شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   بوابة الدول الاخرى (https://www.arabtrvl.com/vb/f165.html)
-   -   كراكوف KRAKOW (https://www.arabtrvl.com/vb/t652.html)

اوروبا عشقي 02-01-2015 11:38 PM

رد: كراكوف KRAKOW

يامحلا المكان فرق بينه وبين المغرب :)
حبيت المناظر بولندا شكلها حلوو مشاءالله والقريه حلوه وسوقها يجنن احب محلات القرى اللي مب مشهوره سياحيا عند العرب احس بشعور حلووو وانا هناك .. بس بنصحك نصيحه حاسب من التسمم ولاتاكل في اي مكان احسك ماتهتم لاني جربت التسمم في تايلاند كنت بموت ودخلت مستشفى علشان كذا مابي حد يمر في اللي مريته لاني اشوفك تاكل من اي مكان ماتفتكر ... ومستمتعه مع تقاريرك الحلوه :)

شارلوك هولمز 03-01-2015 10:00 AM

ماشاء الله ابو علي احسها هادية حيييل

ماقصرت حبيبي

هولمز

lemonde 03-01-2015 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FuNnY GIRL (المشاركة 9286)
يامحلا المكان فرق بينه وبين المغرب :)
حبيت المناظر بولندا شكلها حلوو مشاءالله والقريه حلوه وسوقها يجنن احب محلات القرى اللي مب مشهوره سياحيا عند العرب احس بشعور حلووو وانا هناك .. بس بنصحك نصيحه حاسب من التسمم ولاتاكل في اي مكان احسك ماتهتم لاني جربت التسمم في تايلاند كنت بموت ودخلت مستشفى علشان كذا مابي حد يمر في اللي مريته لاني اشوفك تاكل من اي مكان ماتفتكر ... ومستمتعه مع تقاريرك الحلوه :)

ههههههههه
يعني جا ف بالك اني لفيت وسافرت شرق وغرب وشمال وجنوب وما سبق وجاني تسمم
هههههههههه

لكن اعطيك طرق بإذن الله تمنع التسمم واذا حصل تخفف منه كثييييير

اولا الأحماض دايما خلي اكلك محمض
ليمون خل مخلل ليمون مخلل عادي او حتى طرشي حامض واضعف شي سفن اب ورغم انه غازي لكنه مفيد جدا لمنع التسمم ومخفف له اذا صاب. ولا تنسي اللبن خصوصا الزبادي وكل ماكان حامض افضل وجعله خاتمة اليوم او على الريق.

البصل والثوم وما ادراك مالبصل والثوم خصوصا ني

العسل عجيب في قتل الميكروبات والجراثيم وتهدئة القولون وشفاء القرحة. وممكن وضع العسل ع الزبادي واكله قبل النوم.

اخر شي ومهم جدا في السفر حبوب الفلاجيل. بإذن الله تسمم التسمم في اوله وتقضي عليه. بمجرد ما تحسي بطنك بدت تلعبك وتلعب وانت مسافرة لا تنتظري خذي حبة فلاجيل 500.
اذكر لما كنت في هولندا اكلت وجبة السمك الني المدخن المشهورة فيه هولندا ورحت رحلة وماكان معي حبة فلاجيل كان في الفندق. وبدا معي تسمم. في البداية قلت يمكن غازات لكن لما شد علي عرفت انه تسمم. اذكر الوالدة الله يحفظها قد ذكرت لي ان البروفين ينفع لتلبكات المعدة. طبعا ما دخل راسي ذا الكلام, لكن بعد كل هالسنييييييين ها انذا وحدي مع البروفين وبدون الفلاجيل. قلت لنفسي المثل المكاوي (قله اضرب الاعور على عينه قله خربانة خربانة) يعني ما عندي شي اخسره. سبحان الله اخذت حبة بروفين 600 وياللعجب بدا التسمم والتلبك يزول شيئا فشيئا حتى اختفى.

