X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...





عدد المعجبين4الاعجاب
  • 2 اضيفت بواسطة فارس من خيال
  • 1 اضيفت بواسطة guapa
  • 1 اضيفت بواسطة ابومشعل97
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2018, 10:43 PM   #1

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  Aug 2016
رقم العضوية : 11976
الجنس : ذكر
المشاركات : 107



افتراضي هل يوجد شواطئ فيها خصوصية مثل ميكونس او سانتوريني او المالديف في اسبانيا


السلام عليكم


هل يوجد شواطئ فيها خصوصية مثل ميكونس او سانتوريني او المالديف في اسبانيا

 

ahmad55950 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2018, 01:49 AM   #2

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فارس من خيال
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 54
الدولة : K.s.a - الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 4,371



أوسـمـة: فارس من خيال

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي


15شاطئ من أجمل شواطئ إسبانيا



1- شاطىء كونيل دي لا فرونتيرا ” conil de la frontera ” :




شاطىء كونيل دي لا فرونتيرا


هذا الشاطىء من الوجهات الأكثر جمالا وسحرا فى شواطئ إسبانيا، كونيل هو المكان الذي لا يمكن أن تفوت زيارته اثناء السياحة في إسبانيا حيث أنها مدينة صغيرة لديها الجمال الفريد. ويشار أيضا لها باسم “القرية البيضاء” لأن جميع المنازل والمبانى رسمت باللون الأبيض مما جعلها تبدو رهيبة مع خط الشاطئ الرملي الطويل الساحر. شاطىء كونيل يجذب المئات من السياح التى تأتي اليه للتمتع بالشمس والبحر والطعام الفاخر. يمكن للسياح البقاء في أي فندق حسب ميولهم وميزانيتهم الخاصة حيث ان المكان يقدم مجموعة متنوعة و واسعة من أماكن الإقامة.





2- شاطىء بويرتو بانوس ” Puerto Banus ” :





شاطىء بويرتو بانوس


يقع على الساحل الجنوبي لاسبانيا شاطىء بويرتو بانوس. المكان ملاذا للسياح وطريقة أخرى للاستمتاع بالحياة والكثير من الترف. الشاطئ جميل وساحر مع الرمال الفضية وموجات ربانية خلابة مما يجعله وجهه سياحية مميزة. شاطىء بويرتو بانوس هو المكان المثالي حيث يمكنك نسيان همومك والانغماس في الأنشطة المليئة بالمرح مثل التنزه باليخت وغيرها من الانشطة الممتعة.





3- شاطىء سالو :




شاطىء سالو


إذا كنت تخطط لقضاء اجازة هادئة والانخراط في المرح، سيكون أفضل مكان بالنسبة لك هو شاطئ مدينة جميلة تسمى سالو، وتقع بالقرب من تاراغونا. وتقع بلدة في منطقة كوستا دورادو ويتوافد السياح على مدار السنة الذين يأتون هنا لقضاء وقشات الاسترخاء. إذا كان لديك ما يكفي من الوقت لا تفوتها ويمكنك أيضا زيارة تاراغونا، المدينة المعروفة جيدا بمبانيها الجميلة.





4- شاطىء اشبيلية :




شاطىء اشبيلية


المعروف أيضا باسم جوهرة من جنوب اسبانيا، اشبيلية هو جنة سياحية تنتظر من يكتشفها. مدينة الشاطئ تشتهر بالكهوف الطبيعية، فضلا عن شرفة لأوروبا، والمعروفة من قبل باسم اشبيلية الرومانية قناطر، وهو المكان من حيث يمكن للمرء الحصول على مناظر رائعة للبحر الأبيض المتوسط. المكان مثالي لأخذ التنزه مع عائلتك وقضاء وقت ممتع معا. اشبيلية هي موطن لمجموعة مذهلة من الشواطئ الفضية التي هي محور لجميع أنواع الرياضات المائية. ويعتبر من اجمل شواطئ إسبانيا.





