شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f111.html)
-   -   خاطفة العقول وآسرة القلوب عاصمة جوهرة آسيا * كوالالمبور * (https://www.arabtrvl.com/vb/t47229.html)

أم احمد 09-06-2021 07:46 PM

مولات كوالالمبور ما شاء الله تحتاج صفحة بالكامل بإذن الله خلال يومين أكملها وأنزلها بالمنتدى وبكذا نكون خلصنا من كوالالمبور :52:

hazim b 09-06-2021 08:00 PM

ما شاء الله جميل جدا ما تقدمينه ام احمد
بالنسبة للمساجد اعتقد مسجد بوتراجايا من اهم المعالم ما اعرف اذا كانت بوتراجايا تابعة اداريا لكوالالامبور او لا
بإنتظار المولات والتسوق وشكرا

آخـــرفـــرصـــة 09-06-2021 08:11 PM

مجهود رائع أم أحمد تشكرين عليه
ماليزيا طن من الخيارات
ما أتوقع أسبوعين تكفي لتغطية معالمها
والأسواق عندهم شئ ثاني
:e306:

hazim b 09-06-2021 10:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 546577)
ماليزيا طن من الخيارات
والأسواق عندهم شئ ثاني

والله صدقت ابو غسان
بالفعل طن من الخيارات
ولكل أفراد العائلة

أم احمد 10-06-2021 09:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazim b (المشاركة 546576)
ما شاء الله جميل جدا ما تقدمينه ام احمد
بالنسبة للمساجد اعتقد مسجد بوتراجايا من اهم المعالم ما اعرف اذا كانت بوتراجايا تابعة اداريا لكوالالامبور او لا
بإنتظار المولات والتسوق وشكرا

أخي حازم أسعدني وشرفني ردك وتفاعلك مع الموضوع
صحيح مسجد بوتراجايا من أجمل مساجد ماليزيا من حيث الفن المعماري وإطلالته على البحيرات الصناعية وهو تابع لولاية بوتراجايا التي تتبع كوالالمبور وتبعد 40 كلم عن كوالالمبور وكنت راح أتطرق له بس قلت بلاش وتكاسلت :32::32: لأنه يبعد 40 دقيقة عن العاصمة كوالالمبور
وأبشر بإذن الله سأضيفه والله يعين أخونا أبو غسان ههههههههههههههه تحملنا شوي مالنا غنات عنك في هالمنتدى الغالي

أم احمد 10-06-2021 10:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 546577)
ماليزيا طن من الخيارات
والأسواق عندهم شئ ثاني

الشكر لكم أخي أبو غسان على مجهوداتكم الرائعة في هذا المنتدى
ماليزيا بالفعل الدولة التي تناسب كل الأفراد شباب أو عائلات أو عرسان وبها جزر آسرة ومنها ( برهنتيان ) زرتها أنا وصديقاتي قبل 3 سنوات وقت ما كنت أدرس اللغة الإنجليزية والله لا أستطيع أن أعبر عن مدى جمال ما رأت عيني وكأني في قصة خيالية مدتها 5 أيام وكذلك لانكاوي وكوالالمبور وجنتنق وبينانغ وملاكا وقربها من سنغافورة وإندونيسيا
صدق من أسماها جوهرة آسيا الحقيقية

أم احمد 10-06-2021 10:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazim b (المشاركة 546581)
والله صدقت ابو غسان
بالفعل طن من الخيارات
ولكل أفراد العائلة

لم أرى أحد ذهب لماليزيا وقال لن أعود مرة أخرى وأجمل ما بها شعبها وإحتضانها للعديد من الجنسيات والجاليات من مختلف أنحاء العالم :e035::e035:

hazim b 10-06-2021 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 546605)
الشكر لكم أخي أبو غسان على مجهوداتكم الرائعة في هذا المنتدى
ماليزيا بالفعل الدولة التي تناسب كل الأفراد شباب أو عائلات أو عرسان وبها جزر آسرة ومنها ( برهنتيان ) زرتها أنا وصديقاتي قبل 3 سنوات وقت ما كنت أدرس اللغة الإنجليزية والله لا أستطيع أن أعبر عن مدى جمال ما رأت عيني وكأني في قصة خيالية مدتها 5 أيام وكذلك لانكاوي وكوالالمبور وجنتنق وبينانغ وملاكا وقربها من سنغافورة وإندونيسيا
صدق من أسماها جوهرة آسيا الحقيقية

