شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   فيزا (https://www.arabtrvl.com/vb/f317.html)
-   -   فيزا سنغافوره خطوة بخطوة بدون دعوة (https://www.arabtrvl.com/vb/t6534.html)

أسيرالغربة 25-05-2017 08:36 AM

مشكور اخوي أبوغسان على الشرح المبسط

يعطيك الف عافية

albshr 26-05-2017 05:31 PM

شكرا

albshr 26-05-2017 05:31 PM

لا اله الا الله

Zxcvbn 31-05-2017 04:24 AM

اضافة قروب

السلام عليكم
شكرا للاخ اخر فرصة وللاخوة الباقين في اضافة معلومات مفيدة ومع تكرار عدة نقاط لكن صراحة في نقطة ماخشت راسي الا وهي اني مسافر انا وزوجتي وبنت سنغافورة شهر سبتمبر ان شاءالله وحجزت وكل شي فنادق وطيران متعدد لان بعدا هونج كونج ودبي ان شاءالله المهم كنت معتمد بعد الله على اخ سوداني هو الي سواء لي الشنغن وايضا سنغافورة قبل سنه ونص لكن غيرت الجواز وقالي تغير الموضوع ماعاد فيه دعوة وراسلت امس السفارة في سنغافورة وقالو لي ماعاد فيه دعوة مع ان القنصلية في جدة تقول لازم في دعوة تحمست للموقع حق الاخ اخر فرصه وامس سويت تست امس متعب شوي لكن الي مادخل راسي اذا حطيت قروب بعد الانتهاء من بياناتي واجرائات الدفع هل بيرجعني من اول او لا مو راضيه تخش راسي اتمنى منك اخ اخر فرصه او اي احد يسوي طريقة تسجيل عايلة ويصور الشاشات صدقوني بتحل استفسارات ناس كثير يعني هل قبل الدفع وارفاق المستندات تبعي هل بيرجعني اخلص اهلي او بعد الدفع يرجعني
معليش كثرت كلام بس اتمنى وصلت الفكرة وكمان لاني انسان عجول فابغى اضمن التاشيرة وشكرا

آخـــرفـــرصـــة 31-05-2017 01:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالغربة (المشاركة 325493)
مشكور اخوي أبوغسان على الشرح المبسط

يعطيك الف عافية

تسلم يا غالي

آخـــرفـــرصـــة 31-05-2017 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zxcvbn (المشاركة 326862)
السلام عليكم
شكرا للاخ اخر فرصة وللاخوة الباقين في اضافة معلومات مفيدة ومع تكرار عدة نقاط لكن صراحة في نقطة ماخشت راسي الا وهي اني مسافر انا وزوجتي وبنت سنغافورة شهر سبتمبر ان شاءالله وحجزت وكل شي فنادق وطيران متعدد لان بعدا هونج كونج ودبي ان شاءالله المهم كنت معتمد بعد الله على اخ سوداني هو الي سواء لي الشنغن وايضا سنغافورة قبل سنه ونص لكن غيرت الجواز وقالي تغير الموضوع ماعاد فيه دعوة وراسلت امس السفارة في سنغافورة وقالو لي ماعاد فيه دعوة مع ان القنصلية في جدة تقول لازم في دعوة تحمست للموقع حق الاخ اخر فرصه وامس سويت تست امس متعب شوي لكن الي مادخل راسي اذا حطيت قروب بعد الانتهاء من بياناتي واجرائات الدفع هل بيرجعني من اول او لا مو راضيه تخش راسي اتمنى منك اخ اخر فرصه او اي احد يسوي طريقة تسجيل عايلة ويصور الشاشات صدقوني بتحل استفسارات ناس كثير يعني هل قبل الدفع وارفاق المستندات تبعي هل بيرجعني اخلص اهلي او بعد الدفع يرجعني
معليش كثرت كلام بس اتمنى وصلت الفكرة وكمان لاني انسان عجول فابغى اضمن التاشيرة وشكرا

وعليكم السلام

هلا يا غالي

في الصورة رقم 3 كتبت أن كل واحد تعبي له طلب منفصل
و بعدين تطلب ارسالها مع بعض

Zxcvbn 01-06-2017 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 326930)

وعليكم السلام

هلا يا غالي

في الصورة رقم 3 كتبت أن كل واحد تعبي له طلب منفصل
و بعدين تطلب ارسالها مع بعض

طيب ممكن سؤال انا عندي تأشيرة تنتهي مارس2018 بس في الجواز القديم وطلعت جواز جديد كيف كذا اطلع تأشيرة ثانيه او لا وسفرتي بعد اربع اشهر من الان يعني باقي في التأشيرة خمس اشهر .بس الجواز الجديد فيه صورة جديدة غير الي في القديم

Zxcvbn 01-06-2017 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zxcvbn (المشاركة 327059)
طيب ممكن سؤال انا عندي تأشيرة تنتهي مارس2018 بس في الجواز القديم وطلعت جواز جديد كيف كذا اطلع تأشيرة ثانيه او لا وسفرتي بعد اربع اشهر من الان يعني باقي في التأشيرة خمس اشهر .بس الجواز الجديد فيه صورة جديدة غير الي في القديم

بس الجواز القديم الي فيه التأشيرة توني تذكرت ان الجوازات أخذوه يوم طلعت الجديد يعني اقدر اطلع تأشيرة جديدة او لا

آخـــرفـــرصـــة 01-06-2017 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zxcvbn (المشاركة 327069)
بس الجواز القديم الي فيه التأشيرة توني تذكرت ان الجوازات أخذوه يوم طلعت الجديد يعني اقدر اطلع تأشيرة جديدة او لا

نعم تقدر لأنهم يعتمدون على رقم الجواز
ارسل اوراقك من بدري للمكتب
عشان لو اكتشفوا التاشيرة تحت اسمك
يكون عندك وقت تطلب الغائها اولاً

Zxcvbn 01-06-2017 02:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـــرفـــرصـــة (المشاركة 327074)

نعم تقدر لأنهم يعتمدون على رقم الجواز
ارسل اوراقك من بدري للمكتب
عشان لو اكتشفوا التاشيرة تحت اسمك
يكون عندك وقت تطلب الغائها اولاً

معليش اخ آخر فرصه على كثرة الأسئلة كيف اوقفها بس اخاف اوقفها واطلع جديد يشكون لانهم مره متشددين لأني انا غيرت جوازي بسببهم يقولون مو انت الي في الصورة زي كلام احد الاخوان في الموضوع انهم لطعوه المطار وهذا الي صار لي اول مره فمادري عنهم الان المشكلة لو ان الموقع الي قلت عليه ينجز بسرعه كان عرفت اتصرف هههههه الان خفت من موضوع التأشيرة السارية وتوني اتذكرت ان الجوازات يوم سلموني الجديد اخذ و القديم

الساعة الآن 09:30 AM