شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f35.html)
-   -   مقابلتي كانت في تاريخ 12 يناير (https://www.arabtrvl.com/vb/t49645.html)

عاشق للسفر2223 06-06-2022 10:42 AM

اتمنى احد يفيدني

عاشق للسفر2223 07-06-2022 01:35 PM

احتاج جوازي ابي اسافر وش العمل

Dnl778 07-06-2022 02:03 PM

يعتمد انت مقدم في اي سفارة لكل سفارة وقنصلية ايميل خاص ، كذلك اذا بالرياض كل يوم من الاحد الى الخميس يستقبلون الطلبات 1-2 ونص الظهر في مقر السفارة ممكن تروح لهم وتقولهم ابي جوازي عندي سفر

عاشق للسفر2223 08-06-2022 10:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dnl778 (المشاركة 571438)
يعتمد انت مقدم في اي سفارة لكل سفارة وقنصلية ايميل خاص ، كذلك اذا بالرياض كل يوم من الاحد الى الخميس يستقبلون الطلبات 1-2 ونص الظهر في مقر السفارة ممكن تروح لهم وتقولهم ابي جوازي عندي سفر

اكيد ؟
ومايأثر على الاجراءات الادارية ؟
او يرفضون الفيزا ؟

Dnl778 08-06-2022 11:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق للسفر2223 (المشاركة 571533)
اكيد ؟
ومايأثر على الاجراءات الادارية ؟
او يرفضون الفيزا ؟

لا ما يأثر على كلامهم

Ahmed f 12-06-2022 04:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Muataz (المشاركة 568438)

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الفيزا الأمريكية في الأونة الأخيرة أصبح تأخذ أكثر من المعتاد غالباً لبعض الأشخاص
و لا يمكن التنبؤ بالمدة التى ستستغرقها الفيزا حتى الأصدار و أما الحالة "مرفوض" فهي تظهر للأغلبية لحين أتخاذ قرار بعد الأجراءات الأدارية

بالنسبة للجوازات في معظم الأحيان يرسلون أيميل أعلامك بأن الجوازات سوف يتم أرسالها لكم عبر أرامكس
و سيتم أشعاركم حال صدور الموافقة كي تعاد للسفارة لأنهاء الأجراءات

مالك إلا الصبر

كم نسبة حالات القبول بعد الإجراءات الإدارية..
هل فيه حالات تم رفضهم بعد الإجراءات الإدارية

Ahmed f 12-06-2022 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق للسفر2223 (المشاركة 569290)
في احد جلس اكثر من 6 شهور بدون اصدار لانهم ردوا علي بالايميل ان الاجراءات قد تاخذ وقت حتى 180 يوم لانهاءها حسب مافهمت .
وهل عادي اطلب الجوازات لاني اخاف تجي اجازة الصيف وما يخلصونها واحتاج اسافر انا والعائله بالاجازة الصيفية

انا وقت المقابلة قلي approved
وبعد المقابلة رسلوا لي ع الايميل عشان اعبي وارد على بعض الأسئلة وانا ما انتبهت للايميل.. ثاني يوم تجيني رسالة من ارامكس رجعوا لي الجواز ومعاها ورقة انها رفضت بسبب الإجراءات الإدارية وبعدها رجعت للايميل وعبيت الاستمارة وارسلتها لهم..
ردوا علي استلمنا ايميلك وبيتم الرد عليك بعد ما تخلص الإجراءات الإدارية واليوم لي شهر تقريبا ومنتظرين

Abu Muataz 12-06-2022 05:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed f (المشاركة 571955)
كم نسبة حالات القبول بعد الإجراءات الإدارية..
هل فيه حالات تم رفضهم بعد الإجراءات الإدارية

المشكلة السفارة الأمريكية بالذات لا يمكن التوقع بما سوف يتم عليه أنتهاء الأجراءات الأدراية !!!

البعض يتم قبول طلباتهم مباشرة و خلال يومين يتم أصدار الفيزا
و البعض تبقى طلباتهم تحت الأجراءات الأدراية أشهر

مع الآسف لا يمكن التنبؤ بأي نسبة ...لأن المراجعة تتم في عدة ولايات في أمريكا و ليس في السفارة مكان التقديم

عاشق للسفر2223 13-06-2022 07:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed f (المشاركة 571957)
انا وقت المقابلة قلي approved
وبعد المقابلة رسلوا لي ع الايميل عشان اعبي وارد على بعض الأسئلة وانا ما انتبهت للايميل.. ثاني يوم تجيني رسالة من ارامكس رجعوا لي الجواز ومعاها ورقة انها رفضت بسبب الإجراءات الإدارية وبعدها رجعت للايميل وعبيت الاستمارة وارسلتها لهم..
ردوا علي استلمنا ايميلك وبيتم الرد عليك بعد ما تخلص الإجراءات الإدارية واليوم لي شهر تقريبا ومنتظرين

احمد ربك رجعوا الجواز لين ينتهون من الاجراءات الادارية والله لي 5 شهور والجواز معم ومليت وودي اسافر والنفسية تعبانه والسبب احتجازهم للجواز هالفترة انا مدري كيف يحق لهم كل الفتره ذي يخلون الجوازات عندهم المفترض رجعوها

واراسلتهم مايقارب 5 ايميلات اطلب الجواز

ولا يوجد استجابة مدري والله وش الحل تعبت مره معهم

اللي عنده حل ياليت يساعدني والله يجزاه عني كل الجزاء ابي جوازي لين ينتهون وبرجعه اول مايطلبونه

عاشق للسفر2223 20-06-2022 01:45 PM

الحمدلله رجعوا جوازاتنا بدون التاشيرة

الساعة الآن 01:21 AM