شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة الهند وسيرلانكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f129.html)
-   -   خبراء سيرلانكا حياكم (https://www.arabtrvl.com/vb/t43757.html)

كريمة 05-11-2019 12:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونامور (المشاركة 503696)
اودل مركز فيه كل البضايع ، ماركات مختلفة ، الاسعار في سريلانكا رخيصة اجمالا.

بالنسبة لاودل ، في منه محلات صغيرة ، انت اطلبي من السائق مالكم يوديكم لاودل المركز الكبير مش المحلات الصغيرة ، بس ترى حتى في المحلات بتحصلين ملابس و شنط و اكسسوارات حلوه ، بس في المركز البضايع اكثر.

الجاكتات بتحصلينها في نوراليا اشكال و الوان و منها الماركات الاصلية باسعار رخيصة .

أحب السوق وحمستني للمجمع اللي قلت لي عنه :e42e::e136:

وكل واحد عنده اسم مجمع لا يبخل عليي :e31c::e323::e112::e31d:

ومشكورين كلكمممم :69:

مونامور 06-11-2019 08:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة (المشاركة 503730)
أحب السوق وحمستني للمجمع اللي قلت لي عنه :e42e::e136:

وكل واحد عنده اسم مجمع لا يبخل عليي :e31c::e323::e112::e31d:

ومشكورين كلكمممم :69:

[CENTER]التسوق شي مهم وايد في السفر و اذا رحلة ما فيها تسوق احسها ناقصة

بس ترى مش كل شي الواحد يشتريه ، لازم يكون شي مميز و سعره تنافسي بالنسبة للاسعار المبالغ فيها عندنا في دبي.
[/CENTER

Sattam67 07-11-2019 07:57 AM

انا حاليا متواجد في كاندي ما شاء الله جميله وتمتاز بالطبيعه
والسواق اللي معي برضوا كويس مسلم وخلوق يعرف عرب و اتفلش ويقدر يجيب لك فنادق بسعر ارخص

خليجي100 07-11-2019 11:09 AM

السلام عليكم أختنا كريمة
اشكرك الاخوان على افادتهم الطيبة كفوا ووفوا لكم واما انا مراح راح ازيد شي لكن مجرد راي حسب خبرتي وبما ان عدد الليالي 12 ليلة افضل لكم هذا الجدول
3 ليالي كاندي
3 ليالي نوراليا
2 ليلتين بنتوتة
4 ليالي كولومبو للتسوق والراحه والاستمتاع في كولومبو ويفضل عدم استخدام السائق الخاص والإكتفاء بالتعامل مع (PicKMe ) مثل اوبر جدا رخيص وغير مكلف فقط عليكم ان تنزلوا تطبيقه ( PickMe) وحتى الذهاب الى المطار يفضل حجز لموزين من الفندق قبل السفر بيوم افضل لكم .
واما للتسوق في مجمع جديد وفخم راح يكون مفتوح وقت تواجدكم وهو الاكبر والافضل في كولومبو واسمه
( one galle face ) وموقعه بجانب فندق شينقريلا .
وفي مول تجاري في فندق مارينو بيتش وايضا هو مول جديد وفخم وانصحكم بشدة السكن في هذا الفندق لمن يبحث عن الراحه والاستمتاع .
ورحلة موفق باذن الله
وتقبلوا تحياتي
اخوكم خليجي100

كريمة 12-11-2019 07:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليجي100 (المشاركة 503988)
السلام عليكم أختنا كريمة
اشكرك الاخوان على افادتهم الطيبة كفوا ووفوا لكم واما انا مراح راح ازيد شي لكن مجرد راي حسب خبرتي وبما ان عدد الليالي 12 ليلة افضل لكم هذا الجدول
3 ليالي كاندي
3 ليالي نوراليا
2 ليلتين بنتوتة
4 ليالي كولومبو للتسوق والراحه والاستمتاع في كولومبو ويفضل عدم استخدام السائق الخاص والإكتفاء بالتعامل مع (PicKMe ) مثل اوبر جدا رخيص وغير مكلف فقط عليكم ان تنزلوا تطبيقه ( PickMe) وحتى الذهاب الى المطار يفضل حجز لموزين من الفندق قبل السفر بيوم افضل لكم .
واما للتسوق في مجمع جديد وفخم راح يكون مفتوح وقت تواجدكم وهو الاكبر والافضل في كولومبو واسمه
( one galle face ) وموقعه بجانب فندق شينقريلا .
وفي مول تجاري في فندق مارينو بيتش وايضا هو مول جديد وفخم وانصحكم بشدة السكن في هذا الفندق لمن يبحث عن الراحه والاستمتاع .
ورحلة موفق باذن الله
وتقبلوا تحياتي
اخوكم خليجي100

شكرا على النصائح القيمة
وراح آخذ بنصيحتك ومااخذ سائق خاص في كولمبو
ردك أفادني جدا
شكرا جزيلا :e303:

الساعة الآن 07:54 AM