شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   رأبكم في برنامجي لشهر العسل (https://www.arabtrvl.com/vb/t17335.html)

abade 02-05-2016 08:38 PM

رأبكم في برنامجي لشهر العسل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احتاج مشورتكم في ترتيب جدول سفريتي

سلانجور يومين

فندق صنواي تاور

جزيره لنكاوي 3 ايام

داينغ باي لنكاوي

جزيره بينانج 3 ايام

رينمبو بردايز

كوالالمبور 4 ايام

فندق رويال بنتانغ شارع العرب

الجولات السياحيه
حديقه الالعاب. السوق الليلي الجبل الاحمر جبال جنتج هايلاند الشلالات المياه الساخنه الحدائق والمولات

رايكم في توزيع الايام وبأماكن الجولات السياحيه وبأختيارات الفنادق وهل فيه افضل منها اماكن وايش هيا
افرح بكل اقتراح جميل منكم وجزاكم الله خير

سفريتي ان شاء الله بالاجازه الكبيره شهر ذو القعده

Rio Maestro 02-05-2016 09:36 PM

نصيحتي لاي عربي اذا تفكر بشهر العسل لاتروح جزيرة بينانج .. الجزيرة عادية مقارنة بباقي الجزر الثانية
روح جزيرة برهنتيان او جزيرة ريدانج ، هذول افضل جزيرتين مع لنكاوي في ماليزيا

abade 03-05-2016 12:23 AM

الله يعطيك الف عافيه اخوي

وننتظر بقيه الاخوان

عاشقة لنكاوي 03-05-2016 02:17 AM

والله يااخوي الناس اذواق انا بعد رحت بينانج في شهر العسل وماعجبتني للامانة بس في ناس كثير يحبو بينانج والعكس صحبح
انا اللي لفتني الفنادق بالتحديد فندقين لنكاوي وبينانج
فندق لنكاوي مايمدحوه واظن الاخت دينا صار معاها موقف معاهم في سفريتها الاولى وكنسلت الحجز عندهم
ممكن نعطيك البدائل بس حسب ميزانيتك اخوي
فندق بينانج مامر علي ومااتوقع انو في شاطئ باتو فرنجي والصراحة احلى مافي بينانج هوا دا الشاطئ فيه السوق الليلي وفعاليات البحر والمطاعم العربية وكل شي
اعطينا ميزانيتك ونعطيك بدائل طبعا حسب حجزك اذا كان من النت وهاذا الافضل اومن المكاتب واتوقع مكتب لانو دايما المكاتب تكون خياراتهم في الفنادق غير جيدة
اهم شي الجزر بما هو شهر عسل ياريت تكون فنادق جميلة اما العاصمة اي فندق نظيف يمشي الحال بحكم انو وقتك اغلبه برا عكس الجزر من المغرب يبدا الهدوء
ورحلة سعيدة يارب

محمد ابو سيلين 03-05-2016 09:09 AM

فندق لنكاوي ما اعرف احد جربه ولكن انصحك انه يكون فندق على البحر و الشاطئ افضل من جميع الناحي
مثل
فرنجي باني , كاسا ديل مار , بيلانجي بيتش , بيرجايا , دانا و الويستن و داتاي و اندمان
اما بينانج الفندق جيد ولكن موقعه بعيد عن السوق الليلي و شاطئ باتوفرنجي اللي هو الشارع السياحي الاول ي بينانج
ارشح فندق هوليداي ان و بارك رويال و قولدن ساندز

فندق سيلانجور ممتاز
فندق كوالا ما يميزة هو الموقع فقط يوجد افضل منه في شارع العرب

abade 05-05-2016 04:01 PM

الله يعطيكم الف عافيه ماقصرتوا

طبعا الحجز عن طريق مكتب سياحي عشان كذا استفسرت منكم

ميزانيتي بحدود 20000الف ريال لمده 16 يوم ان شاء الله

يعني بينانج الغيها من الحجز ايش افضل بديل

abdullah h 05-05-2016 05:22 PM

المكتب لم يختار لك الأفضل وأنا أفضل إنك تختار فنادقك بنفسك مثل ما قالوا الأخوان

بالنسبة لبينانج أنا رأيي يختلف تماماً عن الشباب أنا ممن يفضل زيارتها وأعشق الاستمتاع بفنادقها وشاطئها مثل الجولدن ساندس

ميزانيتك ممتازة وإللي شفته من توزيعك إنها 12 يوم وهذا يعني إنها 11 ليلة وأنت ذكرت بأنها 16 يوم ومتأكد إنك حسبتها خطأ ياليت تضع تاريخ وصولك وتاريخ المغادرة لنفيدك كم ليلة بالضبط

اترك عنك جولات المكاتب السياحية نظم برنامجك بنفسك

abade 06-05-2016 03:14 AM

الله يعطيكم الف عافيه يارب

رحله الذهاب 20 اغسطس

رحله العوده 6 سبتمبر

abdullah h 06-05-2016 05:39 AM

حسب هذه التواريخ بيكون فعلاً عندك 16 ليلة غير يومي السفر لكن تأكد من موعد وصولك لكوالا هل هو يوم 20 اغسطس أو يوم 21

لو كان وصولك يوم 21 اغسطس شوف البرنامج التالي :

من 21 ------23 اغسطس ليلتين سلانجور ( فندق صن واي روزوريت أو برايميد )

من 23-------27 اغسطس أربع ليالي لنكاوي ( بلانجي بيتش أو كاسا ديل مار أو وستن أو عندك فرنجباني أو هوليدي فيلا إذا تبغى اقتصادي )

من 27-------31 اغسطس أربع ليالي بينانج ( راسايا سيانغ شنجريلا أو جولدن ساندس أو بارك رويال أو هوليدي إن )

من 31------2 سبتمبر ليلتين كاميرون هايلاند ( كاميرون هايلاند روزوريت أو كوبيثرون إذا اقتصادي )

من 2-------6 سبتمبر أربع ليالي كوالا ( ترايزدر وجراند حياة وماندرين أورينتيال وأرخص منها رويال شولان شقق إي أند أو أو ماريوت والخيارات كثيرة في كوالا )

التنقل من سلانجور الى لنكاوي عبر مطار اير اسيا طيران

من لنكاوي الى بينانج طيران

من بينانج الى الكاميرون سيارة أو باص أرخص لك

من الكاميرون إلى كوالا سيارة أو باص أيضاً أرخص

شوف ميزانيتك مع هذه الفنادق وجرب الحجوزات مع بوكنج وقارن الأسعار ورحلة موفقه إن شاء الله

عشقي السفر 07-05-2016 03:48 PM

انا راي من راي الاخوان خلك عن المكاتب السياحيه عطاك فنادق مو مشهوره وعليها ملاحظات

اعتمد على نفسك وبتوفر اكثر وبتستمتع اكثر

ادخل موضوعو بيفيدك بترتيب جدولك وفي جدول باجمل الاماكلن اللي ممكن تزورها

http://www.arabtrvl.com/vb/t11352.html

راح الارجع لك وبرشح لك فنادق تناسب ميزانيتك لكن هالميزانيه شامله الطيران الدولي وتاكد من تاريخ السفر لانه مو واضح متى تصل الى ماليزيا ومتى تخرج منها

الساعة الآن 05:37 PM