شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   كيف الحجوزات (https://www.arabtrvl.com/vb/t13571.html)

صابر السهلي 28-12-2015 08:40 AM

كيف الحجوزات

حجزت الفنادق ا مس وابغ رايك
سلانجو:-فندق وسبا صن واي ريزورت
غالي شوي اذا عندك فندق ثانيا وسعرها معقول.

لانكاوي:-منتجع لانكاوي لاغون

بينانغ:- بارك رويال بينانغ

كوالالمبور:- أنسا كوالا (بيكولو) اذا عندك اقتراحات ثانيا ياريت تعلمني طبعاً حجزت على حسب كلامكم المره الاول طلع تقريباً 9000 وشوي عدلت لانكاوي وكوالا طلع لي 6400 تقريباً شوف اذا عندك تعديل في شيا

محمد ابو سيلين 28-12-2015 09:15 AM

هيا فيه موضوعين بنفس الكلام هذا ولا يتهيألي :7:
في سيلانجور احجز في صنواي بيراميد تاور ملاصق ل صنواي ريزورت 4 نجوم و ممتاز جداً
لنكاوي ابعد عن لنكاوي لاقون لا يوجد حياه في المنطقة و الشاطئ تعبان
عندك فندق بيلانجي بيتش او فرنجي باني المنطقة ممتازة من ناحية الشاطئ و الخدمات خارج الفندق

======
Booking.com: ط´ط§ط·ط¦ ظ…ظ†طھط¬ط¹ ظˆط³ط¨ط§ ظ…ظٹط±ظٹطھظˆط³ ط¨ظٹظ„ط§ظ†ط؛ظٹطŒ ظ„ط§ظ†ظƒط§ظˆظٹ - ط¨ط§ظ†طھط§ظٹظ’ طھظ’ط´ظٹظ†ط§ظ†ط؛, ظ…ط§ظ„ظٹط²ظٹط§

=======
Booking.com: ظ…ظ†طھط¬ط¹ ظˆط³ط¨ط§ ط°ط§ ظپط±ط§ظ†ط؛ظٹط¨ط§ظ†ظٹ ظ„ط§ظ†ظƒط§ظˆظٹ - ط¨ط§ظ†طھط§ظٹظ’ طھظ’ط´ظٹظ†ط§ظ†ط؛, ظ…ط§ظ„ظٹط²ظٹط§
=====
في بينانج بارك رويال ممتاز ويوجد هوليدي ان ملاصق له و ارخص منه

himzmz 28-12-2015 10:10 AM

اخي صابر رديت عليك عالخاص بنفس الرد التالي
في سلانجور .. براميد ثم امباير قريب من الصن وي خمس دقائق بالسيارة

لنكاوي مشكبتها ان فنادقها غالية ولنكاوي ﻻقون صراحة موقعه ما عجبني وبالنسبة للمسميات في المنتجع كثيرة جدا واعتقد من افضلهاا فلل امباك واعطيتك خيارتي المتوسطة هوليدي فيلا وفرنجباني وبرجايا وايضا عندك فوربوينت باي شيراتون كويس وسعره طيب لكن ما عليه نشاطات وما في خدمات جنبك سوى المطار

بارك رويال كويس في بينانغ

في كوالا ابتعد عن فندق بيكولو تحتك مرقص وملهى ليلي وزحمة ناس وازعاج وكثير من الباعة الجوالين

اذا حاب شي قريب من شارع العرب خذ بارك رويال بس ﻻ تاخذ اقل نوع من الغرف .. سعره ممتاز وهمصنف خمس نجوم
انا جربته واعطيه 7 من 10 موقع ممتاز وافطار ممتاز وتعامل جيد جدا والغرفة نظيفة لكن اﻻثاث مستهلك نوعا ما لكنها نظيفة

انا جربت فندق wolo خذ اكبر الغرف فيه ﻻنك لو اخذت اصغر غرفة راح تدعي علي. هههههه
فندق فقط للنوم في مكان نظيف وللتسوق .. نظيف وموقع ممتاز جدا في شارع العرب. .. وتحته كافيه لكن ﻻيوجد مسبح وفطورهم تحت في الكافيه وما جربته

صابر السهلي 28-12-2015 12:56 PM

اولا :- الله يعطيكم الف عافية جميعاً

ثانيا:- صحيح رديت علي خاص بس حبيت اعرف تجارب الاخرين ممكن احد جرب فندق ممتاز وانت ما تعرفه فيكون فائده لي وللاخرين ...واشكرك مرة اخرى على الرد

صابر السهلي 28-12-2015 01:22 PM

ابغا رابط فندق امباك الى في لنكاوي رافض يطلع معي

صابر السهلي 28-12-2015 01:36 PM

فندق إمبيانا كيه ايش رايكم في هذا الفندق

himzmz 28-12-2015 01:57 PM

امبيانا من الفنادق الممتازة اللي نوصي بها دائما وقريب من شارع العرب وتقدر تستفيد من الجسر المكيف المؤدي من الفندق مباشرة الى مجمع بافليون والخروج الى شارع العرب

himzmz 28-12-2015 02:03 PM

هذا رابط اومباك
Booking.com: ظ…ظ†طھط¬ط¹ ط§ظˆظ…ط¨ط§ظƒ ظپظٹظ„ط§ ط¨ط§ظٹ ظ„ظ†ظƒط§ظˆظٹ ظ„ط§ط؛ظˆظ† - ظƒط§ظ…ط¨ظˆظ†ط؛ ط¨ط§ط¯ط§ظ†ط؛ ظ…ط§ط³ظٹط±, ظ…ط§ظ„ظٹط²ظٹط§

abdullah h 29-12-2015 06:49 PM

سفرة موفقة أخي صابر
الشباب ماقصروا لازم تشيك وتقارن بين الأسعار أحياناً يكون الفارق بسيط مثل البرايميد والصن واي روزريت علماً أن البرايميد ممتاز لايعيبه شي
لنكاوي فعلاً موقع لنكاوي لاقون غير جيد واذا تريد اقتصادي ممكن تاخذ هوليدي فيلا
بينانج بارك رويال ممتاز
كوالا الخيارات كثيرة ومتنوعة وأنا مع رأي أخوي هاي مزمز

الساعة الآن 12:37 AM