X سُعداء بتواجدكم بيننا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ، نأمل منكم زيارة صفحة شروط الإستخدام ، تفضلوا مشكورين بالتسجيل*** اضغط هنا *** لإثراء الجميع بخبراتكم السياحية
Loading...

عدد المعجبين13الاعجاب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2019, 06:09 PM   #141

مسافر متميز

افتراضي مساعدة في مخطط عائلي من الخبراء

عزيزي ابو علاء

بعد المداولة مع الاهل وجدت ان لا رغبة عندهم بركوب القطارات من جديد
لاننا فعلا تعبنا منها يعني امس تونا راكبين قطارين
بولزانو فيرونا ثم نزلنا وغيرنا القطار من فيرونا لميلان
لذا نستبعد كل ما يحتاج قطارات

ماذا عن الموفي لاند والسفاري؟

Sent from my iPhone using Tapatalk

مسافر متميز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2019, 08:58 PM   #142

مسافر متميز

السفاري وموفي لاند يقعان بين بحيرة جاردا وفيرونا .. يعني بتحتاج قطار ..
اذكر لي ايش الاماكن اللي زرتها في ميلانو علشان احط لك بكره غيرها ..

آخر مواضيع juventini

- اكسبو ميلانو 2015

juventini غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2019, 11:00 PM   #143

مسافر متميز

فقط المول وتاخرنا فيه حتى الخامسة
بعدها ساحة Gae بعدين كورسو كومو
بعدين رحنا الدومو تغدينا او تعشينا وتمشينا والان راجعين للشقة

قديم 14-08-2019, 01:34 AM   #144

مسافر متميز

العذر منك اخي متميز مابقدر افصل اليوم لاني تعبان وعندي التهاب في اللوز مع حراره .. تعرف تغيرات الجو السيئه وتوني جاي من المستشفى

اولا: palazzo lombardia ومنظر بانورامي للمدينه وحاول تفطر في البرج علشان تغير جو

ثانيا: حديقة سيمبيوني simpioneوفيها قصر سفورزيسكو sforzesco للحاكم الفرنسي .. وفيه اكواريوم صغيره في الحديقه ماعمري دخلتها لاكوايوم بس اذا سعرها معقول جربها وعطنا خبرها .. خذ معاك خبز لاطعام البط في الحديقه فهو ممتع

ثالثا: اذا مداك مر على طريق via della spiga وتمشى فيه ممتاز ..

رابعا : تختمها في حي النافيلي navigli للقنوات المائيه تروح على ٦ المساء تتعشى في احد المطاعم على القناة وتاكل جيلاتو او ايسكريم قبل العوده للفندق .. مكان ممتع للغروب

انا عارف انه مافيه تفاصيل بس والله بودي بس احس تاثير المسكن والمضاد مو مساعدني على الكتابه

اتمنى لك يوم جديد جميل واسمح لي على القصور

آخر مواضيع juventini

- اكسبو ميلانو 2015

قديم 14-08-2019, 11:46 AM   #145

مسافر متميز

العذر منك اخي متميز مابقدر افصل اليوم لاني تعبان وعندي التهاب في اللوز مع حراره .. تعرف تغيرات الجو السيئه وتوني جاي من المستشفى

اولا: palazzo lombardia ومنظر بانورامي للمدينه وحاول تفطر في البرج علشان تغير جو

ثانيا: حديقة سيمبيوني simpioneوفيها قصر سفورزيسكو sforzesco للحاكم الفرنسي .. وفيه اكواريوم صغيره في الحديقه ماعمري دخلتها لاكوايوم بس اذا سعرها معقول جربها وعطنا خبرها .. خذ معاك خبز لاطعام البط في الحديقه فهو ممتع

ثالثا: اذا مداك مر على طريق via della spiga وتمشى فيه ممتاز ..

