شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   بونشاك او جنتنغ -خبراء اسيا (https://www.arabtrvl.com/vb/t15248.html)

abukhalid 25-02-2016 08:31 PM

بونشاك او جنتنغ -خبراء اسيا

السلام عليكم بونشاك اندونيسا او جنتنغ ماليزيا انا رحت جنتنغ ماليزيا وسمعت عن بونشاك اندونيسا ايش الافضل مع العلم اني ممااتوقع رح ارتاح وانبسط زي ماليزيا بشعبها وناسها وطبيعتها ,راحة من اول مادخلت البلد لين ماطلعت بعكس اندونيسا طبيعة وخضرة وامطار ولكن شعب جلف نوعا على حسب كلام احد الاصدقاء,بالنسبة لي الراحة النفسية واحترام الشعب اهم من اي شي تاني وللعلم الحمدلله مامر علي موقف سيء في ماليزيا كل واحد في حالوا ,الله يرزقنا زيارة لماليزيا مرة اخرى

alradadi 25-02-2016 08:51 PM

عليكم السلام
اخي الكريم بما انك زرت ماليزيا سابقا اقترح عليك انك تغير هذه المرة وتزور اندونيسيا وتشوف بنفسك واترك عنك كلام الناس اما الاحترام اعتقد ان الانسان المحترم المؤدب يفرض احترام على جميع الشعوب والاحترام والبساطة التي رائيتها في ماليزيا راح تشوف مثلها في اندونيسيا

منصور 25-02-2016 09:35 PM

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أتفق مع كلام الامير الردادي وكلام صديقك الي حش أندنوسيا

معاملة موظفين مطار جاكرتا فاشله وكلمة جلافه قليله بحقهم أنتبه تعطيهم رشوه مهما حصل

أما خارج المطار تختلف المعامله شعب طيب الى أبعد درجه

والديره أمان وفيها راحه نفسيه أنصح بزيارتها بدون تردد

أما معاملة موظفين مطار كوالالمبور مدري عنهم لأني مازرت ماليزيا

سمعت بأن الشعب الماليزي شايف نفسه بخلاف الشعب الاندنوسي المتواضع

himzmz 25-02-2016 11:23 PM

الاخوان الكرام كفوا ووفوا
كلا الشعبين طيب ومحترم.. الماليزيين مستواهم المعيشي افضل من اندونيسيا

اما بالنسبة لبونشاك فاعتقد انه اجمل من جنتينج من ناحية وجود الفلل الخاصة واقامة جلسات عائلية وشوي وطبخ وغيره

ام لافندر 26-02-2016 10:34 AM

شعب طيب وحبوب والله ما تحس الا انك ببلدك يمكن موظفين المطار يطفشون عشان الهديه بس الشعب محترم وخلوق والابتسامه رغم العيشة الصعبة

أرسلت من HTC One_M8 بإستخدام تاباتلك

abukhalid 26-02-2016 11:13 AM

رد

يمكن المستوى المعيشي له دور,ماليزيا نوعا ما افضل من اندونيسيا من ناحية الرواتب وهادا اكيد عامل في المعاملة بين الدولتين,وكل البلدين على الراس القصدمن الموضوع سؤال ليس اكثر

A.Alsubhi 26-02-2016 03:34 PM

مافي مقارنة بونشاك أفضل بكثير والمزارات متنوعة وجميلة , جنتغ مافيها الا الفنادق والملاهي الخارجية والان تحت التطوير وبتكون جميلة جداً وبتكون من الافضل في القارة الصفراء وبتفتح في عام 2017 نهايته تقريباً او 2018 بدايته

وبيكون في مول كبير وضخم وفنادق جديدة

محمد ابو سيلين 27-02-2016 07:45 PM

انا زرت البلدين
بونشاك افضل من جنتنج
من ناحيه المطاعم و السكن و النشاطات اللي تقدر تسويها هناك
------
بالنسبه للمعامله انا ماصارلي اي موقف يذكر في البلدين سواء في المطار او خارج المطار حتى في الجوازات الاندنوسيه كانو مبتسمين معانا و اوراقنا كامله ززز

.....

منصور 28-02-2016 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابو سيلين (المشاركة 205722)
انا زرت البلدين
بونشاك افضل من جنتنج
من ناحيه المطاعم و السكن و النشاطات اللي تقدر تسويها هناك
------
بالنسبه للمعامله انا ماصارلي اي موقف يذكر في البلدين سواء في المطار او خارج المطار حتى في الجوازات الاندنوسيه كانو مبتسمين معانا و اوراقنا كامله ززز

.....

إذا شافو الجواز الأخضر يجيهم بلا

أبلشني موظف الجوزات وحنا عائله

وجهه كنه جنط حاكه حك بالموس

أتحدى تلقى موظف شاب كلهم مرهقلين الظاهر أنهم من الحرب العالميه الاولى

الساعة الآن 12:24 PM