5- شاطىء طريفة :



شاطىء طريفة


مكان رائع لاشباع شهوة المغامرة، طريفة يقدم مسافرين جميع أنواع الرياضات المائية المتوفرة هناك بأعداد كبيرة. مثل تصفح طائرة ورقية و ركوب الأمواج والرياح، هذه البلدة و الشاطئ تقدم كل شيء للسائح وفرصة التمتع بأنفسهم في مختلف الشواطئ المثيرة والمدهشة. بالنسبة لأولئك عشاق الطبيعة الذين يحبون مشاهدة الطيور، وهناك جولات مراقبة الطيور التي أجريت للغاية. بالتاكيد زيارتك لهذا الشاطىء احدى اجمل شواطئ إسبانيا سيكون مغامرة وتجربة لا






6- شاطىء شلوبينية :




شاطىء شلوبينية


تشتهر شلوبينية بآثارها الرومانية، ويقع على شاطئ بلدة صغيرة من شلوبينية على طول الساحل الجنوبي لاسبانيا وكما هو معروف عن شواطئها البكر. معظم المسافرين التي تأتي هنا هي عشاق نموذجية من التاريخ والهندسة المعمارية مع قلعة البلدة مغاربي أن معلما لا يستهان بها. إنه نصب رائع وبني على قمة صخرة من حيث يمكن للمرء الاستمتاع بمنظر شروق الشمس وغروبها.





7- شاطىء إيبيزا:



شاطىء إيبيزا


هل تتطلع للاستمتاع ولم تكن متأكدا من المكان الذي يمكن أن يقدم لك هذه المتعة من بين شواطئ إسبانيا؟ حسنا، تعال إلى إيبيزا، والجنة التي يتجمع فيها الأندية أن يكون يملئها المرح. وهي واحدة من بين أفضل المدن الساحلية فى إسبانيا وهي جزيرة بمثابة موطن لبعض الشواطئ الشهيرة في العالم مثل شاطىء بورا بورا وغيرها الكثير من الشواطىء الممتعة. المدينة يمكن الوصول اليها عن طريق العبارات التي يمكن أن تأخذك إلى أماكن أخرى مجاورة مثل برشلونة.





8- شاطئ أستورياس :





شاطئ أستورياس


اذا كان لديك اطفال وتريد أن تأخذهم إلى شاطئ مذهل وممتع وبه كل أنواع الالعاب الترفيهية مثل الارجوحة وركوب قارب الموز وغيرها من الأنشطة المماثلة؟ إذا كان الجواب نعم، انها فكرة جيدة لتصل إلى شاطئ بو الشهير، والذى يقع في منطقة أستورياس إسبانيا. بالتأكيد فى هذا الشاطئ سوف تجد ما تبحث عنه.





9- شاطىء ” Zahara de los atunes ” في قادس:





Beach of Zahara de los atunes, Cadiz


اسبانيا هي موطن لبعض مدن الشواطئ المدهشة التي فيها مراكز للصيد وتقدم جميع أنواع الترفيه للمسافرين . والشاطئ المذكور هنا فى مدينة صغيرة يحتوي على ذلك الشاطئ الرائع مع المياه الزرقاء والشواطئ الرملية. وهو شاطئ قد لا يزوروه العديد في كثير من الأحيان ولكن يجب أن لا يغيب فرصة أن تكون هناك.





10- شاطئ ” El Palmar ” بقادس:




El Palmar


شاطئ تجاري للغاية، ويقع على شاطئ بالمار شركة في منطقة قادش. الشيء الأكثر غرابة عن هذا الشاطئ هو عدم وجود أي منتجعات أو مطاعم التي من شأنها أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك. ومع ذلك، يمكنك المجازفة والذهاب الى هذا الشاطئ لمطالعة جمال خلق الله فهو شاطئ رملي وجو بديع، هو مكان مثالي لتهدئة أعصابك!



11- شاطىء ” Playa Santa Maria del Mer “، قادس:




Playa Santa Maria del Mer


هذا الشاطئ مزدحم جدا ، بلايا سانتا ماريا ديل مار شاطئ يحظى بشعبية كبيرة وخاصة خلال فصل الصيف عندما يأتى السياح ويقومون بالأنشطة السياحية المختلفة. الشاطئ نظيف ويمكن للمرء أن يشارك في الأنشطة مثل ركوب الأمواج. مع عدد من الأكواخ الشاطئ مركزا للكرنفال الشهير الذي يقام كل فبراير ويجذب أعدادا كبيرة من السياح.





12- شاطىء شلوقة :




شاطىء شلوقة


ربما هو الشاطئ الوحيد في العالم الذي يجرى به السباق هو شاطئ شلوقة. وبصرف النظر عن كونه مياه نظيفة يجذب أيضا عدد لا بأس به من ملاك الخيل والمتسابقين أن يأتو إلى هنا للمشاركة في السباقات المذهلة .عندما تشاهد الكراسي على الشاطئ و المياه الزرقاء واشعة الشمس الذهبية ستكون تجربة ممتعة.