رابعا : تختمها في حي النافيلي navigli للقنوات المائيه تروح على ٦ المساء تتعشى في احد المطاعم على القناة وتاكل جيلاتو او ايسكريم قبل العوده للفندق .. مكان ممتع للغروب

انا عارف انه مافيه تفاصيل بس والله بودي بس احس تاثير المسكن والمضاد مو مساعدني على الكتابه

اتمنى لك يوم جديد جميل واسمح لي على القصور

سلامات ياغالي وماتشوف شر وابدا مافي اي قصور معذور يا غالي
واعتذر منك لاني مشغلك معي حتى في مرضك
جزاك الله خير وشافاك

قديم 14-08-2019, 12:25 PM   #146

مسافر متميز

على فكره اذا تكمل من مخرج الحديقه المواجه لقوس النصر وتمشي سيده على شارع دانتي توصل الدومو

آخر مواضيع juventini

- اكسبو ميلانو 2015

قديم 14-08-2019, 04:12 PM   #147

مسافر متميز

هلا اخوي بشر عساك احسن ان شاء الله

والله اليوم رحنا البرج طلع مقفل وما يفتح حسب كلامهم الا في ديسمبر وايام الاحد بس

ضربناه مشوار رجلية
بعدين عجزنا نحصل لو كافيه واحد فاتح
وهذا اللي صادمنا من يوم الوصول كثير شوارع ومحلات ما تفتح لا صباح ولا ضحى ولا ظهر ولا مسا ما ادري متى يفتحون والشوارع اشبه بالخالية مافيها الا حنا جدا كان الشي صادم

رحنا لشارع فيا ديلا سبايجا وتمشينا وجلسنا بكافيه فطرنا فيه بس اسعاره مبالغ فيها يمكن عشان شارع ماركات

قديم 14-08-2019, 05:27 PM   #148

مسافر متميز

اووووه والله ان ذاكرتي تعبانه .. الاجازه الرسميه في كل ايطاليا تبدأ ظ، اغسطس وتنتهي ظ،ظ¥ اغسطس وهذا اسوأ وقت للمدن في ايطاليا يعني الارياف احسن ..

انا الحمدلله احسن مع الادويه وشكرا لسؤالك عزيزي متميز

هذي كيف فاتتنا والله اني آسف من جد على نسيان هالملاحظه .. المشكله انا ما اسافر ايطاليا في هالفتره لهاسبب الا ماندر اذا كان ماعندي وقت الا فيها ..

انت للأسف في اسوأ وقت في ميلانو ..

اجل اما انك تقضيها تسوق او خارج المدينه احسن ..
انا افضل انك تروح بحيرة جاردا بكره .. ايش رايك؟

او تروح كومو ومنها تشوف مركب لبلاجيو وترجع كومو ..
الظاهر فيه حتى باصات يوميه اسأل موظف السكن يمكن يساعدك ... بيلاجيو جميله بس صغيره ... كومو كبيره بس انا شخصيا ما احب اجوائها ومو معنى هذا انها مو حلوه .. فيها التلفريك مع منظر جميل وممكن تاخ جوله بالمراكب يوروك قصور المشاهير ..

وممكن انك تزور لوغانو في سويسرا معاها .. بيكون يومك فيه حركه وطويل بس جميل ..

الحين الخيارات عندك اكثر من خيار علشان نرتب لك اليوم التالي

بعد اذا تبغى تروح اوتلت فهو خيار ممتاز فانت قريب من مجموعه كبيره من افضل الاوتلتات في شمال ايطاليا

فيه باصات يوميه تطلع للاوتلتات وخاصة سيرفالي اللي انا اشوفه كوجهة نظر شخصيه لاغير الافضل في كل اوروبا يبعد 90 كلم وهو ممتاز جدا
وعندك اوتلت فيكولونجو بالقرب من نوفارا اي على بعد 40 كلم من ميلانو وهو صغير نوعا ما
ايضا فيدينزا fidenza باتجاه بارما ممتاز

التسوق في شارع بيونس ايرس ايضا جيد وهو يعود بالانسان للزمن الماضي حيث كان الشارع الاهم في ميلانو للتسوق سابقا ..