برهنتيان هذي جديدة يمكن اول مرة يتم التطرق لها
ام احمد لازم تعطينا معلومات عنها

hazim b 10-06-2021 12:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد (المشاركة 546604)
أخي حازم أسعدني وشرفني ردك وتفاعلك مع الموضوع
صحيح مسجد بوتراجايا من أجمل مساجد ماليزيا من حيث الفن المعماري وإطلالته على البحيرات الصناعية وهو تابع لولاية بوتراجايا التي تتبع كوالالمبور وتبعد 40 كلم عن كوالالمبور وكنت راح أتطرق له بس قلت بلاش وتكاسلت :32::32: لأنه يبعد 40 دقيقة عن العاصمة كوالالمبور
وأبشر بإذن الله سأضيفه والله يعين أخونا أبو غسان ههههههههههههههه تحملنا شوي مالنا غنات عنك في هالمنتدى الغالي

قبل كم يوم كان فيه تقرير موسع عن نهضة ماليزيا بأحد القنوات
وركزوا كثير على بوتراجايا ومسجدها
والجميل هو المنطقة المحيطة بالمسجد وفعالياتها

أم احمد 10-06-2021 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazim b (المشاركة 546611)
برهنتيان هذي جديدة يمكن اول مرة يتم التطرق لها
ام احمد لازم تعطينا معلومات عنها

هالجزيرة أكثر سياحها من الأستراليين والأوربيين تنفع للشباب والعرسان ( والعوائل الملتزمين ما تنفع ) واللي معاهم أطفال كذلك ما تنفع لهم وفعالياتها للبالغين فقط غوص وسباحة والدونات والبانانا والإسترخاء وهيا جزيرتين رئيسية الكبيرة برهنتيان بسار والصغيرة برهنتيان كتشيل والوصول لها عن طريق البر من كوالالمبور يستغرق 8 ساعات بالباصات وبالسيارة أقل ممكن 5 ساعات وبالطيارة من كوالالمبور إلى مطار السلطان عبدالحميد وبعدها أخذ تاكسي بحري وهو موجود كل ساعة والتوجه للجزيرة التي تريد أنا وصديقاتي رحنا للجزيرة الصغيرة لأن فعالياتها وفنادقها أكثر أخذنا فندق long beach بالقوة لقينا غرفة كانت ممتلئة وفيها وكذلك فيها أكواخ بالقرب من الشاطيء بس أخذنا فندق لأن مكانه مرتفع بعيد عن الإزعاج والضوضاء وفيها مطاعم ماليزية واندونيسية سمك ودجاج ولحم وباستا وسلطات وفطور وعصائر وشاهي وقهوة وفيها مطعم للبرجر ما أنصح في غالي والأكل كأنه لستك الله يديم النعمة وأنصح أخذ سناكات وإندومي وعصائر وماء وتوست ونوتيلا وجبن لأن كنا ننزل 7 الصباح لحد 5 العصر ونطلع نرتاح شوي وننزل نتعشا والساعة 9 بالكثير وإحنا في الغرفة فإذا جعنا نسوي لنا شي ناكله لأن الشاطيء بعدها أعوذ بالله يقلب شرب ورقص وإحنا رايحين ننبسط ونبتعد عن المشاكل والحمدلله كانت من أجمل الرحلات والله شاطئها لونه تركواز شفاف تشوف كل شي والطبيعة تسحر العقل وأنصح فيها للي زار ماليزيا أكثر من مره لكن اللي أول مره يزورها ما أنصح لأنها بعيد شوي
صورة تشويقية من إطلالة غرفتنا بس الطلوع له متعب لكن ما يهم بعيد عن الإزعاج والضوضاء وأمان بعد الله

الساعة الآن 12:41 AM