شكرا لك funny عيونك الأحلى

lemonde 03-01-2015 07:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوك هولمز (المشاركة 9827)
ماشاء الله ابو علي احسها هادية حيييل

ماقصرت حبيبي

هولمز

هلا ابو صلاح

بالعكس والله كانت مليانة سياااااح

MOBARKI 04-01-2015 04:38 AM

تقرير ابداااع من شخص مبدع

يعطيك العافية ابوعلي

اوروبا عشقي 05-01-2015 01:42 AM

مشكور على هالمعلومات اول مره اعرفها ممكن استعمل السفن اب الاحماض الروب اللبن المخلل هذا شي جديد علي واشكرك من كل قلبي عليها بس البصل والثوم والني صعب صعب صعب لانه مؤذي وريحته شي فضييييع انا اشوف يبدلونه بالاحماض والحبه اللي ذكرتها واللبن والسفن اب احسن خصوصا المتزوجين حرام وش ذنب الطرف الثاني :(
وتسمم الاسماك شي فضيع يذبح انا تسممت من الربيان الاسماك الواحد ماياكلها في اي مكان هذا اللي تعلمته ،، زين انك تلاحقت نفسك وكلت بروفيين راح اسوي كل اللي ذكرته لوصارلي مره ثانيه وان شاءالله مايصير لي ولا لك ولا لأي حد ياااارب
شكرا شكرا شكرا لك

فيصل 05-01-2015 02:08 AM

ماشاءالله تبارك الرحمن عليك ابوعلي
تسلم علي التقرير
معلومات طيبه عن التسمم
عني كنت أخذ الزبادي أول ما أنزل الفكره السائده تقولي عن أعراض البرد صح يا دكتور صرت دكتور من قدك

هل فيها مترو واستخدمته أو أنتظر بقية التقرير ونشوف وبلاش منها أسئله

lemonde 05-01-2015 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBARKI (المشاركة 10450)
تقرير ابداااع من شخص مبدع

يعطيك العافية ابوعلي

لا خلا ولا عدم حبيبي
الله لا يحرمني منك ومن متابعتك وتعليقاتك

شكرا لك يا غالي

lemonde 05-01-2015 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FuNnY GIRL (المشاركة 11318)
مشكور على هالمعلومات اول مره اعرفها ممكن استعمل السفن اب الاحماض الروب اللبن المخلل هذا شي جديد علي واشكرك من كل قلبي عليها بس البصل والثوم والني صعب صعب صعب لانه مؤذي وريحته شي فضييييع انا اشوف يبدلونه بالاحماض والحبه اللي ذكرتها واللبن والسفن اب احسن خصوصا المتزوجين حرام وش ذنب الطرف الثاني :(
وتسمم الاسماك شي فضيع يذبح انا تسممت من الربيان الاسماك الواحد ماياكلها في اي مكان هذا اللي تعلمته ،، زين انك تلاحقت نفسك وكلت بروفيين راح اسوي كل اللي ذكرته لوصارلي مره ثانيه وان شاءالله مايصير لي ولا لك ولا لأي حد ياااارب
شكرا شكرا شكرا لك

هههههههه

الطرف الثاني حله سهل جدا

ياكل ثوم وبصل

وكدا يصير زي المثل المكاوي: لا تعايرني ولا اعايرك الهم طايلني وطايلك :D:D:D

وبعدين المتزوج دايما يحاول يزين ريحته يجرب يكسر الروتين يمكن تطلع احلى :p:p:p :D:D:D:D

شرفتيني funny واحرجتيني بمتابعتك واهتمامك

شكرا من القلب

lemonde 05-01-2015 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل (المشاركة 11336)
ماشاءالله تبارك الرحمن عليك ابوعلي
تسلم علي التقرير
معلومات طيبه عن التسمم
عني كنت أخذ الزبادي أول ما أنزل الفكره السائده تقولي عن أعراض البرد صح يا دكتور صرت دكتور من قدك

هل فيها مترو واستخدمته أو أنتظر بقية التقرير ونشوف وبلاش منها أسئله

الله يسلمك ابو خالد

كراكوف اصغر من ان يكون فيها مترو
لكن فيها ترام

هلا بك ابوخالد

الساعة الآن 10:48 AM