آخر مواضيع juventini

- اكسبو ميلانو 2015

قديم 14-08-2019, 11:55 PM   #149

مسافر متميز

قول كلام غير دة يا راجل

بقا تقلي اظبطلك البرنامج وبعدين تقولي نسيت ان ايطاليا تأجز في اغسطس وانت عندك خطتي باليوم من البداية للنهاية
اقترحت عليك كومو ولوغانو في البداية قلتلي لا اترك اماكن العرب بوديك اماكن اجمل والان تقولي روح كومو ولوغانو

انا كنت ابغا اسكن في جاردا من الاساس وفعلا حجزت فيها وانت الله يهدينا وياك قلتلي كنسلها واسكن في بولزانو

كنت ابغا اشوف ريفا وجاردا عموما واروح منها لجاردا لاند والموفي لاند والسفاري وانت قلتلي لا

لا انا باللي شفت جاردا ولا باللي رحت لهالاماكن الترفيهية ولا قدرنا نروحلها من ميلان ولا واجهنا اجواء حلوة في التيرول وجلسنا في مدينة كئيبة ميتة بعد الساعة ستة مافيها بقالة نجيب منها بيورو موية او كسرة خبز ضيعنا فيها خمس ايام هباءا منثورا
ومثلها في ميلان وجدت نفسي محاصر في الدومو وخيارات قليلة جدا وكل ما رحنا مكان يا نلقاه مقفل او فاضي ويضيع اليوم والباقي كله يحتاج سفر وقطارات تشبعنا وتعبنا منها بما فيه الكفاية

اعتقد عزيزي مثل نقطة هامة وهي المواسم والشهور نقطة غاية في الاهمية يجب الانتباه لها بما انك لا تعلم عنها بحكم عدم سفرك اثناءها بالرغم من ان جميع المدن عدا التيرول تغص بالعرب لدرجة تحس انك في احد مولاتنا بالرياض او دول الخليج او حتى الاخوة العرب من باقي الدول

عموما انا لا احملك اي مسؤولية وفعلا استفدت الكثير من جهودك الجميلة ولكن الافضل عدم الاصرار والتشديد على الناس بفكرة او خطة والتمسك بها حتى تتجنب مثل هالاحراجات واكيد غير مقصودة وحسن النية موجود بكل تاكيد

ارجو ماتكون زعلت وانا ما زلت اقدر لك كل ما عملته من اجلي ولكن هو مجرد احساس بالغبنة من ضياع ايام بلا جدوى ومجرد انتظار العودة لارض الوطن

تقبل تحياتي

قديم 15-08-2019, 01:03 AM   #150

مسافر متميز

انا فعلا اكرر اسفي لكن يمكن حصل موضوع ميلان بالغلط لانك كنت مصر تجيها وتزورها ولو كانت عندك سياره بسهوله كنت تقدر تتحرك لا كان في الخطه انك تخرج خارج المدينه لان المناطق اللي حوالينها كلها حيه بسبب الاجازه لان الناس تطلع برى المدن الصناعيه وتروح البحر والارياف والبحيرات وانت المشكله ماتبغى تستخدم القطار .. وكان سهل الاستمتاع برى المديه في اماكن جدا قريبه مثل كومو وستريسا والريفيرا وجاردا وغيرها
على كل حال مدينه كميلانو حتى مع الاجازات لن تجدها مقفله بالكامل فلاتزال الحياه فيها حركه

ايضا ملاحظه انا لا اصر على الناس وانا انصحهم واذا تذكر دائما كنت اكتب لك في النهايه ان القرار عندك وانت حر في الاختيار

اما التيرول فانا لا زلت لا اعلم ماحصل وكيف لم ينجح مشروعك هناك فالمنطقه غايه في الجمال والروعه والاماكن اللي حطيتها ممتازه وانا شخصيا جلست في بولزانو اكثر من مره كمركز للتنقل ولم تخذلني ابدا .. عندي اكثر من فرد في العائله واصدقاء وزملاء عمل نصحتهم فيها واعجبتهم جدا ورغم اني جلست في اماكن كثيره في الالب الاوروبيه الا ان موقع بولزانو لاستكشاف المحيط كان الاجماع عليه كبير لذلك اخترته لك وانت في المجمل العام لم يكن مقرر ان تبقى في المدينه بل كان المقرر ان تعود فقط للنوم وتخرج منها منذ الصباح وهكذا كان البرنامج ... الحياه في الجبال عموما تنتهب باكرا وهذا شيء طبيعي في كل المناطق الجبليه في الالب لان الحياه تبدأ مبكرا هناك... وانا لحد الان لم افهم ما الذي واجهك فيها ..

مره اخرى اكرر اسفي ان تسببت لكم باي ازعاج لكن بعض الشوائب الصغيره احيانا تسبب بعض الارباك والفوضى ..

آخر مواضيع juventini

- اكسبو ميلانو 2015