاذ القرار من القنصليه هل معناه تم اصدار الفيزا او رفض ؟؟

Abu Muataz 14-09-2021 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo wateen1989 (المشاركة 553242)
بالفعل انا كان موعدي يوم الخميس الماضي وشيكت اليوم على التتبع ظهرت لي رساله مفادها انه تم اتخاذ القرار من القنصليه الفرنسيه بالرياض وارسل الجواز الى مركز طلبات التأشيره بعدها تغيرت الحاله في التتبع الى ان الطلب تحت المعالجة في مركز طلبات التاشيره بعدها تحدث الطلب وظهر ان الجواز ارسل عن طريق ارامكس والى الان ماجاتني رساله من ارامكس ،،
ماادري الي عنده افاده بكلمة اتخاذ القرار من القنصليه هل معناه تم اصدار الفيزا او رفض ؟؟

أتخاذ القرار تعني .. أن السفارة أنتهت أجراءات أصدار الفيزا
و أذا قدمت أوراقك كاملة .. ليش تتوقع أن فيزتك رفضت
أن شاء الله بكرة توصلك رسالة أرامكس من أجل توصيل الجواز
مبرووووك مقدماً الفيزا

Abo wateen1989 14-09-2021 10:28 PM

الله يسمع منك ييومعتز لكن اول مره اقدم على الشنغن :32:

Abu Muataz 14-09-2021 10:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo wateen1989 (المشاركة 553253)
الله يسمع منك ييومعتز لكن اول مره اقدم على الشنغن :32:

أبشر بالخير Abo wateen و فالك 4 سنين

Abu all waleed 26-09-2021 05:31 PM

عزيزي عندي غدا موعد مع المكتب

سؤال قمت بتعباة الاستمارة وكل شي وبالاخير اكتشفت خطا بجهة اصدار الجواز وبعد ذلك قمت بتنزيل الاستمارة وتعديل مكان اصدار الجواز كما هو موضح بالجواز ... هل اسلمهم الاستمارة بالخطا كما كانت بالنسخة الالكترونية او اسلمهم النسخة بعد التعديل ؟

وبخصوص مخطط الرحلة لم ارفقه مع الطلب لاني كتبت لهم في الاستمارة اني حاجز بفندق واحد كله في باريس فقط وحيث لو كتبت لهم مخطط الرحلة راح يطلبوا حجوزات الفنادق لكل مدينة راح ازروها ؟ ولا كيف الموضوع بالضبط ؟!!!

لأني ناوي اذا ربك اراد ان شاء الله 4 ايام في باريس و 4 ايام في اسبانيا و 3 ايام في ايطاليا والعودة من خلالها ؟ بس ما راح اوضح لهم ذلك طبعا ؟

آخـــرفـــرصـــة 27-09-2021 12:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu all waleed (المشاركة 554122)
عزيزي عندي غدا موعد مع المكتب

سؤال قمت بتعباة الاستمارة وكل شي وبالاخير اكتشفت خطا بجهة اصدار الجواز وبعد ذلك قمت بتنزيل الاستمارة وتعديل مكان اصدار الجواز كما هو موضح بالجواز ... هل اسلمهم الاستمارة بالخطا كما كانت بالنسخة الالكترونية او اسلمهم النسخة بعد التعديل ؟

وبخصوص مخطط الرحلة لم ارفقه مع الطلب لاني كتبت لهم في الاستمارة اني حاجز بفندق واحد كله في باريس فقط وحيث لو كتبت لهم مخطط الرحلة راح يطلبوا حجوزات الفنادق لكل مدينة راح ازروها ؟ ولا كيف الموضوع بالضبط ؟!!!

لأني ناوي اذا ربك اراد ان شاء الله 4 ايام في باريس و 4 ايام في اسبانيا و 3 ايام في ايطاليا والعودة من خلالها ؟ بس ما راح اوضح لهم ذلك طبعا ؟

تم الرد عليك بالموضوع الثاني
فضلا اسئلتك بمكان واحد فقط

جليو الغرام 30-09-2021 05:14 PM

السلام عليكم
انا يمني مقيم في السعوديه واصدار الجواز من جدة
لو سمحت عند تعبية الاستماره خانة اصدار الجواز السعوديه لايقبل وتأتيني رساله بالخط الاحمر بأنه لايتوافق مع الجنسيه !!!
لا اعلم ما الخلل في ذلك

وشكرا

Abu Muataz 30-09-2021 05:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليو الغرام (المشاركة 554449)
السلام عليكم
انا يمني مقيم في السعوديه واصدار الجواز من جدة
لو سمحت عند تعبية الاستماره خانة اصدار الجواز السعوديه لايقبل وتأتيني رساله بالخط الاحمر بأنه لايتوافق مع الجنسيه !!!
لا اعلم ما الخلل في ذلك

وشكرا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
أن شاء الله ما فيه خلل .. و يبدو على ما أعتقد أن جميع سفارات الدول حول العالم تعامل كجزء من الدولة .. لذا أستخدم خيار بلد الجنسية ..

بالتوفيق

جليو الغرام 04-10-2021 11:07 AM

السلام عليكم

لو سمحت انا مقيم كشف الحساب لفرنسا 4 اشهر والا 6 اشهر ؟؟؟

مع العلم من المتطلبات في الابليكشن مكتوب 4 اشهر !!!!

Abu Muataz 04-10-2021 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليو الغرام (المشاركة 554732)
السلام عليكم

لو سمحت انا مقيم كشف الحساب لفرنسا 4 اشهر والا 6 اشهر ؟؟؟

مع العلم من المتطلبات في الابليكشن مكتوب 4 اشهر !!!!

و عليكم السلام ...
أذا مكتوب في الموقع كشف الحساب 4 أشهر .. أتبع الموقع

بالتوفيق

جليو الغرام 06-10-2021 05:47 PM

السلام عليكم

لو سمحت في حال قمت بحجز موعد ولم يتسنى لي الذهاب إليه هل استطيع تأجيله ؟؟

ثانيا : مالقيت حجز normal point حجزت على tourist visa ب 158 تمام صح ؟

ثالثا … عندي خطة رحله من ليون ل باريس والعكس عالقطار كتبت بس ماححجز الا هناك بالمحطه عادي والا لازم احجز ذحين وارفقها معاي !!؟؟

وشكرًا

Abu Muataz 06-10-2021 06:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليو الغرام (المشاركة 554881)
السلام عليكم

لو سمحت في حال قمت بحجز موعد ولم يتسنى لي الذهاب إليه هل استطيع تأجيله ؟؟

ثانيا : مالقيت حجز normal point حجزت على tourist visa ب 158 تمام صح ؟

ثالثا … عندي خطة رحله من ليون ل باريس والعكس عالقطار كتبت بس ماححجز الا هناك بالمحطه عادي والا لازم احجز ذحين وارفقها معاي !!؟؟

وشكرًا

و عليكم السلام ...
ضروري التأجيل قبل ما يفوت الموعد أو قبله بكم يوم

مالقيت حجز normal point حجزت على tourist visa ب 158 تمام صح

يبدو أنك تقصد Normal Appointment
الظاهر أنك هذا اللى تقصده .. لذا يبدو أنه نفس الشئ
و لكن بتأكد لك أن شاء الله

ثالثاً: ما يحتاج لأن ممكن تغيير و تروح بالسيارة أو تلغي ما يجبرونك بقدم ما يثبت

RAAA 15-10-2021 01:01 AM

شكرا لكم

الساعة الآن 12:54 AM