شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة امريكا (https://www.arabtrvl.com/vb/f168.html)
-   -   ايجار سيارة بأميال مفتوحة (Unlimited Mileage). (https://www.arabtrvl.com/vb/t52899.html)

العابر 06-06-2023 08:25 AM

هلا بك أبو معتز
يسعدلي صباحك يارب
يعطيك العافية وماقصرت على المعلومات وطرح تجربتك أن شاء الله راح أخد نصايحك بعين الأعتبار أستفدت منها كثيرا وأمس تواصلت مع خويي هو موجود حاليا في أمريكا وأستأجر سيارة من مطار واشنطن وأكد لي نفس كلامك تقريبا وبقى بس رد الشركة على أيميلي وأن شاء الله الأمور طيبة
بالتوفيق للجميع :(125):

Abu Muataz 06-06-2023 08:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العابر (المشاركة 597615)
هلا بك أبو معتز
يسعدلي صباحك يارب
يعطيك العافية وماقصرت على المعلومات وطرح تجربتك أن شاء الله راح أخد نصايحك بعين الأعتبار أستفدت منها كثيرا وأمس تواصلت مع خويي هو موجود حاليا في أمريكا وأستأجر سيارة من مطار واشنطن وأكد لي نفس كلامك تقريبا وبقى بس رد الشركة على أيميلي وأن شاء الله الأمور طيبة
بالتوفيق للجميع :(125):

نتمنى لك رحلة سعيدة .. آمنة .. ممتعة أخوي العابر
و أن شاء الله تنقل لنا تجربتك عن أمريكا

ANSD33 06-06-2023 03:26 PM

السلام عليكم ، اذا تسمحوا لي ادلو بدلوي من واقع تجربة لاكثر من مره مع العلم ان ابومعتز ماقصر في الموضوع وكذلك الاخوان الباقين، اذا الواحد يبغى يستاجر سيارة وما تكون سيارة عائلية كبيره او SUV الافضل له يشوف المكاتب لنفس الشركات المعروفة بس داخل المدن بتكون القيمة ارخص ، نعم الخيارات اقل بس السعر اقل وشكرا

Abu Muataz 06-06-2023 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANSD33 (المشاركة 597640)
السلام عليكم ، اذا تسمحوا لي ادلو بدلوي من واقع تجربة لاكثر من مره مع العلم ان ابومعتز ماقصر في الموضوع وكذلك الاخوان الباقين، اذا الواحد يبغى يستاجر سيارة وما تكون سيارة عائلية كبيره او SUV الافضل له يشوف المكاتب لنفس الشركات المعروفة بس داخل المدن بتكون القيمة ارخص ، نعم الخيارات اقل بس السعر اقل وشكرا

أتفق معاك و أبصم لك بالـــ 10 كلامك مزبوط
(و أيضاً من تجربة في أمريكا و أوروبا فروع الشركات داخل المدينة أقل سعر من المطارات)

ANSD33 06-06-2023 04:23 PM

السلام عليكم اخوي العابر … نصيحة وانا اخوك الواحد دافع فلوس وبشكل يومي من اجل خدمه، سيارة توديك وتجيبك مكان ماتبغى ووقت ماتبغى وبينك وبينهم عقد فلا تشيل هم اي شئ في السيارة خصوصًا اذا انت دافع حق كل الضمانات اي شئ يصير في السيارة كلمهم وهم يوفرون لك البديل او يصلحونها في اي مكان انت فيه ، مثال( في الفندق تدفع فلوس للغرفة وهم ملزومين بالنظافة والترتيب لك شئ) متع نفسك في السفر ولا تشيل هم انت دافع فلوس وانا اخوك

العابر 08-06-2023 08:38 AM

هلا بكم أخواني وصباح الخير عليكم جميعا
يعطيكم العافية ماقصرتوا في الردود والله لايحرمنا من الناس الطيبة أمثالكم
بصراحة كل المعلومات ممتازة ومفيدة وأستفدت منها كثير وأن شاء الله يكون مرجع لكل شخص راح يقرأ الموضوع
أشكركم من القلب شكرا جزيلا :(125):

العابر 08-06-2023 08:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANSD33 (المشاركة 597640)

يعطيك العافية اخوي وأشكرك على ردك وأهتمامك
طيب السؤال هنا لما يكون الايجار من داخل المدن هل تقصد أون لاين أو عن طريق المكاتب مباشرة؟
وهل هي محرزة وتفرق في السعر فرق كبير؟

ANSD33 08-06-2023 04:00 PM

الافضل من المكتب مباشرة لانك تقدر تاخذ وتعطي معهم يعني تفاصل في السعر وبعض المكاتب ينصحك في الاشياء اللي تفيدك من ناحية التأمين ، ترا المكاتب فيها ناس حبوبه ودودين جدا تعاملت معهم كثير ، افضل من المطار و اون لاين.
الله يوفقك

العابر 11-06-2023 08:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANSD33 (المشاركة 597824)
الافضل من المكتب مباشرة لانك تقدر تاخذ وتعطي معهم يعني تفاصل في السعر وبعض المكاتب ينصحك في الاشياء اللي تفيدك من ناحية التأمين ، ترا المكاتب فيها ناس حبوبه ودودين جدا تعاملت معهم كثير ، افضل من المطار و اون لاين.
الله يوفقك

صباح الخير
يعطيك العافية ماقصرت أشكرك على التوضيح وألف شكر للجميع :(114):

الساعة الآن 04:37 PM