شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   مدينة ايبوه وبيننانج (https://www.arabtrvl.com/vb/t15370.html)

abukhalid 01-03-2016 10:57 AM

مدينة ايبوه وبيننانج

السلام عليكم هل مدينة ايبوه تستحق الزيارة وماهي النشاطات اللتي يمكن القيام بها ,شفت صور في تقرير احد الاعضاء ذات طبيعة خلابة جدا ,ولكن هل تستحق الزيارة وهل هناك فنادق بالقرب من المناطق الخضراء,كم تبعد عن كوالالمبور,وهل قريبة من بيننانج؟وهل بيننانح ذات طبيعة خضراء؟هدفي من السفر الطبيعة الخضراء ,شاهت الطبيعة الخضراء في جنتنغ ولنكاوي هل بيننانج وايبوه تستحق الزيارة؟

Deena 01-03-2016 11:02 AM

أهلا بك أبو خالد ... ابرز معالم إيبوه هي مدينة الألعاب المائية (العالم المفقود) Lost World of Tambun ... بالنسبة لي اعجبتنا جدا جدا .. وفيها ينابيع مياه حااااارة وسبا جميل وملاهي صغيرة والكثير من المتعة لقضاء يوم كامل مع العائلة..

أما ميزتها الأخرى بالنسبة لي فهي المناظر الطبيعية الخلابة فيها وعلى طريقها ... وللأسف لا أعرف ان كانت هناك المزيد من المعالم والأماكن التي تستحق الزيارة فيها..

بخصوص الفنادق فيها فهناك منتجعات هي نفسها عبارة عن جنة خضراء ومكان للاسترخاء والتأمل .. منها بانجاران -إن لم يكن معك أطفال..

قريبا جدا ببدأ تقريري عن رحلة ماليزيا الأخيرة وفيها يومين في إيبوه ... بتمنى تفيدك

himzmz 01-03-2016 12:54 PM

ايبوه فيها الالعاب المائية لوست وورد
وممكن مغامرة التجديف في النهر اللي يبعد عن نفس المدينة قرابة ساعة وايضا ممكن ممارسة مغامرة الكهوف بالمشي فيها وعندك من ساعة الى 4 ساعات وقريبا في يوليو افتتاح مدينة موفي انيميشين استديو بيراك

ايبوه تبعد عن كوالا قرابة 4 ساعات بالباص ونفس المدة من بينانج

بينانغ جزيرة صغيرة على شكل مدينة ومزدحمة وتجد الطبيعة فيها في بعض الاماكن عكس لنكاوي اللي تغطيها الغابات في كل مكان تقريبا

abukhalid 01-03-2016 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deena (المشاركة 206423)
أهلا بك أبو خالد ... ابرز معالم إيبوه هي مدينة الألعاب المائية (العالم المفقود) Lost World of Tambun ... بالنسبة لي اعجبتنا جدا جدا .. وفيها ينابيع مياه حااااارة وسبا جميل وملاهي صغيرة والكثير من المتعة لقضاء يوم كامل مع العائلة..

أما ميزتها الأخرى بالنسبة لي فهي المناظر الطبيعية الخلابة فيها وعلى طريقها ... وللأسف لا أعرف ان كانت هناك المزيد من المعالم والأماكن التي تستحق الزيارة فيها..

بخصوص الفنادق فيها فهناك منتجعات هي نفسها عبارة عن جنة خضراء ومكان للاسترخاء والتأمل .. منها بانجاران -إن لم يكن معك أطفال..

قريبا جدا ببدأ تقريري عن رحلة ماليزيا الأخيرة وفيها يومين في إيبوه ... بتمنى تفيدك

شكرا اخت دينا ,وبانتظار تقريرك ,لاتطولي علينا ,اكيد تقريرك حيكون مختلف عن التقارير السابقة واتوقع حيكون الافضل

abukhalid 01-03-2016 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himzmz (المشاركة 206445)
ايبوه فيها الالعاب المائية لوست وورد
وممكن مغامرة التجديف في النهر اللي يبعد عن نفس المدينة قرابة ساعة وايضا ممكن ممارسة مغامرة الكهوف بالمشي فيها وعندك من ساعة الى 4 ساعات وقريبا في يوليو افتتاح مدينة موفي انيميشين استديو بيراك

ايبوه تبعد عن كوالا قرابة 4 ساعات بالباص ونفس المدة من بينانج

بينانغ جزيرة صغيرة على شكل مدينة ومزدحمة وتجد الطبيعة فيها في بعض الاماكن عكس لنكاوي اللي تغطيها الغابات في كل مكان تقريبا

مشكور اخي الكريم عالمعلومات ,انيمشن استوديو هل تاكد افتتاحها في يوليو؟وهل هناك قطار من كوالا لايبوه.وكم المسافة؟

Turki1407 01-03-2016 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukhalid (المشاركة 206461)
مشكور اخي الكريم عالمعلومات ,انيمشن استوديو هل تاكد افتتاحها في يوليو؟وهل هناك قطار من كوالا لايبوه.وكم المسافة؟

انا اجاوبك على استفسارك بس لو كنت مركز معي بالتقرير كان عرفت الجواب من حالك:16:

فيه:e039: من كوالا الى ايبوه المسافة ساعتين و نصف فقط و يوقف القطار على عدة محطات وقفات سريعه

اتمنى اني افدتك:5:

abukhalid 01-03-2016 11:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki1407 (المشاركة 206488)
انا اجاوبك على استفسارك بس لو كنت مركز معي بالتقرير كان عرفت الجواب من حالك:16:

فيه:e039: من كوالا الى ايبوه المسافة ساعتين و نصف فقط و يوقف القطار على عدة محطات وقفات سريعه

اتمنى اني افدتك:5:

هههههههههههههههههههه والله شفت تقريرك وعرفت طريقة المواصلات بس من كثر الحماس نسيت وسالت ,العذر اخوي تركي,واكيد افدتني ياغالي

الساعة الآن 12:53 PM