شبكة و منتديات العرب المسافرون

شبكة و منتديات العرب المسافرون (https://www.arabtrvl.com/vb/)
-   ماليزيا (https://www.arabtrvl.com/vb/f282.html)
-   -   الذهاب الى الكاميرون ؟؟ (https://www.arabtrvl.com/vb/t18709.html)

sailormoon 04-06-2016 09:17 AM

الذهاب الى الكاميرون ؟؟

انا حجزت على ماليزيا خلاص وحجزت الفنادق ..رحلتي 21 يوم
4 ايام سيلانجور
5 ايام بينانج
5 ايام لنكاوي
7 ايام كوالا
هل يمكن الذهاب الي الكاميرون والعوده في نفس اليوم ؟؟ لا ارغب في المبيت فيها ..مع العلم احنا ثلاث اشخاص من غير أطفال .

عشقي السفر 04-06-2016 10:14 AM

الكامرون تبعد عن بينانج 3 ساعات بالسياره الخاصه بحسبه بسيطه 3 ساعات رايه ومثلها راجع راح النهار وانت بالطريق ما انصحك تروحها من غير مبيت ماتسوا المشوار لها ونفس الكلام اذا بتروحها من كوالمبور المشوار لا يقل.عن.3 ساعات رايح وم ثم مثلها جاي

بالتوفيق

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك

sailormoon 04-06-2016 10:31 AM

تسلمي على الرد أختي عشقي السفر ..الله يعطيكي العافيه يارب.

sailormoon 04-06-2016 12:17 PM

حجزت في الكاميرون هاي لاند ليلتين ..اطلع من كوالا وارجع تاني لكوالا ..كيف هادا الفندق...والطلوع من كوالا للكاميرون كيف وضعه ؟؟

عشقي السفر 04-06-2016 12:22 PM

الافضل تركب سياه من بينانج الى الكامرون اوبالباص الباصات نظيفه وممتازه والسعر ممتاز والطريق جميل ولما تخلص من ال كامرون تركب باص وسياره منها الى كولمبور لان هي في الوسط بينهم والطريق مناظر طبيعيه حتى توفر مال وحتى الوقت ما يضيع

بالنسبه للفندق ممتاز

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك

sailormoon 04-06-2016 12:29 PM

تسلمي اختي عشقي السفر على الرد..وان شاء الله ساعمل بنصحيتك .

ام زياد 29-06-2016 11:35 PM

انا اسفه اني تاخرت على المنتدى فترة طويله فما شفتش استفساراتك
بالنسبه لكاميرون.ليش ماتعملي زينا وترتاحي من كثرة المشاوير....حسب رائي تروحي من بينانج
الى كاميرون وتقضي فيها يوم او اثنين انصحك يومين لان الطريق رغم جماله فهو وعر شوي
هناك باص من بينانج مباشره لكاميرون واطلبي من السائق ان ينزلك امام فندقك في كاميرون.اما في العوده فطبعا الطريق يختلف فلازم تروحي لمحطة الباصات في كاميرون
اتمنى لك رحله سعيده

sailormoon 30-06-2016 01:07 AM

تسلمي اختي ام زياد على هادي النصيحه ...والكل نصحني بان اطلع من بينانج الى الكاميرون ...حاولت ارتبها بس كان فيها صعوبه شويه وذلك لان رحلتي تبدا بسيلاجور ..ثم الذهاب الى بينانغ بواسطة اير اسيا ثم التحرك من بينانغ الى لنكاوي ايضا بواسطة اير اسيا واخيرا من لنكاوي الى كوالا ايضا باير اسيا ...المشكله اني قطعت التذاكر كلها اتي تخص الرحلات الداخليه واير اسيا مافيها استرجاع للفلوس .:10:...علشان كده انا ان شاء الله حاطلع من كوالا الى كاميرون هاي لاند ( حجزت فيها ليلتين ) مع انه الطريق حيكون طويل وصعب شوي .والعوده مره اخرى الى كوالا ...بس هادا كله لانه نفسي اروح الكاميرون ( وماكنت قرات عنها لسه ولا اعرف هذا المنتدى) ...بس بعد قراءة تقارير الاعضاء في هذا القروب اصريت وبشده الى الذهاب الى الكاميرون:e314:

abdullah h 30-06-2016 02:08 AM

موفقين إن شاء الله وأنا مع رأي أخواني في موضوع ترتيب الرحلة ولكن خلاص انتهى الأمر طالما رتبتوا موضوع حجوزات الطيران الداخلي والأمر إن شاء الله بسيط ولن يعكر عليكم

الله ييسر أمركم يارب

درجه سياحيه 30-06-2016 03:47 AM

تم حجزتوا الطيران الداخلي خليكم ع نفس الترتيب جدا ممتاز

الأمور بسيطه جدا

بس عندي سوْال وبعدها للحديث بقيه

حجزكم في الكاميرون هل هو بعد لانكاوي او خلال المده في كوالا ؟

الساعة الآن 02:41 PM