![]() |
ياسلام على الامنيات لما تتحقق اشوه اخيرا رضو الوالدين على السفرة التطعيمات وايد حلو حجزكم والترانزيت ريحتو بباريس اجواء الشتا وناسه عليكم بالعافيه مطعم نوره والمعبوج الكويتي الفندق حلو ومرتب احلى شي انكم اخذتوه قريب من المطار حق السفرة احساس الوناسه اكيد كل ما تشوفين اسم ريو والا البرازيل وانتي رايحة مستمتعين معاج وبكمل الرحله للآخر باذن الله |
أبرار.. أنتي رائعة ماشاء الله طاقة إيجابية |
اقتباس:
طاقة ايجابية عالصبح:e437: |
اقتباس:
المكان جميل جدا اختيار موفق |
| الساعة الآن 05:21 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO