شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة تركيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f135.html)
-   -   تنبيه من السفاره السعوديه بشأن شركات التأجير بطرابزون (https://www.arabtrvl.com/vb/t42100.html)

alradadi 21-07-2019 12:56 PM

ما بعد كلامكم كلام استاذنا القدير نواف و كذلك اخونا out law ولا يهون بقية الاخوة الكرام

بس حبيت اضيف نقطة بسيطه في وقت المواسم الشركات العالمية اللي في مطار طرابزون ما تغطي عدد السياح وما راح تحصل عندهم سيارات او انك تجبر باخذ سيارة ما تبغاها او لا تناسبك هنا المشكلة يعني ليس كل السياح يجهلون مشاكل شركات التأجير لكن مجبر اخاك لا بطل ما فيه حل ثاني ولو يبغى يستأجر سيارة مع سائق اقل شي بــ 100 دولار يعني شركة التأجير مع النصب والسرقة ارخص منهم لذلك السائح يجبر على التعامل مع الشركات المحلية ويقع في تلك المشاكل

فارس من خيال 21-07-2019 08:05 PM

البعض من الاعضاء مايدخل المنتدى ولايشارك إلا بالدفاع عن سلبيات الاتراك الله لايبلانا شكل العروق تركية متأصلة ودائما يصيح ويشتكي ههههههههههههه

نواف اصبت وجزاك الله خير على هذه النقاط المهمة وان شاء الله الكل يستفيد منها

الفراهيدي 22-07-2019 07:44 AM

الشركات العالمية تريحك من المماطله

وتأخر رجوع مبلغ التأمين عليكم بها يا قوم

فارس من خيال 22-07-2019 05:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواف (المشاركة 487439)
اهلا بالجميع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــواف (المشاركة 487439)

لن أردد مثلما يقول البعض في مثل هذه المواقف يستاهل ما جاه لأنه لم يلتزم بالتحذيرات .. لا والله حاشاه ويعلم الله أنني متضايق من أجله بل أقول الحمد لله على سلامته والحمد لله جات في الفلوس ولا النفوس والله يجعل ما دفعه من مبالغ غير مستحقة دفع بلاء عنه وعن أهله .. ولم اكتب هذه السطور إلا من محبة له رغم أنني لا أعرفه

ونسأل الله التوفيق للجميع

تحياتي لك اخوي نواف رد راقي جداً يدل على الاخلاق العالية والاحترام

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة out law (المشاركة 487448)

فعلا... صدقت ... استغرب من بعض النفوس المريضه اللي يقولك يستاهل ماجاه !!!!!

ماهو ياعديم الرحمة والانسانيه طبيعي اللي راح ياخذ من ذي الشركات اكيد اخذ بدون علم ومعرفة وخبره

الاسلوب هنا يدل على الاخلاق

انا اعرف ان ردك هذا تقصدني ودائما الفاظك بهذا الاسلوب السيئ

جميع الاعضاء هنا وانا اولهم نكتب ايجابيات وسلبيات الاتراك ونضع التحذيرات حسب قنواتنا الاعلامية والحسابات السعودية في وسائل التواصل

ونعم اللي لايحرص على نفسه بعد هذه التحذيرات يتحمل اللي يحصل له هناك

كلنا نخطي ونصيب وهدفنا السلامة لجميع الاعضاء والحافظ الله

لم اشاهد عضو يكتب وينتقد بنفس اسلوبك المتعصب لتركيا دائم عويل وشكوى والغلط بمثل هذه الالفاظ السيئة وخاصة مع العضو عامر اللي قفلت موضوعك بسبب تلفظك عليه واعرف انك حاقد علي بعد قفل موضوعك اللي مامنه فائدة اصلاً كله فقط تمجيد تركيا وايهام الاعضاء مع ملاحظة ان الموضوع لم ينزل من قبل ولكن بعد مشاهدة مواضيع التحذيرات وردودك عليها بالدفاع بعدها قمت تنزل موضوع تمجيد تركيا

وكذلك اعرف انك غير سعوي وبالقوة متسعود وإلا عمركم شفتم سعودي او خليجي بصفة عامة يقول الاخوان الكوايتة ( حنا نقول الاخوان الكويتيين مانقول كوايته ) من غير كلمات كثير كتبتها وكانت ع لهجتك وانا انتقدت لهجتك ولمحت في بعض الردود عليك بأن فيه متسعوديين بيننا وبعدها بدأت تعدل اللهجة وتتسعود :22:

كلنا اخوان هنا ليس لنا مصالح او رواتب تدفع وهدفنا مساعدة بعض وتبادل خبراتنا في السفر واعلم يقيناً ان اي خليجي او عربي بصفة عامة لاسمح الله يحدث له شيء هناك قلوبنا تتألم وتحزن ولا نتمنى إلا السلامة للجميع واعرف أن لآ امر لنا على احد فقط نكتب التحذيرات ومن يسافر الله يستر علية هو من يتحمل مسؤولية نفسة وعائلتة

كذلك اشاهد اي موضوع يكتب عن تركيا يكتب العضو نقدة سواءً سلبي او ايجابي ويذهب واذا فية تعقيب ع رده يكون باسلوب محترم مو زيك ترد على كل عضو باقتباس وتحاول تبرر سلبيات الاتراك وحتى تنفيها وبعض الاعضاء كتب انو تعرض لسرقة او شيء في تركيا تقوم تبرر بانو فيه شواذ ومن هالكلام فـ الشمس لا تحجب بغربال كلنا نعرف وضع تركيا حاليا وفوق هذا بلد معادي لوطننا وولاة امرنا

ختاما أنا لم اسكت عن الفاظك لكل هذة الفترة إلا لاعطاك الفرصة لتعديل اسلوبك في الرد والانتقاد وإلا مو عاجز اعطيك باند امثالك لا يلزمنا ولايشرف المنتدى

شاهد القمر 29-07-2019 11:37 AM

مشكور على التنبيه

صنديد 31-07-2019 02:30 PM

شكرا عالموضوع القيم

alimarwan99 18-08-2019 06:46 AM

اضافة لهذا الموضوع انا بتركيا ودخلت في دوامة نصب شركات التامين
والخلاصه انهم نصابين
فاحببت تكرار التحذير
حتى لايحدث ما يحمد عقباه

طير الوروار 20-08-2019 10:53 PM

تحذير قيم :72::72:

أبوعبدالرحمن2014 12-09-2019 11:12 PM