13- شاطىء


Playa Del Silencio



Playa Del Silencio


المعروف أيضا باسم خليج الصمت. شاطئ منعزل يعد ملاذا لقضاء عطلة شهر العسل لمن يريدون الخصوصية. لا يزوره الكثير حتى خلال الأشهر الاكثر ازدحاما من سبتمبر – ديسمبر، ومن المعروف أن الشاطئ يقدم رؤية بانورامية من فوق التكوينات الصخرية التي هي ميزة خاصة لهذه المنطقة. ننصحك بزيارة هذا الشاطئ فى الصباح الباكر لقضاء اوقات اكثر هدوءا حيث تحيط بهذا الشاطئ اشجار الصنوبر والصخور الخلابة.





14-شاطىء Aiguablava:




Aiguablava


شاطىء Aiguablava من اجمل شواطئ إسبانيا, حيث اشعة الشمس الواضحة المنعكسة على مياة الشاطىء الزرقاء الهادئة . فرقعة تقع في ما بين الخلجان، وهذا المكان الذى يشبهونه بالجنة به عدد قليل جدا من الأكواخ التي تقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات. وهو واحد من أكثر شواطئ إسبانيا جمالا لا يصدق.





15- شاطئ Sitges, Catalonia :




Sitges, Catalonia

من بين أجمل معظم شواطئ إسبانيا , سيتجيس بلدة تقع بشكل وثيق جدا بالقرب من برشلونة ويمكن الوصول إليها باستخدام وسائل متنوعة للنقل بسهولة تامة. مدينة سيتجيس هي موطن لحوالي سبعة عشر من الشواطئ الرائعة والخلابة، معظمهم من كونها مراكز لجميع أنواع الاحتفالات والكرنفالات. معظم المسافرين يأتون إلى هنا لاستمتاع بالحياة المرحة والحصول على تجربة اكثر هدوءا .




 

q8ya metnaqla و القادم معجبون بهذا.
فارس من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2018, 07:36 PM   #3

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Oct 2016
رقم العضوية : 12658
الجنس : انثى
المشاركات : 14



افتراضي


شواطئ فالنسيا رائعة وبعضها خصوصية

وفيه شاطئ في الجنوب الاسباني, مدينة ألمريا
Mَnsul in Andalusia

مدينة ألمريَا تبعد عن اشبيليه ساعة ونصف, رائعة والسياح فيها قليل مما يجعلها مريحة أكثر وفيها خصوصية

 

القادممعجبون بهذا.

آخر مواضيع guapa

- استفسار عاجل

guapa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2018, 05:00 PM   #4

مسافر متميز

 
 
تاريخ التسجيل :  May 2018
رقم العضوية : 18965
الجنس : ذكر
المشاركات : 271



افتراضي


فارس من خيال

ابدعة في الطرح والتوضيح الكامل

كل الشكر لك

 

فارس من خيالمعجبون بهذا.

آخر مواضيع ابومشعل97

ابومشعل97 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2018, 02:03 PM   #5

مراقب العرب المسافرون

الصورة الرمزية فارس من خيال
 
تاريخ التسجيل :  Dec 2014
رقم العضوية : 54
الدولة : K.s.a - الرياض
الجنس : ذكر
المشاركات : 4,371



أوسـمـة: فارس من خيال

كل الاوسمة:1 (more»)
افتراضي



فارس من خيال

ابدعة في الطرح والتوضيح الكامل

كل الشكر لك
شكرا ابومشعل

 

فارس من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2018, 12:18 PM   #6

مسافر جديد

 
 
تاريخ التسجيل :  Aug 2018
رقم العضوية : 21414
الجنس : ذكر
المشاركات : 10



افتراضي


شكرا لكم استفدت من ردود ماشاد الله كفي ووفي

 

6AMM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير رحلتي للعاصمة التاريخية لأوروبا اثينا وإحدى أجمل جزر العالم سانتوريني mr.alhussain بوابة اليونان 83 14-07-2020 05:39 PM
مساعده بخصوص اثينا سانتوريني lion196 بوابة اليونان 10 03-05-2018 10:00 AM
شواطئ مسقط شارلوك هولمز بوابة سلطنة عمان 20 13-08-2015 08:16 AM

الساعة الآن 12:49 AM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO